الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزاره لي بخصوص انتقالي لمعهد مكدس +استفسارات أتمنى تفاعلكم جُزيتم خيرا

رد الوزاره لي بخصوص انتقالي لمعهد مكدس +استفسارات أتمنى تفاعلكم جُزيتم خيرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    نعـم هنـاك من الطـلأاب من اخـذ ضمـان مالـي على معهـد متكـدس بعـد ماتم إغـلاقه, واذكـر أنه أخذ الضمان المالـي في ملتقيـات الخبـر عن طريق المـوظفيـن وذلك بسبب خطأ في اختيـار المعهد السـابق بعدما تبين له أن المعهد لا يقبـل من مستـواهـ مبتـدئ في اللغـه.
    من رأيي الابتعـاد عن القسـم النسـائي في الـوزارهـ بسبب تعنتهـم وتشـددهـم في قضيـة المعـاهـد وفي المقـابل هنـاك بعـض الطـلاب حصـل على قبـول في معهـد متكـدس من القسـم الرجالـي في الـوزارهـ.
    تمهـلي في أختيـار المعهـد, بعد الأختيـار والتأكد من مستـوى المعهـد والـولايه بصفـه عامـه وجميـع الأمور التـي تهـم الطـالب المبتعـث, قدمـي طلبـك الـى الـوزارهـ حتى لو كان المعهـد مغلـق, أخبريهـم بأن الخطـأ منهـم وهم يتحمـلون تأخيـرك في اختيـار المعاهـد حيث جميـع المعـاهد الجيـدهـ تكـدست بالطـلاب. أجعلـي أحد محـارمك يذهـب اليهـم
    إذا لم تنفـع محاولات التغيير عن طريـق الهـاتف أو الإيميـل. ليقنعهـم وليخبرهم بأنه ليس من سكـان الرياض وحضـورهـ من أجل المـوافقه علـى المعهـد لعلهـم يقـدرون مجيئـه الـى الوزارهـ, مع بعض الأعـذار المقنعه لـدى الـوزارهـ.
    وأنا علـى يقيـن بمشيئـة الله بأنه ستتـم المـوافقه مع الإصـرار وتقديـم بعـض الأعـذار والتوضيح لهم بأن الخطـأ منهـم.
    في أمان الله

كلامك صحيح القسم النسائي مافي أمل بالمررره لان ماقدروآ يتخذون قرار لحد ماترد الاستاذه ريمآ حتى وهما مقتنعين بكلامي
    انا بجرب من فرع الرجال اذا قدرت اروح الرياض الايميلات مارح تفيد بالمره وجربت كل الطرق
    ==
    أخوي انا فبالي اذا مامشي الحال اختار اي معهد واطلب من الوزاره تغير لي معهد كنتاكي
    وبعد شهر من بدء الدراسه احول بالمعهد اللي انا ابغاهـ
    لكن اخاف الملحقيه ترفض تنقلني!!!
    في أحد مر بهالتجربه ومشي حاله!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    كلامك صحيح القسم النسائي مافي أمل بالمررره لان ماقدروآ يتخذون قرار لحد ماترد الاستاذه ريمآ حتى وهما مقتنعين بكلامي
    انا بجرب من فرع الرجال اذا قدرت اروح الرياض الايميلات مارح تفيد بالمره وجربت كل الطرق
    ==
    أخوي انا فبالي اذا مامشي الحال اختار اي معهد واطلب من الوزاره تغير لي معهد كنتاكي
    وبعد شهر من بدء الدراسه احول بالمعهد اللي انا ابغاهـ
    لكن اخاف الملحقيه ترفض تنقلني!!!
    في أحد مر بهالتجربه ومشي حاله!!

