الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صبايا فقطط<<رايكم يهمني,,ممنوع دخول التماسيح ههههه

صبايا فقطط<<رايكم يهمني,,ممنوع دخول التماسيح ههههه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغتراب روح
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    كان فريتي مجمع الظهران فيه اشياء حلوة
    مانجو و زارا فيه بالطوات
    والسكارفات بسنتر بوينت السادة مرة تمام وعملية اكثر و في اكسيسوريز حلوة بعد
    فريته فرررررررررر
    ما لقيت شئ طووويل بالطول الي ابيه
    يعني على الاقل يوصل لين الركبه
    وصراحه انا ما رحت بدري ايام البضاعه الشتويه
    الاسكارفات امرها هين ماراح اتعب فيها ان شاء الله
    اهم شي البطالو
    7 "
  2. والله محتاره ما ادري ايش البس المناسب هناك البس بالطو لين تحت الركبه وبنطلون وكل الملابس تكون تحت الركبه
    ولا البس عبايه ملونه عادي ما ادري ايش يكون شكلنا مرتب وفي نفس الوقت ما نلفت النظر ما نكون اشكال غريبه
    لانه المقاطعه الا انا فيها ما فيها عرب كثير ايش رايكم؟؟
    7 "
  3. ياقمر لاتخافي توكلي على الله البسي إللي تشوفيه اهم شيء ساتر ومايكون شكله ملفت بس اهم شيء وإللي قرأت عنه إنه حاولي لاتلبسي عباية سودا لإنه اللبس الأسود سادة عندهم له دلالات غير مستحبة عندهم البسي اي لون فصلي عباية ملونة واسعة وساترة بس ماتكون مفصلة لجسمك البسي بالطو طويل وبكذا شكلك بيكون مرتب ومحشم وماعليكي في احد بالعكس إنتي بكذا تكوني معتزة بهويتك الإسلامية وبكذا صدقيني راح يحترموا مبادئك و دينك وإعتزازك بهويتك الإسلامية
    7 "
  4. انا مو من الرياض بعد بس ال بندانه متواجده بعد بالمجمعات بالكوشات حقت الطرحات

وفي محل اسمه روما سنتر . او سنتر روما مدري اذا موجود بالرياض ولالا انا شفته بالبحرين كل ملابسه تناسب محاجبات

انا أغلب الأشياء اخذتها من البحرين لان هم تقريباً نسبة كبيره مايلبسون عبايات ف سوقهم متوفره فيه هالاشياء اللي تناسب المحجبات

بعد اذا ودك تدورين لك البنطلونات اللي تجي واسعه مريحه كثير وتصلح للمحجبات .. انا اعرف بنت هناك اغلب شي تلبسهم ومره حلوين بالبس

الله يسهل امورك .. اتمنى اكون أفدتك بشي
    7 "
  5. اقتراح بسيط
    ليش ماتشترون قماش وتفصلونه برا عادي بالنسبة للعبايات خخخخخخخخخخخ
    اما الي تدور بالطوهات والله يا انها بتفحط وبالذات بالرياض لان المحلات بدوا يجيبون لبس الصيف
    اسالوني من باب خبرة لي اسبوع ندور انا والمدام ولا لقينا وقررنا نشتري من هناك اريح راسي
    يمدحون الماركات برا وباسعار احسن منها بكثير
    ومنها يخف عليكم وزن الشنط بالرحلات الداخلية
    7 "
  6. امممم يعني احتمال كبير ما الاقي بالطو(

>>سالت وحده مبتعثه الله يوفقها تقول بجده سوق حراء عندهم عبايات قماش جينز يدفي بالبرد

قلت افيدكم
    وتقول خذي 5 عبايات تكفي<<بفصل 2 واخذ وحده جاهزه وكذابالطوا اذا مالقيت اخذت من هناك

بنات بسألكم فيه عبايات ملونه بالعليا او العروبه والعقاريه؟اذكر قريت موضوع كذا ومدري وين راح؟
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.