الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد وصول القبول وتعبئة نموذج ds-160 هل أستطيع التأجيل؟

بعد وصول القبول وتعبئة نموذج ds-160 هل أستطيع التأجيل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Winter Winds
    Winter Winds

مبتعث جديد New Member

Winter Winds الولايات المتحدة الأمريكية

Winter Winds , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مكتبات ومعلومات , بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن
    • الأميرة نورة بنت عبد الرحمن
    • مكتبات ومعلومات
    • أنثى
    • لايوجد, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 2nd, 2012, 03:32 AM

السلام عليكم
    موضوعي ومن الاخر وبكل اختصار إن مرافقي صارت له ظروف واحتمال مااقدر اطلع الحين
    وصلني القبول من المعهد دفعت رسوم السيفيس ودفعت رسوم الفيزا عبيت بياناتي في موقع السفاره وطبعتها اللي هو نموذج (ds-160)
    ودلحين مدري ايش وضعي مفروض دراستي تبتدي في 2 ابريل مدري هل اصبر هالاسبوع لين يبين وش وضع مرافقي ,,ولا اختصر القلق وأأجل لين الموعد الصيفي اللي هو بشهر 6
    إستفساري هل اقدر ااجل للموعد اللي بعده وفي ذي الحاله ايش الاجراءات اللي مفروض اسويها , في احد مر بنفس مشكلتي؟
  2. طيب بس استفسار اخير عشان لو ماضبط ما ارجع اصجكم
    لو ماضبط ان المعهد يرسل لي نفس رقم , في ناس قالو لي اني ممكن اغير الرقم اللي في السيفيس..صحيح ولا لأ؟؟!
    وجزاكم الله كل خير ووفقكم وسهل دروبكم وفرج همومكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Winter Winds
    طيب بس استفسار اخير عشان لو ماضبط ما ارجع اصجكم
    لو ماضبط ان المعهد يرسل لي نفس رقم , في ناس قالو لي اني ممكن اغير الرقم اللي في السيفيس..صحيح ولا لأ؟؟!
    وجزاكم الله كل خير ووفقكم وسهل دروبكم وفرج همومكم
    اختي تاكدي انك تقولين للمعهد لما تراسلينه بخصوص التأجيل انك تبين الايتوني الجديد بنفس رقم السيفس
    انا صار لي كذا وقالت لي اوكيه
    وما يحتاج تدفعين رسوم السيفس من جديد (رقم السيفس ثابت لكل معهد يعني انتي بس بتغيرين موعد دراستك ماراح تغيرين المعهد) 200 دولا مبلغ مو هين صراحه
    لكن عشان تتاكدين اكثر شوفي هالموضوع

تسديد رسوم السيفيس & تحويل رسوم السيفيس من رقم لآخر
    شوفي هذا الموضوع اكيد راك يفيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.