جربـي الاتصـال عليهـم, أذكـر كانت هنـاك ارقـام جـوال لبعـض موظفين الضمـان يتصلـون علـى الـطلاب ويغيـرون لهـم المعاهـد وكان بعض الاعضـاء كاتب الرقـم في مشاركاتـه, جربي لعـل وعسـى.
    الأمـر الآخـر,
    بالنسبـه لتغيير من هنـاك أنا لا أنصـح فيـه لانه راح يضيـع الـوقت وكلـه محسـوب من مـدة اللغـه وممـكن ماراح تضمنـي معهـد يبـدأ بنفـس الـوقت اللي راح ينتهـي فيه المعهـد الأول.
    اجعلـي تغـيير المعهـد آخـر الحلـول هنـاك إذا كان المعهـد سـيء وليكن في الشهـور الأولى من اللغه لاستدراك مامضـى.
    لكن دام لديـك الفرصـه الآن في أختيـار المعهـد لمـاذا لايتم أختيـار معهـد جيـد من البـدايه ولن تحتاجين الى التغـيير.
    التغـيير مناسب في حالة انه تم أختيار معهد سيء وتم تجربتـه في بلـد الابتعاث, فالتغيير هنا ينصح به ولابد أن يكون في الشهـور الأولى من اللغه حتى يستدرك الطالب مابقي من اللغه في معهد جيـد.
    بوجهة نظري دام الطالب له حرية الأختيار الآن وسؤال الطلاب عن المعهد والولايه بصفه عامه
    يجب عليه اختيار معهد مناسب من الآن ولا يجعل أمامه عذر بأنه يختار أي معهد ومن هناك إذا ماعجبه يغير.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10

بوجهة نظري دام الطالب له حرية الأختيار الآن وسؤال الطلاب عن المعهد والولايه بصفه عامه
    يجب عليه اختيار معهد مناسب من الآن ولا يجعل أمامه عذر بأنه يختار أي معهد ومن هناك إذا ماعجبه يغير.

وووصلت معلومتك في المخيـــخ,,ـأنا متسررعه جدا وهذا غلط
    صح لازم أركز وأبحث بهدوء من الآن , اذا بعتمد على انصاف الحلول وأروح على عمآي انا الخسرانه
    رح أبدأ بجديه,,

ـاشكرك أخوي برستيج أعطيتني من وقتك كثيراً
    لا أملك غير الدعآء الله يجزاك خير
    انت والاخ سعد
    كذالك بملتقى أمريكا,,

يعطيكم العآفيه,,
    7 "
  4. بصراحه عيب عليهم الوزاره ---- مايراعون ابد نفسيه الطالب المتدهوره بسبب الحياه الجديده المقبل عليها
    ماعندهم الا التعنت والنفس الخايسه والمشكله انهم يحسسونك انك طالب منهم الجنه ------ يعني حتى مايساعدون الطلاب يعني مثلا انا لو اني موظفه بالوزاره وتجيني بنت حابه معهد معين اسوي المستحيل علشان احطها فيه ماساعدتني الظروف انصحها بمعهد ثاني واقنعها ماقتنعت اعطيها كذا معهد واقول لها وين الخيره فيه ماااطلعها الاي وهي راضيه بس والله موظفات الله يهديهم انا كرهت نفسي يوم رحت لهناك وين حنا فيه كل وحده منهم تحسينه ماسكه باب الجنه وتقول محد يدخله غيري لمتى وحنا كذا ------ طبعا الكلام مايشملهم كلهم للاامانه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أانا موضوعي قريب من الاخت ( الله ييسر امرها ويوفقها في حياتها )
    اا جالس اخلص اوراقي في معهد بتكساس الي هو ( معهد اوستن الخاص بالجامعة ) طبعا حاليا موقف للتكدس انا حجزت من الان لكن راح ابدا الدراسة في شهر 7 الي هو اغسطس عللى حسابي الخاص ارحت للمعهد بعد تجارب الزملاء بانه جدا قوي !!
    انا بعد ما شفت قرار التكدس بديت اخاف !!
    وش رايك اكمل ولا لاا لاني هل من الممكن يتم رفع الوقوف خلال شهر 7 واو ماذا اعمل ؟؟
    افيدوني الله يعطيكم العافية طبعا انا راح اكمل الماسر في التسويق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.