الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متى أخر موعد لإصدار قرار الإبتعاث؟

استفسار متى أخر موعد لإصدار قرار الإبتعاث؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 2nd, 2012, 07:54 AM

أخواني وأخواتي الكرام.... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ياليت تفيدوني بجواب أكيد للي متأكد من أخر موعد لإصدار قرار الإبتعاث بالنسبة لهذه المرحلة ( السابعة ) لإنه إحتمال كبير والله أعلم يمكن ألغي ترشيحي للبعثة بسبب ظروف تخرج مرافقي وتأخر تخرجه. ارجوا الإفادة و جزاكم الله خير
  2. يعني ممكن يكون أخر موعد بشعبان؟ طيب ليش كذا هذه الدفعة قدموا التاريخ؟ الدفة إللي قبلنا ( المرحلة السادسة ) رغم إنه كان تقديمهم في شهر شعبان 1431 و كان أخر موعد لإصدار قرارات إبتعاثهم في شهر شوال 1432هـ طيب ليش إحنا كذا قدموا الموعد مو حرام وظلم؟ المشكلة إنه مرافقي راح يتخرج من الثانوي على شهر 7 هجري؟ 7 ميلادي يعني شهر شعبان طيب متى اقدر اجيب له قبول معهد ومتى اقدر اقدم له على الفيزا؟ الللللله يستر بس والله قلبي بده يطيح من مكانه
    7 "
  3. والله شوفي انا نفس حالتك
    اخوي بيتخرج برجب شهر 7
    وباخذ قبولي من معهدي بشهر 8
    وبصدر قرار الابتعاث بشهر 7 لان صلاحيته 3 شهور من اصداره
    وانتي خلصي امورك وجيبي قبولك وقدمي ع الفيزا
    واخوك جيبي له قبول وقدمي ع الفيزا مشان مايجي شهر 7 الا وانتي خالصه

يعني تخرجه ماله علاقه بالقبول لان المعهد مايطلب الا الضمان وصوره من الجواز
    7 "
  4. رسـائل الوزارهـ تقول بأن آخـر موعد لإصـدار القـرار في شهـر 7 ميـلادي،،،أحسب من تاريـخ صـدور القـرار ثـلاث شهـور مدة صـلأاحية القـرار.
    ومن هذا تسنتـج أنه بأمكانك الحصـول على قبـول في شهـر 10 مـيلادي تقريباً. لان عند استلام القرار في شهر 7, ومدته ثلاث شهـور يعتبر ساري المفعول الى شهر 10 ميلادي.
    فلا تحتاج الى التأجيل.
    في أمان الله

7 "
  5. أخوي برستيج ممكن توضح لي الكلام مو فاهمة؟ كيف اطلع قرار إبتعاث في شهر 7 ميلادي ؟ أنا مرافقي بيتخرج 7 هجري يعني شهر 6 بالميلادي على أخره طيب تكفي هذه الفترة إنه يوصل قبوله و اقدر أقدم على فيزته؟ بالنسبة لي أنا حصلت على قبولي خلاص الحمد لله و دراستي راح تبدأ في 22 أغسطس يعني شهر 8 ميلادي؟ ومرافقي لازم يكون معي كيف يسافر وما يبدأ الدراسة معي؟ والله محتارة وماني عارفة إيش أعمل بالضبط.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    أخوي برستيج ممكن توضح لي الكلام مو فاهمة؟ كيف اطلع قرار إبتعاث في شهر 7 ميلادي ؟ أنا مرافقي بيتخرج 7 هجري يعني شهر 6 بالميلادي على أخره طيب تكفي هذه الفترة إنه يوصل قبوله و اقدر أقدم على فيزته؟ بالنسبة لي أنا حصلت على قبولي خلاص الحمد لله و دراستي راح تبدأ في 22 أغسطس يعني شهر 8 ميلادي؟ ومرافقي لازم يكون معي كيف يسافر وما يبدأ الدراسة معي؟ والله محتارة وماني عارفة إيش أعمل بالضبط.
    الأخت الكريمه,
    أحضـري قبـول لمرافقك بنفس تاريخ قبولك إذا كان نفس المعهد من الآن, القبول عادة لا يتأخر من اسبوع الى اسبوعين, عند وصول قبول المرافق قدمـي على الفيـزا في شهـر 5 ميـلادي لك ولمرافقك,
    أنتظري الى ان تستلمي التأشيرهـ, ومن ثم قدمي على قرار الابتعاث ولا يكون المدهـ بينه وبين الدراسه اكثر من ثلاث شهور حتى مايلتغي قرار الابتعاث.
    إذا كان هناك استفسار لاتتردي من طرحه.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    أخوي برستيج ممكن توضح لي الكلام مو فاهمة؟ كيف اطلع قرار إبتعاث في شهر 7 ميلادي ؟ أنا مرافقي بيتخرج 7 هجري يعني شهر 6 بالميلادي على أخره طيب تكفي هذه الفترة إنه يوصل قبوله و اقدر أقدم على فيزته؟ بالنسبة لي أنا حصلت على قبولي خلاص الحمد لله و دراستي راح تبدأ في 22 أغسطس يعني شهر 8 ميلادي؟ ومرافقي لازم يكون معي كيف يسافر وما يبدأ الدراسة معي؟ والله محتارة وماني عارفة إيش أعمل بالضبط.
    يا أختي كلام الاخ / برستيج واضح......... يعني:
    انه اخر موعد لاصدار قرار الابتعاث هو شهر سبعه بالميلادي يعني 12 رمضان 1433 هـ ومعاك ثلاثة اشهر صلاحية قرار الابتعاث
    يعني علشان تسافري كأخر مهلة قبل ما ينتهي قرار الابتعاث يكون في تاريخ 12/12/ 1433هـ في ذو الحجة .
    يعني يمدي اخوك يتخرج وتجيبي له قبول وانا متأكد انك تقدري تسافري في نهاية رمضان اذا اجتهدتي في اجراءات القبول والفيزا لاخوك ..
    يعني من الاخير معك وقت بالراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة
    وشكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان عباس
    والله شوفي انا نفس حالتك
    اخوي بيتخرج برجب شهر 7
    وباخذ قبولي من معهدي بشهر 8
    وبصدر قرار الابتعاث بشهر 7 لان صلاحيته 3 شهور من اصداره
    وانتي خلصي امورك وجيبي قبولك وقدمي ع الفيزا
    واخوك جيبي له قبول وقدمي ع الفيزا مشان مايجي شهر 7 الا وانتي خالصه

يعني تخرجه ماله علاقه بالقبول لان المعهد مايطلب الا الضمان وصوره من الجواز
    حبيبتي أولا المعهد طالب ال transcript يعني كشف الدرجات طيب ينفع أعطيهم شهادة الفصل الدراسي الأول؟ اترجمها و يختمها هو من مدير المدرسة؟ و بعدين يا قلبي كيف تصدري قرار إبتعاثك في شهر 7 و إنتي بتجيبي قبولك في شهر 8؟ إنتي عارفة إنه من متطلبات إصدار القرار إنه لازم تكون عند فيزا سارية المفعول؟ طيب كيف تدقمي على القبول والفيزا في شهر 8 والقرار في شهر 7؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.