الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راسلت المعهد LEAP بأوهاوو ولحس مخي ...... مين يقدر يساعدني وله الأجر والدعاء

راسلت المعهد LEAP بأوهاوو ولحس مخي ...... مين يقدر يساعدني وله الأجر والدعاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دمعة يتيم
    دمعة يتيم

مبتعث مجتهد Senior Member

دمعة يتيم الولايات المتحدة الأمريكية

دمعة يتيم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BUSINESS ADMINISTRATION , بجامعة not now
    • not now
    • BUSINESS ADMINISTRATION
    • ذكر
    • Akron, OH
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

March 1st, 2012, 02:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راسلت المعهد على أن تبدا دراستي في عام 2013

وبالضبط في بداية عام 2013 وأرسل لي رساله لحس مخي فيها بصراحه هذا نص الرساله

Those are not the starting dates for our terms. Those are actually dates that a person must apply before the intending term. Summer begins on June 11th, and we will be switching to semesters in the fall which means we won't have a winter term. Instead, we will have a spring term in 2013. Please let me know if you want us to process your application for summer 2012 or for spring 2013.

ولما دخلت موقع المعهد لقيت المواعيد

وبصراحه انا ما فهمت المواعيد هذي هل هي مواعيد التسجيل او مواعيد الدراسه

يا ليت احد يفيدني الله يوفقكم

وهذا رابط لموقع المعهد

LEAP - Learning English for Academic and Professional Purposes

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز ، انا تعاملت مع المعهد هذا من خلال المراسلات على الايميل اصابوني باحباط عجيب حيث اني راسلتهم على الدراسه لفصل السبرنج 2012 في تاريخ 10\10\2011 وتم الرد علي وكلو تمام لكن الايتونتي وصلني قبل اسبوع من الآن يعني انتظرت القبول والايتونتي كل هذه المده وللعلم اني لست الوحيد بمراسلتهم حيث ان لي صديق يدرس بنفس الجامعه اللي فيها المعهد وكل يومين رايح راد عليهم لحد ما زهقوا منه واعطوه الايتونتي وبدوره ارسله لي ...

والرساله تقول حدد اما فصل الصيف للعام 2012 ولا السبرنج الربيع لل 2013 وانت بدورك ارسل لهم رساله بالسبرنج 2013 وتبدا دراستك نهايه شهر مارس 21\3 على الاغلب من سنة 2013

اما بالنسبه للتواريخ في الموقع فانها تعني تاريخ الدد لاين نهايه التقديم للفصل وليست بدايه الفصل كما كنت انا اعتقد ...

والله يوفقك في كل خطوه تخطيها ..

شكراُ ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.