الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملف الرسمي المختم ,, شرط اساسي في التقديم لمرحلة الماجستير تعالوا نناقش الموضوع ..

الملف الرسمي المختم ,, شرط اساسي في التقديم لمرحلة الماجستير تعالوا نناقش الموضوع ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية V.v.V
    V.v.V

مبتعث مستجد Freshman Member

V.v.V الولايات المتحدة الأمريكية

V.v.V , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • ادارة أعمال
    • ذكر
    • الرياض, منطقة الرياض
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

February 28th, 2012, 12:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم في الله مبتعث لمرحلة الماجستير وسأبدأ دراسة اللغه في 20 مارس الجاي ان شاء الله .

عندي استفسار بسيط لذوي الخبرة واتمنى تفيدوني لأن الموضوع يختصر علي الشيء الكثير .

سؤالي يتعلق بالتوصيات اللي راح اقدمها للجامعات والشهادة والسجل الاكاديمي وغيرها من المتطلبات

هل كلها راح تكون في ملف رسمي مغلق ومختم..؟ او في اي ملف وخلاص

لأن من شروط التقديم على اي برنامج ماجستير تقديم خطاب للغرض من الدراسة وهالشيء صعب
    اذا كان موضوع تختيم الملف صحيح .

ارجو افادتي وفقكم الله .

2. عادي مو لازم ملف مختوم لكن الافضل انك تاخذ شي مغلق ومختم لانو بعض جامعات تطلب هالشي كشرط اساسي

شوف انا اغلقت الملفات وختمتها،، ومعي خبرات وشهادات كثير جايبها من برى الجامعه ومنها خطاب الغرض من الدراسة لازم ارفقهم

راح اخليهم بظرف وجواته الظروف حقت الجامعه،، واذا ماحصلت ظرف حجمة مناسب راح اخليهم ظرفين ،، ولما نرسلهم نفس شركة الارسال تحطهم لك بظرف كبير قوي زي الكرتون ،، بحيث يكون داخلة ظرفين واحد من الجامعه مختم والثاني به اوراقك والخطابات والسيرة الذاتية وكذا

يعني الامور سهالات ان شاء الله ،،، بنزل اليوم لجرير اشوف الظروف واحجامها لعل وعسى احصل شي مناسب ومرتب
    7 "
  3. خاطب قسم القبول و التسجيل في الجامعة اللي بتقدم عليها , و قلهم صعب و هم يقولولك ان كان شي اساسي او لا. لأنه كتير منهم ممكن يقولولك ارسلنا نسخة بالايميل بشرط انه نعطيك وقت معين لازم تحضر و تعطينا الاصل.

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chancellor10
    إذا تقصد الظروف الرسمية !!
    يب .. خذ من الجامعة 5 ظروف أو اللي يناسبك وختمها وخذها معاك, ولا تغلقها إلا إذا جيت بترسلهااا
    ماترضى الجامعه لازم تقفل الظرف ولاّ ماتختمه لك
    هذا بالنسبة لجامعتي العزيزه ام القرى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jseven
    عادي مو لازم ملف مختوم لكن الافضل انك تاخذ شي مغلق ومختم لانو بعض جامعات تطلب هالشي كشرط اساسي

شوف انا اغلقت الملفات وختمتها،، ومعي خبرات وشهادات كثير جايبها من برى الجامعه ومنها خطاب الغرض من الدراسة لازم ارفقهم

راح اخليهم بظرف وجواته الظروف حقت الجامعه،، واذا ماحصلت ظرف حجمة مناسب راح اخليهم ظرفين ،، ولما نرسلهم نفس شركة الارسال تحطهم لك بظرف كبير قوي زي الكرتون ،، بحيث يكون داخلة ظرفين واحد من الجامعه مختم والثاني به اوراقك والخطابات والسيرة الذاتية وكذا

يعني الامور سهالات ان شاء الله ،،، بنزل اليوم لجرير اشوف الظروف واحجامها لعل وعسى احصل شي مناسب ومرتب

ابغى احاول افهم بس ما قدرت وش معنى كلامك (عادي مو لازم ملف مختوم لكن الافضل انك تاخذ شي مغلق ومختم )؟؟؟

ياعزيزي الرجال يقول لأصحاب الخبره يعني اللي قد صادفه نفس الموقف هذا يعني اللي راح امريكا وقدم على جامعات وقالو لي جيب ظرف مختوم مو خبط لزق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R33m
    ماترضى الجامعه لازم تقفل الظرف ولاّ ماتختمه لك
    هذا بالنسبة لجامعتي العزيزه ام القرى
    انا ختمت اوراقي بام القرى وبدون ما اقفل الظروف وكمان هم اعطوني الظروف وختموها لي
    لكن العماده مايختمو الا مقفل بس تروحي لقسمك ويختموها لكي عاادي بدون مشاكل وانا وكل زميلاتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.