الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم الوصول لى واشنطن ولله الحمد

تم الوصول لى واشنطن ولله الحمد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشوار الوله
    مشوار الوله

مبتعث مستجد Freshman Member

مشوار الوله الولايات المتحدة الأمريكية

مشوار الوله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة سنة لغة معهد iei
    • سنة لغة معهد iei
    • محاسبة
    • ذكر
    • nashville, Tennessee
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 1st, 2012, 02:11 PM

تم الوصول الى واشنطن ولله الحمد امس الساعه 2 ظهرا بتوقيت واشنطن والله يسهل الامور باقي فتح ملف مبتعث واي استفسار انا حاظر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الصالحي
    الحمدلله على السلامة , اتمنى تفيدنا هل ضروري نروح الملحقية ولا لا ؟ لاني بعد يومين رايح احجز بس محتار اروح على واشنطن واروح الملحقية او اروح نيويورك ومن هناك على ولاية اوهايو !!! وبالتوفيق
    بعد إذن الأخ الكريم صاحب الموضوع,
    لا يلزم الطالب الذهاب الى الملحقيه. ستفتح الملف الكترونياً سواءً في الملحقيه أو في ولايتك, ولذلك لا داعي لذهابك الى مقر الملحقيه.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يسلم الجميع
    انا الان بناشفيل وصلنا يوم الجمعه ولله الحمد لمطار ناشفيل انترناشونال راكان الصالحي حبيبي من رايي الشخصي الافضل تمر الملحقية لكن خذ عنوانهم صح ومواعيد دوامهم وارقام تلفوناتهم افضلك تبي تقول ليش انا اقولك لانك مانتب عارف تعبي الابكليشن والبيانات وعندك استفسارات الموظف واقف على راسك اي شي تبيه تساله مايضرك يوم واحد فقط هذار رايي الشخصي و كل شخص وبراحته انتظرو تقرير الرحله خلوني افضى من امور البيت والمعهد وابين لكم الاشياء كلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.