الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملف الرسمي المختم ,, شرط اساسي في التقديم لمرحلة الماجستير تعالوا نناقش الموضوع ..

الملف الرسمي المختم ,, شرط اساسي في التقديم لمرحلة الماجستير تعالوا نناقش الموضوع ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R33m
    ماترضى الجامعه لازم تقفل الظرف ولاّ ماتختمه لك
    هذا بالنسبة لجامعتي العزيزه ام القرى
    وش هالتعقيد اللي ماله أي داعي .. ماترضى ع أساس إن الموظف بيدفع قيمة الظرف من جيبه!!
    لا وأزيدك من الشعر بيت << أنا أخذت 9 ظروف مختومه ع ختمين من يمين ومن يسار في لسان الظرف
    والموظف سواها والإبتسامه ماله وجهه : ) << استخدمة منها اربعة ظرووف <<
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jseven
    عادي مو لازم ملف مختوم لكن الافضل انك تاخذ شي مغلق ومختم لانو بعض جامعات تطلب هالشي كشرط اساسي

شوف انا اغلقت الملفات وختمتها،، ومعي خبرات وشهادات كثير جايبها من برى الجامعه ومنها خطاب الغرض من الدراسة لازم ارفقهم

راح اخليهم بظرف وجواته الظروف حقت الجامعه،، واذا ماحصلت ظرف حجمة مناسب راح اخليهم ظرفين ،، ولما نرسلهم نفس شركة الارسال تحطهم لك بظرف كبير قوي زي الكرتون ،، بحيث يكون داخلة ظرفين واحد من الجامعه مختم والثاني به اوراقك والخطابات والسيرة الذاتية وكذا

يعني الامور سهالات ان شاء الله ،،، بنزل اليوم لجرير اشوف الظروف واحجامها لعل وعسى احصل شي مناسب ومرتب
    بس حبيت انبهك ان الظروف لااازم عليها كليشه الجامعه ماينفع ظرف نشتريه من برا والجامعه مجبوره توفر لطلابها وطالباتها هالظروف لان المفروض ان الجامعه هي اللي ترسل اوراقك لهم فاختصارا للوقت هم بيعطونا الظروف واحنا نرسلها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um 7la
    بس حبيت انبهك ان الظروف لااازم عليها كليشه الجامعه ماينفع ظرف نشتريه من برا والجامعه مجبوره توفر لطلابها وطالباتها هالظروف لان المفروض ان الجامعه هي اللي ترسل اوراقك لهم فاختصارا للوقت هم بيعطونا الظروف واحنا نرسلها
    عارف هالشي،، وثائق الجامعه بظرفها مختومه والظرف عليه الشعار والعناوين وكذا

لكن الاوراق الثانية مثل الخبرات والشهادات الخارجية ،، هذي يحط لها ظرف من عندي،، ماينفع اقفل عليهم مع اوراق الجامعة لانهم مو تابعين لها ولاصدروا منها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jseven
    عارف هالشي،، وثائق الجامعه بظرفها مختومه والظرف عليه الشعار والعناوين وكذا

لكن الاوراق الثانية مثل الخبرات والشهادات الخارجية ،، هذي يحط لها ظرف من عندي،، ماينفع اقفل عليهم مع اوراق الجامعة لانهم مو تابعين لها ولاصدروا منها
    اعذرني فهمت الكلام بالمقلوب
    7 "
  5. لازم ملف مغلق ومختوم عليه

ماهي صعبه ذي الشغله لانه بإمكانك ترسل اوراقك للمحلقيه وهم يصورها صور طبق الاصل ويحطوا الصور في ظرف مغلق ومختوم عليه ( كل رساله توصيه في ظرف مغلق ومختوم عليه وكمان الترانسكربت والشهاده)

ملحقيه كندا تقدم ذي الخدمه عشان كذا انا متأكد ان الملحقيه في امريكا نفس الشي

واغلب الجامعات الامريكيه يطلبوا تقييم لكشف الدرجات من wes او شركه مشابهه , تقدر تعرف ايش الشركات الثانيه اللي تقوم بنفس الخدمه من موقع الجامعه
    wes تطلب منك ان كشف الدرجات ينرسل لها في ظرف مغلق من الجامعه اللي تخرجت منها ( طبعا انت تحط كشف الدرجات في ظرف من جامعتك ومختوم عليه وترسله من المدينه اللي فيها جامعتك يصير كأنه الجامعه ارسلته ) وبعد ماالموقع ينتهي من تقييم كشف الدرجات تقدر انت تخلي الموقع يرسله لاي جامعه بس طبعا هذا كله بفلوس!

