الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متى أخر موعد لإصدار قرار الإبتعاث؟

استفسار متى أخر موعد لإصدار قرار الإبتعاث؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.h
    يا أختي كلام الاخ / برستيج واضح......... يعني:
    انه اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث هو شهر سبعه بالميلادي يعني 12 رمضان 1433 هـ ومعاك ثلاثة اشهر صلاحية قرار الابتعاث
    يعني علشان تسافري كأخر مهلة قبل ما ينتهي قرار الابتعاث يكون في تاريخ 12/12/ 1433هـ في ذو الحجة .
    يعني يمدي اخوك يتخرج وتجيبي له قبول وانا متأكد انك تقدري تسافري في نهاية رمضان اذا اجتهدتي في اجراءات القبول والفيزا لاخوك ..
    يعني من الاخير معك وقت بالراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة
    وشكرا
    ال
    ظاهر أخوي ما أنتبهت لموعد دراستي ! موعد دراستي هو 22 أغسطس يعني تقريبا 4 شوال طيب يمديني من رجب إلى أول رمضان أجيب قبول و اقدم على فيزا مرافقي؟ لإنه أقل شيء لازم أكون قبل موعد الدراسة في أمريكا حسب ما هو مكتوب في خطاب قبولي إنه لازم اكون في أمريكا قبل 30 يوم على الأكثر عشان أرتب أموري هناك من سكن وتأمين صحي ومواصلات وغيرها من الأمور الضرورية هذا غير الضمان المالي حق مرافقي حيأخذ وقت على بال ما يطلع
    7 "
  2. يااختي المعهد مايطلب الترانسكربت ولاشهاده ولاهم يحزنون
    المعهد شروطهم واضحه
    عمر 18واكثر
    جواز سفر
    ضمان مالي او شهاده بنكيه للمرافق
    وانتهينا
    انا جاني قبول من معهدي بصوره الجواز والضمان المالي بس
    ماطلبوا مني اي شهاده او كشف درجات
    تقدرين تجيبين قبول لك ولمرافقك من الان
    7 "
  3. غريب انا المعهد ماطلب كشف درجات بس الضمان وصوره الجواز

لا انا بدايه الدراسه بالمعهد بشهر ثمانيه بأغسطس

وانا طلعت فيزتي على اساس اني بسافر شهر مارس
    لكن حصلت ظروف وأجلتها ليما الترم اللي بشهر اغسطس

وبصدر قرار ابتعاثي بشهر سبعه واسافر 8
    يعني خلصت فيزتي وقبولي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    ال
    ظاهر أخوي ما أنتبهت لموعد دراستي ! موعد دراستي هو 22 أغسطس يعني تقريبا 4 شوال طيب يمديني من رجب إلى أول رمضان أجيب قبول و اقدم على فيزا مرافقي؟ لإنه أقل شيء لازم أكون قبل موعد الدراسة في أمريكا حسب ما هو مكتوب في خطاب قبولي إنه لازم اكون في أمريكا قبل 30 يوم على الأكثر عشان أرتب أموري هناك من سكن وتأمين صحي ومواصلات وغيرها من الأمور الضرورية هذا غير الضمان المالي حق مرافقي حيأخذ وقت على بال ما يطلع
    أولاً بالنسبـه لترانسكربت بعض المعاهد تطلبه من أجل أرتباطها ببعض الجامعات وبأمكانها مساعدة الطالب في التقديم على الجامعات, لكن لا أعتقد بأنه ضروري الترانسكربت للقبول في المعهد, راسلي المعهد لأحضار قبول لمرافقك الآن, أذا سألوك عن الترانس كربت في هذه الحاله بأمكانك ان ترسلي لهم اخر كشف درجات.
    بالنسبه لدخول امريكا, لا يسمح بدخول امريكا قبل موعد الدراسه بـأكثر من 30 يوم, بمعنى قبل موعد الدارسه باسبوع, اسبوعين, ثلاث اسابيع الى شهـر يسمح لك دخول امريكا, أكثر من 30 يوم قبل موعد الدراسه لا يسمح لك بالدخول.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.