الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذه قصتي في موعد الفيزا..28-2-2012 بقنصليه الظهران..

هذه قصتي في موعد الفيزا..28-2-2012 بقنصليه الظهران..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @دمعه فرح@
    مبرووووووووووك الله يوفقك وييسر لك أمورك وعقبال مانفرح بفيزتنا
    طيب انا رحت البحرين يعني بيسحبون علي الله يستر
    الله يبارك بعمرك حبيبتي
    اللهم آمييييييييييين وتبشرينا بعد بإصدارها لكم
    لا عادي بس انا اتوقع انه استغرب معقوله شاب ما طلع برا السعوديه ولا حتى البحرين الي بينا وبينهم ساعه تقريبا ههههههههههههههه
    موفقه يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريموووه
    اختي قوس رحمه بغيت أسالك بخصوص المرافق اذا كان طالع على فيزا سياحيه ايش الاوراق المطلوبة للسفاره ومشكوره ياعسل
    مطلوب إفاده من شغله انه موظف عندهم ويستلم المبلغ الفلاني كراتب له وانه لازال على راس العمل
    كشف حساب 3 شهور من البنك الي ينزل عليه راتبه <مو زلام يكون فيه رصيد ابدا اهم شي انهم يعرفون ان هالشخص له راتب ومرتبط بالسعوديه بوظيفه
    وds-160 له
    وايصال سامبا حق 532 وبس
    الله يوفقك ويسهل لك يالغلا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريموووه
    طيب اختي قوس رحمه اذا هو ما يشتغل المرافق والوالد مسؤول عنه ايش الاوراق المطلوبه...لازم يكون يشتغل..؟
    يجيب كشف حساب للوالد....ولما يعبي ابليكيشن ds-160 يكتب معلومات الوالد في فقره (من المتكفل بسفره)
    والله يسهل لك
    فيه ورقه مطلوبه اذا وصلتي امريكا ان شاء الله للمحرم اذا كان موظف اثبات انه عنده اجازه واذا كان غير موظف يطلع ورقه انه ماعنده وظيفه <اتوقع يطلعها من الاحوال ابحثي عن هالنقطه عزيزتي
    موفقه يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريموووه
    الله يسعدك يارب ويوفقك وين ما تروحين انا تسرعت وفتحت موضوع .....الف شكر يالغاليه...
    آمين يارب...ولك بالمثل يالغلا

لا تنسين لما تعبين له الابليكشين تحطين انه راح يجلس 6 شهور ولو تحطين اقل يكون افضل (مثل شهرين او شهر ) <لان صاحب الفيزا السياحيه ما يقدر يجلس في امريكا اكثر من كذا
    واذا ساله وقت المقابله خليه يقول شهر او شهرين لا يكثر ابدددد

الله يسهل لك وتبشرينا باصدار الفيزا لكم الاثنين
    موفقه عزيزتي
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.