الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده ضروري بخصوص نموذج DS160 وصلت للسفس

مساعده ضروري بخصوص نموذج DS160 وصلت للسفس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zakri
    zakri

مبتعث مستجد Freshman Member

zakri الولايات المتحدة الأمريكية

zakri , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه الكترونيه , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • هندسه الكترونيه
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 2nd, 2012, 01:39 PM

السلام عليكم
    تم بعوون الله ثم بمساعدتكم تعبئه الاستماره بس وصلت الين مرحله السفس ووقفت وحفظت
    الحين انا سجلت لزوجتي والمرافق طفل وانا بسجل لحالي المهم لما وصلت للسفس وجدت خانه وحده بس اكتب فيها الرقم
    طيب زوجتي لها رقم سفس والطفل له رقم ايضا وماجات الا خانه وحده بس علموني جزاكم الله خيرا
  2. اهااااااااااااااااااااااا الله يجزاك الجنه يارب
    ونا جالس احوووس لاني حطيت بالنموذج المرافق طفلي واستغربت انو ماجاء خانه لسفس حقه تتسجل
    طيب الحين ونا اسجل في خانه المرافقين اكتبهم حتى وكل ماجي اسوي نموذج لكل مرافق برضو اكتب المرافقين كلهم ولا اشلووون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakri
    طيب اوووكي ماشي الحين لما حطيت خيار انو طفل مرافق f2 لرئيسي f1 وجات صفحه السفس مكتوب اول شي رقم السفس الخانه الاولى والثانيه رقم مقدم الطلب الرئيسي
    احد يفهمني اياها
    اخوي ياليت توضح اكثر وان شاء الله اقدر اساعدك بالي اعرفه
    7 "
  4. انا افهمك الحين سويت للطفل ابلكيشن ووصلت خانه فيها نوع الفيزا واخترت فيزا مرافق وبالاخير وصلت للسفس جاني خانتين الاولى
    1-رقم السفس ــــــــــــــــــــــ
    2- رقم السفس مقدم الطلب الرئيسي ــــــــــــ
    والنقطه الثانيه اني عبيت ابلكيشن لزوجتي وحطيت مرافق واحد الي اهو الطفل وماسجلت نفسي عادي ولا علما اني بسجل لنفسي ابلكيشن فيزا اف ون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakri
    انا افهمك الحين سويت للطفل ابلكيشن ووصلت خانه فيها نوع الفيزا واخترت فيزا مرافق وبالاخير وصلت للسفس جاني خانتين الاولى
    1-رقم السفس ــــــــــــــــــــــ
    2- رقم السفس مقدم الطلب الرئيسي ــــــــــــ
    والنقطه الثانيه اني عبيت ابلكيشن لزوجتي وحطيت مرافق واحد الي اهو الطفل وماسجلت نفسي عادي ولا علما اني بسجل لنفسي ابلكيشن فيزا اف ون
    اتوقع انك تحط عند رقم السيفس رقم السيفس الخاص بالطفل
    وعند رقم سيفس مقدم الطلب الرئيسي رقم السيفس حقك انت لان فيزتك F1

لكن اذا كنت جالس تعبي ابليشكين الطفل ولما جيت تضيف المرافقين اضفت نفسك فانت تحط رقم السيفس رقمك وعند رقم سيفس مقدم الطلب الرئيسي سيفس الطفل لانك تعبي الابليكيشن حقه..

هذا الي فهمته واعذرني لاني مو متاكده لاني ما جربت اعبي لمرافقين بيدرسون معي

....
    والنقطه الثانيه حقت عدم اضافه نفسك في ابليكيشن زوجتك لازم تعيده وتضيف نفسك والطفل لانكم راح تسافرون معها والله يعينك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.