الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوثيقة الأصل

الوثيقة الأصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faraah
    faraah

متعاون سابق

faraah موريشيوس

faraah , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى موريشيوس , تخصصى > , بجامعة >
    • >
    • >
    • أنثى
    • الحجاز،عشقي الأزلي❤, <
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 29th, 2012, 04:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله

يمكن انا اكثر عضو هنا اتمنى القسم يكون مترتب كذا ومافيلة مواضيع وهرج مالو داعي اسئلة بسيطة ،يعني كلة اكيد لة شي في المواضيع المثبتة فوق
    لكن انا هنا عشان اعرضلكم تجربتي مع الوثائق والتوصيات للناس المتأخرة مثلي

بالنسبة للوثيقة صورت كذا نسخة وطلبت من القسم يختموها لي طبق اصل
    التوصيات نسختها برضو و القسم طلب مني يختم كل التوصيات وطبعا الأصل لوحدها والصور لوحدها
    حطيت داخل كل ظرف كبير صورة الوثيقة و ظرف اصغر فيه التوصيات
    وطبعا انتبهت للظرف اللي فية الوثيقة الأصل و التوصيات الأصل (
    عشان اكون صريحة بعض التوصيات كانت بالأسود ولما صورتها ماعرفت افرق فكانت ملخبطة ،يعني مو متأكدة ان التوصيات اللي مع الوثيقة الأصل كلها اصلية ،ياليت اللي فهم شي من هذه الطلاسم يفيدني ويطمني )
    والسكرتيرة الله يجزاها خير حطت لي خط بالمرسام خفيف على ظرف الوثيقة الأصل عشان اعرف افرق بينها وبين ظروف طبق الأصل
    سؤالي هنا ،المعهد طالب الوثيقة الأصل ،طيب انا مو ناوية اكمل في الجامعة اللي تابع لها المعهد ويمكن كمان المعهد ،فكيف اذا بعدين حقدم لجامعة ان شا الله ،ظرف الوثيقة حيكون مفتوح ،يعني مثلا لازم ارجع الوثيقة للجامعة اختمها بعد ماخربها المعهد الشرير >>شطحت البنت

شاكرة لكم وقتكم في قراءة تساؤلاتي البسيطة
    يوم سعيد ان شا الله

2. ،المعهد طالب الوثيقة الأصل ،طيب انا مو ناوية اكمل في الجامعة اللي تابع لها المعهد ويمكن كمان المعهد ،فكيف اذا بعدين حقدم لجامعة ان شا الله ،
    لاتدي وثيقتك الاصل اديته نسخة طبق الاصل اللي مختوم عليها ..

ظرف الوثيقة حيكون مفتوح ،يعني مثلا لازم ارجع الوثيقة للجامعة اختمها بعد ماخربها المعهد الشرير >>شطحت البنت

الظرف تديه العماده يقفلوه ليكي ويختمو فوقوو ..

العفو ماسوينا شي .. يومك اسعد يارب وصباحك مسره بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.