الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي افضل بطاقة ائتمان او فيزا (من البنوك السعودية) وتستخدم في بلد الابتعاث ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابي ارفع راس والديني
    ابي ارفع راس والديني

مبتعث مجتهد Senior Member

ابي ارفع راس والديني السعودية

ابي ارفع راس والديني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى انجليزي , بجامعة انجلش
    • انجلش
    • انجليزي
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 1st, 2012, 10:30 AM

من ناحية النسبة الشرائية ومن ناحية المبلغ المستقطع عند كل عمليه صرف ومن ناحية الرسوم السنوية ووووو
  2. بطاقة الاهلي مسبقة الدفع ماستر كارد يتم خصم 30 ريال على كل عملية سحب قل المبلغ أو زاد نفس الرسم 30 ريال

بطاقة الانماء الديبت كارد هي نفسها فيزا وتستطيع السحب بدون مقابل ,ولكن قد لاتستطيع الشراء بها من أي مكان.
    7 "
  3. بطاقة بنك البلاد هي الافضل اسمها " مداد" مدتها سنة رسوم اصدارها 100 وعلى كل عملية سحب كاش 25
    عند شحنها ما يخذون ولا ريال

الراجحي / رسوم الاصدار 100 عند كل عملية 16 من الراحجي و 26 من غيره
    لكن ياخذون 10 عند كل عملية شحن

الرياض / من دون رسوم اصدار ولكن كل عملية سحب كاش اقل شيء 75

شوف انا اقولك لاتتعب قلبك هذه كلها لعبة بنوك ,, , وكل بنك بيقولك انا افضل لكن في الحقيقة هم يبون يمصون دم قلبك

مثل بنك الرياض يقولك من دون رسوم اصدرا لكن في الحقيقة هو اسوأهم

بالنسبة لي بطاقة بنك البلاد زانت لي ,, لانها سنة فقط وكل عملية شحن ما يخذون ومبلغ السحب عند الكاش معقول نوعا ما

نصيحة / أنت اخذ اي بطاقة مش امورك بها الحين وعندما , تسافر تسويلك وحده جديدة من البلد نفسه أفضل
    7 "
  4. طيب أنا الآن الحمد لله طلعت بطاقة بنك الأهلي مسبقة الدفع Prepaid Master Card أخذوا مني رسوم الإصدار 100 ريال . تنفع هذه البطاقة عشان اسدد رسوم السيفس و روسم الجامعة لما اروح امريكا ولا ماتنفع؟ ياليت تنوروني الله ينور عليكم إن شاء الله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    طيب أنا الآن الحمد لله طلعت بطاقة بنك الأهلي مسبقة الدفع Prepaid Master Card أخذوا مني رسوم الإصدار 100 ريال . تنفع هذه البطاقة عشان اسدد رسوم السيفس و روسم الجامعة لما اروح امريكا ولا ماتنفع؟ ياليت تنوروني الله ينور عليكم إن شاء الله.
    انا اخذت نفس البطاقه وسددت بها رسوم السيفس والحجز
    بالنسبة لأمريكا ماادري بس اتووقع تنفع ليه لا

بالتووفيق
    7 "
  6. في بلد الابتعاث الكثير يستخدم فيزة البنـك اللي راح يفتـح فيـه حسـاب في بلـد الابتعاث, بالنسبـه للبنـوك السعـوديه قـد تكون معينـه للمبتعـث في أول أيـام قـدومه الى امريكـا ويغنـي عنهـا حمـل مبلـغ بالـدولار كـاش.
    في أمان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.