الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ممكن سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

March 1st, 2012, 01:53 AM

السلام عليكم
    الحين انا اخترت الولايه والحمدلله طيب مو المفرووض ابدا بااجراءات الفيزا
    ياليت تقولولي كيف يعني ايش اسوي اتصل عليهم ولا كيف
    وبكم الفيزا لي ولزوجي وبنتي صغيرونة يعني كم كل الفلوس حقت الفيزا عشان ندبرهاا
    وايش اسوي ثاني ؟
  2. هلا اختي الف الف مبروك على اختيارك للولايه..
    المفروض تبدين باجراءات القبول اذا جاك القبول أبدئي بالفيزه..

وانا ابشرك قدمت على الفيزه انا وزوجتي يوم السبت ويوم الاثنين طلعوها لنا..
    اذا القبول عندك وحابه اكتب لك التفاصيل حقت الفيزه انا حاضر.
    وبالنسبه للمبلغ راح يكون 532ريال رسوم فيزتك+532 رسوم فيزة زوجك+ البنوته ربي يحفضها ما ادري واتوق مثلكم + 120 ريال رسوم الفيدكس اذا انتي خارج المدينه
    ومثل ما قلت لك اذا القبول عندك انا راح اكتب لك بالتفصيل الممل وش عملنا باجراءات الفيزه.
    7 "
  3. قبل ما تعملي إجراءات الفيزا اول شيء لازم تجيبي قبول يعني ترسلي اوراقك للمعهد إللي أخترتيه في الولاية إللي أخترتيها وطبعا هم راح يطلبوا غالبا صورة الشهادة وصورة كشف الدرجات و طبعا تملي إستمارة التقديم (الأبليكيشن)وطبعا في بعض المعاهد تطلب منك تملي إستمارات تانية زي مثلا إستمارة التأمين الطبي وغيرها المهم تدخلي على موقع المعهد وتشوفي إيش طالبين. أو مثلا تخلي مكتب قبول يجيب لك القبول وتريحي راسك بس انا عن نفسي مستحيل اوكل مكتب يجيب لي قبول لإنه نصابين و حرامية . المهم إنتي بعد ماتقدمي على المعهد سواء بنفسك او بالمكتب انتهزي الفرصة ولا تضيعي الوقت ودخلي موقع السفارة القريبة منك يعني يا سفارة الأمريكية بالرياض او القنصلية إللي بجدة أو الظهران. عبي إستمارة DS-160وتلاقيها بالموقع وعلى فكرة قبل لا تعبي الإستمارة اتصوري صور شخصية إنتي وكل العيلة الكريمة لإنه لازم لما تعبي الإستمارة كل فرد من العيلة له إستمارة تتعبى لحاله. المهم إذا بتعاني من مشكلة في التعبئة او صعوبة في اللغة برضه في مكاتب تجيب لك قبول المعهد و تعمل لك إجراءات التأشيرة وفي كل الحالات خلي اوراقك جاهزة حسب المطلوب وبالتوفيق
    7 "
  4. ربي يوفقك... أيه لازم القبول وبالنسبه للفيزه
    أقسم بلله كنت شايل همها ولا اعرف شي ابد ويوم جاني القبول..
    رحت لمكتب يوم الخميس وكملت اوراقي عنده يوم السبت وقال موعدك بالرياض السبت القادم
    رحت لرياض بالموعد بالسفاره وخلصت الساعه 10 ص انا وزوجتي ورحنا ..
    يوم الأثنين دق علي الفيدكس يقول اوراقك عندنا..... ونآســــه..
    والحين انتظري القبول وحاولي تجهزين اوراقك ...

وأهم شي الصلاه والدعاء وقت الفجر وانتي ساجده.. والله راح تكون أمورك تمام

بالتوفيق لك
    7 "
  5. اول شي ربي يبارك لك ويسهلك امورك
    ثاني شي ماتقدري تبدأي باجراأات الفيزا الين يوصل القبول تبع المعهد وماحتقدري تجيبي القبول الين يوصلك الضمان ان شاء الله
    اذا حسيتي نفسك حايسه خاطبي المستشار بيساعدك في القبول
    بخصوص رسوم الفيزا وكم تحتاج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.