اما التوصيات فلازم ترسلها للمحلقيه عشان يحطوها في ظرف مغلق ومختوم

سوري انا كتبت الرد على السريع بس انشالله يكون واضح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سزوكي
    ابغى احاول افهم بس ما قدرت وش معنى كلامك (عادي مو لازم ملف مختوم لكن الافضل انك تاخذ شي مغلق ومختم )؟؟؟

ياعزيزي الرجال يقول لأصحاب الخبره يعني اللي قد صادفه نفس الموقف هذا يعني اللي راح امريكا وقدم على جامعات وقالو لي جيب ظرف مختوم مو خبط لزق
    صراحه توي اشوف ردّك،، غريب كلامك لان اللي اعرفه اغلب الطلاب جابوا قبولات وهم هنا،،، هذا غير اللي جاب اكثر من قبول

الخبير اللي راح لامريكا وقدم وصادف ويسولف معهم وقالوله جب ظرف مختوم

ياخي كل جامعه لها شروطها واغلب الجامعات اللي مرّت علي ماطلبت ظرف مختوم،، وانا مقدم بدون ظروف وجبت اكثر من قبول والامور سهله

قلت مو لازم وفعلا كلامي صحيح،،، لكن الافضل تكون مجهز مثل هالامور معك،، اذا لهالدرجة مخك معيي يفهم هذي مشكلتك ياخوي

حسستني اني ناسخ احد ردودك وجايبها هنا ،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V.v.V
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم في الله مبتعث لمرحلة الماجستير وسأبدأ دراسة اللغه في 20 مارس الجاي ان شاء الله .

عندي استفسار بسيط لذوي الخبرة واتمنى تفيدوني لأن الموضوع يختصر علي الشيء الكثير .

سؤالي يتعلق بالتوصيات اللي راح اقدمها للجامعات والشهادة والسجل الاكاديمي وغيرها من المتطلبات

هل كلها راح تكون في ملف رسمي مغلق ومختم..؟ او في اي ملف وخلاص

لأن من شروط التقديم على اي برنامج ماجستير تقديم خطاب للغرض من الدراسة وهالشيء صعب
    اذا كان موضوع تختيم الملف صحيح .

ارجو افادتي وفقكم الله .

أخي الكريم لاتشيل هم ولا شي , الوضع عادي جدا" انا جبت التوصيات من الدكاتره وشهاداتي من غير ظرف مغلق ولا كل هالتعقيد
    ومشت أموري تمام وهذني خلصت لغه ودخلت الجامعه وكل أموري تمام ولله الحمد
    والأن جميع الجامعات تتعامل بالأيميل ولأمور سهالات
    أنا حاسه بالموقف اللي أنت فيه لأني مريت بكثير من هالأمور اللي بجد يحتار الشخص فيها لعدم علمه, لكن و بجد بعد خبرتي الطوييييله , كثييييير من االأمور كانت أسهل من اللي كنا نسمع فيه ولأنو لازم لأن كل شخص يفتي من عنده

الله يوفقك أخوي بدراستك ويسمح دروبك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقدار
    وانا رفضت الجامعه والعميده تختم لي الضروووف ...
    وش نسوي ...
    ماباليد حيله ...
    عزيزتي أقدار ذكرتيني باللذي مضى
    عميدة الكليه الدكتوره الفاضله رحنا لها مجموعه قلنا نبيك تختمين لنا الشهادات بعد الترجمه بس عطينا خمس دقايق بالكثير بس نطبعها ونجي لأن رحلتنا اليوم العصر بنلحق عليها
    الموهم طلعنا الدور الثالث غرفة الحاسب وطبعنا الأواق ورجعنا لمكتب العميده ماحصلناها
    وبعدين رجعنا لها اليوم الثاني من الصباح محضرين عندها أول ماشافتنا قالت وش جابكم مو قلتوارحلتكم أمس العصر ! ! ! معنى كلامها ان حركتها مقصوده
    قلنا لها اجلنا الرحله لأن مانقدر نروح نقدم من غير ماتكون الشهادات مختومه
    هم أهل الحريم كذا دايم عقد عندهم وحقد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um 7la
    ياااااااااااحسرة قلبي من جد انا لو ما حاربت معى كليتي التابعة لجامعة أم القرى ما كان اصلا اخذت ولا ظرف. تخيلوا ما أعطوني إلا 4 ظروف بس وبالقوة يقولوا لي ممنوع نعطيكي أمثر أحمدي ربك أعطيناكي 4 كل البنات أعطيناهم 3 إنتي الوحيدة إللي 4 والله الكذب بيخرج من عيونها على مين تلعبها تقولوا الطروف دافعتها من جيبها الله يأخذها هههههههههههه قلت لها أعطيكي فلوس أشتري الظروف مو مشكلة قالت لا مستحيل هذه أورامر من الرئاسات العليا ما نقدر نسوي شيء من عندنا حسبي الله عليهم بس وبالقوة ختمت لي الصور حقت الوثيقة كشف الدرجات لكن التوصيات الحمد لله رحت لرئيسة القسم وختمت لي التوصيات وهي مبسوطة والحمد لله لكن العمادة الله يقطعهم بالقوة ختموا لي 12 نسخة حسبي الله عليهم إن شاء الله تكفي هذه النسخ وألاقي جامعة تقبلني يااااااااااااارب اللهم أمين وإياكم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.