الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم الوصول لى واشنطن ولله الحمد

تم الوصول لى واشنطن ولله الحمد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشوار الوله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يسلم الجميع
    انا الان بناشفيل وصلنا يوم الجمعه ولله الحمد لمطار ناشفيل انترناشونال راكان الصالحي حبيبي من رايي الشخصي الافضل تمر الملحقية لكن خذ عنوانهم صح ومواعيد دوامهم وارقام تلفوناتهم افضلك تبي تقول ليش انا اقولك لانك مانتب عارف تعبي الابكليشن والبيانات وعندك استفسارات الموظف واقف على راسك اي شي تبيه تساله مايضرك يوم واحد فقط هذار رايي الشخصي و كل شخص وبراحته انتظرو تقرير الرحله خلوني افضى من امور البيت والمعهد وابين لكم الاشياء كلها
    ليش ياعزيزي ناخذ رقمهم وعنوانهم مو هم يستقبلون الطلاب عادة بمطار واشنطن؟
    7 "
  2. يامرحبا بالجميع

والله انا لسه مادخلت نت بشقتي بناشفيل لكن من حسن الحظ لقيت شبكة مفتوحه عزيزي اللي يسال عن التامين الملحقية ترسل لك الضمان المالي وكل اللي تحتاجه بالايميل بخصوص الشخص اللي يسال عن ليش تاخذ رقم الملحقية ياخي الفندق المتعاقده معه الملحقية بعيد عن مقرها الجديد لازم تاكسي فخذ عنوانهم واركب مع اي تاكسي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان الورد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حمدلله على سلامتك
    هل استلمت الضمان المالي والتأمين الصحي من الملحقية في واشنطن(يعني وانت عندهم) بعد فتح الملف؟
    بعد إذن صاحب الموضوع
    أهلا بيلسان الورد
    أنا الان بمدينة كولومبوس بولاية اوهايو من المرحلة السابعة ولي اسبوع الحين ولله الحمد
    بعد فتح الملف بمده من 24 ساعه الى 48 ساعه يجيييك إيميل فيه رقم الطلب والبيانات ورساله ثانية الضمان المالي بالنسبة للتأمين الصحي والله ما ادري عنه للحين
    بالتوفيق للجميع ان شااء الله مع دعواتكم لنا بالتوفيق لما فيه الخييير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يارب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك يارب
    بالنسبة للأستقبال بالمطار هم راح يستقبلونك وانا ججيت يوم الاحد وهو يوم اجازتهم ولقيت مصري بالمطار يستقبلك ويعطيك اوراق المطلوب لفتح ملف بالملحقية وسي دي زي اللي اعطونا اياه بالملتقى النظام بأمريكا
    وبالنسبة للأخ مشوار الوله واذا كنت غلطان يصحح لي
    تاخذ تلفوناتهم علشان تتواصل معاهم بعد فتح الملف لكن اثناء فتح الملف اذا كنت عندهم فيه واحد تسأله عن كل شي ونصيحة مني زي ما قال روحوا للملحقية وسووا حفظ لكل خطوه

بالتوفيق للجميع إن شاء الله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.