الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مو معقول ياجماعه لي شهرين بس اطلب ضمان مالي !

مو معقول ياجماعه لي شهرين بس اطلب ضمان مالي !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فونيكا
    فونيكا

مبتعث جديد New Member

فونيكا الولايات المتحدة الأمريكية

فونيكا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة i don't know
    • i don't know
    • لغه
    • أنثى
    • sf, sf
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 28th, 2012, 06:05 AM

ياجماعه أقرا كلامكم استغرب ماشاء الله الي في المنتدى هنا أسهل حاجه يعملوها أنهم يطلبو ضمان مالي ..
    وفيه ناس ماشاء الله خلصت أمورها وسافرت .. أنا أمنيت حياتي يجيني الضمان صار لي شهرين اراسلهم ابي ضمان ماعطوني !!
    والمعهد مو راضي يدرسني الا بضمان مالي !
    تخيلو لما ارسل الوزاره والموظفين في الملحقيه يقولون لي مانعطيك ضمان مالي قبل لاتطلعين الفيزه !! وأنا حاليا في بلد الإبتعاث (نيوزلاند) ومعي فيزا سائح
    كيف أقدر أطلع فيزت طالب وانا لسى ماسجلت في المعهد !!!! يعني معقول ادرس على حسابي الخاص وأنا مبتعثه الحكومه مفروض تصرف علي ؟؟؟
    ياجماعه فيه أحد مثل مشكلتي ؟؟
    ليه الضمان ماجاني ؟
    وليه كلن يقول لي لازم فيزا ؟
    والي عنده ايميل عبير يعطيني اياها ان شاء الله يضبط وضعي معاها

شكرا مقدما لكم
  2. اسئله جاوبي عليها وبنعرف وضعك لانه مو واضح
    انتي مبتعثه او مرافقه ؟؟
    اذا مبتعثه راسلي مها العثمان وبتلاقي ايميلها بالمنتدى ولا تقولين لها انا مدري فين بس اطلبي الضمان اسم المعهد ورقم الترشيح حقك واسمك حسب الجواز
    اذا مرافقه الوزاره مالها دخل يسير قدامك حلين اما تطلعي الضمان بشهاده بنكيه شخصيه وتوري القبول للملحقيه وتغيري الفيزا عشان ييعطوكي الضمان او تاخذي خطاب قبول مبدئي من المعهد وترسليه للملحقيه مع بيانات المبتعث اللي انتي مرافقته عشان يعطوكي الضمان
    ان شاء الله افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.