الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أخواني أخواااااااااااااتي بليز هلب مي ساعدوووووووني ارسوا لي على حل!!!!!

مساعدة أخواني أخواااااااااااااتي بليز هلب مي ساعدوووووووني ارسوا لي على حل!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 1st, 2012, 06:23 PM

أخواني وأخواتي العزيزات . سبق و حطيت كم موضوع عن قبول مرافقي والمدة إللي اقدر من خلالها اقدم له عليها المشكلة إنه لازال طالب في الثانوي ولسة ما تخرج و راح يتخرج في رجب هذه السنة يعني على شهر 6 ميلادي و كيف اقدر أجيب له قبول معهد بدون شهادة ولا كشف درجات؟ وحدة نصحتني أجيب له بشهادة الترم الأول طيب الترم الأول ما اصدرت له شهادة تخرج و شهادته بالعربي ممكن اترجمها بس ما يقبلوها لإنه ماهي شهادة أخر مؤهل علمي. طيب كيف أقدر أجيب له قبول ؟ ومتى اقدر اجيب له؟ علما انه موعد دراستي تقريبا راح يكون في 4 العيد يعني 22 أغسطس بالميلادي. المشكلة إنه لازم اسافر في رمضان على الأقل أو اخر رمضان بس المشكلة أخر رمضان الدنيا كلها إجازات و كيف راح اصدر قرار إبتعاث في ذيك الفترة؟ و المشكلة الأكبر متى يكفيني الوقت اقدر أجيب قبول وفيزا لمرافقي؟ مشكلتي الآن إللي راح تدمر مستقبلي هي مشكلة مرافقي الآن سااااااااااعدووووووني وإللي يعافيكم والله ما ابغى اضيع البعثة لإني فعلا ما حصلتها إلا بعد تطليييييييع الروح على الأقل افيدوني بنصايحكم هل القبول عادة يتأخر على بال ما يوصل؟ و كم عادة يأخذ على ما يوصل الآي تونتي حق مرافقي؟ إللي مخوفني أنه قبول أنا لحالي اخذ شهرين ونص على ما شرَف أه بس ياليت تفيدوني ممكن اقدر أجيبه من مكتب يجيب لي القبول بسرعة ولا كيف؟ ياليت تفيدوني وإللي يعافيكم
  2. بس يقولوا إنه صعب جدا وأحيانا مستحيل تتحول الفيزا من سياحية لطالب بعد دخول الشخص لأمريكا ممكن تأخذ سنة أو أكثر على بال ما تتحول الفيزا و أشاد بهذه النقطة أخويا المستشار الله يجزاه خير و المشكلة إنه مرافقي قال إذا مو مضمون إنه ادرس معاكي أنسي إنه راح اروح معاكي ما بدي أضيع مستقبلي على ما تتحول الفيزا و ما يبغى يضيع وقته بأمريكا بفيزا سياحية و الله أعلم تتحول ولا لأ مش مضمون و ما يبغى يضيع فرصته يقدم على الجامعات ‘للي هنا و هذا إذا تحولت الللله يستر بس و يسهل لي ويسهل للجميع والله يكتب الخير فين ما كان اللهم امين يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miyu
    حبيبتي انتي خليتي مكتب يجيب لك القبول؟ ازا كدا ممكن يكون التأخير من المكتب
    يفترض انه من يوم ما ترسلي المتطلبات كاملة يرسلو لك القبول بالكثير بعد اسبوعين
    الله ييسر لك امورك يارب
    بصراحة ماجبت قبولي من مكتب جبته عن طريق الملحقية الثقافية وسبب التأخير إنه الملحقية الله يهديهم ما دفعوا لي الأبليكيشن في ( رسوم التقديم حقت المعهد ) ولما جريت وراهم زي البسة والفار خخخخخخخخخ وراسلت المعه بنفسي حتى أرسلوا لي الأوراق عن طريق الملحقية لإنه في هذيك الأيام ما كان عندي كريديت كارد و لما جيت أطلعها من البنك قالوا لي لازم يكون عندك في رصيدك أقل شيء 30000 ألف عشان نطلعها لكي وأنا الحمد لله على كل حال الحال مستور إلى ما حد الله رزقني ببطاقة Prepaid Mater Card وياليتني أعرفها من زمان و الحمد لله وصل القبول بالسلامة. طيب هل فعلا إذا راسلت المعهد بعد أسبوعين بالكثير توصل أوراق قبول مرافقي؟ يا أختي الله يبشرك بالخير والله كنت مرررررررررررة خايفة من حكاية الوقت لإنه الوقت جدا ضيق على بال ما يتخرج ولد أختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.