الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد اجابه سريعة يا اخوان عن قرار الابتعاث للمحرم الراغب بالدراسه

اريد اجابه سريعة يا اخوان عن قرار الابتعاث للمحرم الراغب بالدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fheid
    fheid

مبتعث جديد New Member

fheid الولايات المتحدة الأمريكية

fheid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة لم ابتعث بعد
    • لم ابتعث بعد
    • رياضيات
    • ذكر
    • بإذن الله امريكا, كنتاكي
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 29th, 2012, 05:43 AM

يا اخوان انا محرم راغب بالدراسه بفيزا f1 الحين الامور تمام التمام باقي قرار الابتعاث
    انا راغب بدراسه البكلوريوس ارسل للوزاره شهادتي واوراقي ولا بس ارسل لهم صوره الاحوال و ورقه من المحكمه لاني مبتعث اخ
    وصورة جوازي والفيزا واقراري وبس ولا ارسل الشهاده والاوراق الي تتعلق بدارس البكلوريوس ردوا علي سريع الله يوفقكم
  2. بالمختصر ماترسلً شي للنك بنظر الوزاره مرافق ومالك قرار ولما توصل بلد الابتعاث ترسل اوراقك لقبول اللغه للملحقيه وبرضو حتعامل مرافق لحد ماتلتحق بالجامعه بعدها تقدم طلب الحاق وتصير مبتعث ولك قرار اما الان وبعد سنه من الان انت مرافق يحق له دراسه اللغه فقط
    7 "
  3. القرار للمبتعث مايخصك ابدا .... اللي مطلوب ترسله بالنسبه للمحرم صور الفيزا.. صور الجواز ,,بطاقه الهويه .. يعني اثبات انك محرم فقط
    واذا كنت راغب بالدراسه لما تسافر تطلب انضمام للبعثه من الملحقيه التابعه للدوله اللي انت بتروح فيها وتكمل باقي مستنداتك والشهادات
    7 "
  4. الآن مثل ماقالوا الأخوان ماتسوي ولا شي أبدا

أبدا

لأنك في نظر الوزارة مرافق فقط وإلى أن تنتهي من اللغة مرافق

وتتعامل عمل المرافق

اذا وصلت هناك دور قبول بجامعة واطلب انضمام للبعثه

وممكن يجيك من اول ينع أو تاخذ سنه ونص وبعدين يضمونك للبعثه

وبس

الدانه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fheid
    شكرا على ردودكم لكن ابغى اضيف الى كلامي
    ١) ارسل الاوراق المطلوبه من المحرم فقط
    ٢) عند وصولي لأمريكا لواشنطن اي اني ابغى اجلس فيها يوم على الاقل هل امر الملحقيه ولا شغل ايميلات
    ليه تروح واشنطن ؟؟ اذا عشان الملحقيه ردهم لك بيكون راسلنا من الموقع الالكتروني لا تعب حالك خيوو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.