الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح تحت امركم في اي سؤال عن معاهد els والعيوب والمميزات وكيف طريقه الاحتبار ونماذج :)

شرح تحت امركم في اي سؤال عن معاهد els والعيوب والمميزات وكيف طريقه الاحتبار ونماذج :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية beso nj
    beso nj

مبتعث جديد New Member

beso nj الولايات المتحدة الأمريكية

beso nj , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة els
    • els
    • لغة
    • ذكر
    • منتقل من نيوجرسي الى كليفلاند, new jersey-
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 3rd, 2012, 01:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا هذي اول مشاركه انا عن تجربه لمده سنه في امريكا وفي معهد ELS

اي سؤال تحت امركم والله حابب اخدم الشباب والبنات بس ابا دعواتكم اي سؤال لاتترددو
  2. السلام عليكم أبغا أسألك عن معهد جامعة كاليفورنيا اسيت فولترن وش افضل القبول المشروط او الغير مشروط و اخر شي كيف اسدد رسوم الابلكيشن حق المعهد بالفيزا كارد لانهم ارسلولي ورقة حق تعبئة بيانات حقت الفيزا كارد اعبيه و ارسلها تكفي و شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي عال
    السلام عليكم أبغا أسألك عن معهد جامعة كاليفورنيا اسيت فولترن وش افضل القبول المشروط او الغير مشروط و اخر شي كيف اسدد رسوم الابلكيشن حق المعهد بالفيزا كارد لانهم ارسلولي ورقة حق تعبئة بيانات حقت الفيزا كارد اعبيه و ارسلها تكفي و شكرا

القبول المشروط يعني طلبك معلق الين تجيب شهاده اللغه او اختبار الايلست اما القبول الغير مشروط يكون نهائي. يعني خلاص قبلوك بالنسبة للرسوم عبي الابلكيشن وارسل معلومات البطاقه عشان يخصمو الرسوم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABOD2006
    يا ليت تعطينا معلومات عن امتحان تحديد المستوى وطريقة الإختبار وإذا فيه نماذج أكون شاكر لك

الاختبار 4 اقسام. تحدث يقلك اتكلم عن نفسك وليش جاي امريكا وكم افراد عائلتك ومعلومات تخصك. اما اللسننج يشغلك cd ويعطيك اساله عن الا بتسمعو. واختبار جرمر (قواعد) واخر شي. يعطيك ورقه يقلك اكتب عن نفسك بالنسبة للنموذج والله ماعندي. لاكن عندي نماذج المستويات لما تبدأ دراسه
    7 "

5. معروفة معاهد
    ELS بمعاهدها المنتشرة بجميع بولايات بأمريكا ( تقريبا )
    ولكن اللي اسمعه , انها مختلفة من ناحية الى الاخرى , سوى من ناحية العاملين فيها او من ناحية الولاية
    فبعضهم يشيدون فيها و بعضهم لا
    ..! واللي قريت عنه وسمعته انها معاهدها تجارية قبل كل شي , , ,

ومشكور اخوي ع مبادرتك الطيبة
    واتمنى تصحيح المعلومة بما انك
    احد طلابها ,,!؟
    وكيف كانت تجربتك , ومستوائك في اللغة .؟

~
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 【 ح ــتــوم ❤

معروفة معاهد
    ولكن اللي اسمعه , انها مختلفة من ناحية الى الاخرى , سوى من ناحية العاملين فيها او من ناحية الولاية

احد طلابها ,,!؟

~
    اخويه الكريم انا ومن خبرتي المتواضعه في امريكا اقلك -

والله ثم والله لايوجد الفرق الكبير بين معهد تجاري او اكاديمي -

انا مثلا درست في معهد اكاديمي وتابع لاقوى الجامعات ( واقسم بالله انه فاشل ثم فاشل في الدراسه ومكتظ بالسعوديين ) وزملاء لي في تجاري واظن els وماشاء الله الان في الجامعات ولغتهم افضل مايمكن -

فهذا خطأ شائع يقع فيه الكثيرين من التقليل من المعاهد التجاريه -

واظن انو معهد els متعاون مع جامعات كثييير -

وبالتوفيييق يارب للكل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه جديه
    انا ان شاءالله بمعهد ELS بس اللي بكندا ايش ممكن تفيدني عن نظام المعهد بشكل عام باستثناء الدولة

والله ياختي اذا تقدري حاولي تغير المعهد لسببين 1- كثرة السعودين ماراح تستفدي الا تقرببا 30%

2-البرنامج مكون من 12 مستوى وكل مستوى شهر نقطة الضعف هيا الاشهر الرئيسيه مثل 3 -6-9-12 تعتمد على الاختبار النهائي يعني لو جبتي درجات المشاركه كاملة والواجبات والحضور والاختبار الاسبوعي والاختبار النصفي الدرجه الكامله لن تجتازي الا بعد نجاحك في الاختار النهائي وهو صعب للغايه والله اقلك هيا بصراحه ما اجتزت 3-6 الا بسبب وجود الاسأله عندي

وثاني شي حتى لو خلصتي البرنامج يعني اتخرجتي مو كل الجامعات تعترف بي المعهد الا لازم تختبري elits
    7 "
  8. [QUOTE=【 ح ــتــوم ❤;1061784905]
    معروفة معاهد

احد طلابها ,,!؟

شرفني تواجدك اخي ولاكن احب اشير الى معلومة وان شاء الله اكون صادق فيها بما انني في المعهد لمدة 11 شهر طريقة التدريس في المعهد سئيه ليس لانه تجاري ولكن بسبب ان المستوى مدته شهر تخيل تدرس في اليوم قواعد وحوالي 15-20 كلمة واتاتي اليوم الثاني على نفس الوضع لن تستوعب المعلومات بهذا الشكل العملية تدار بتكديس الملعومة ولم استفد الا بكل امانه 30-35 % تخيل معاير الرسوب والنجاح تختلف من مستوى لاخر ولكن بشكل عام لن تنجح الا ان تجتاز 70% من الدرجات وهنا تكمن الصعوبه والاسألة ليس دفاعا ولكن جدا صعبة ولك ان تسأل من هم في نفس المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.