الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتصال من السفارة الأمريكية يخبرني بإلغاء الفيزة " فييييييكم أحد صار له مثلي ؟

اتصال من السفارة الأمريكية يخبرني بإلغاء الفيزة " فييييييكم أحد صار له مثلي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسـامة
    هي تقول يبغون معلومات جديدة لأنه تم تحديث الابلكيشن قلت لها طيب يعني اللي معي بنفس اليوم انلغت فيزهم قالت لا .. الغالب لأ بس يمكن تحصل مرات مع ناس
    * الآن عبيت الابلكيشن من جديد ولا معلومة جديدة كتبتها نفس الابلكيشن الأول دخلت رقمه وطلب ابلكيشن جديد ورجع لي جميع معلوماتي بالتمام شييييييكت عليها وتأكدت وقدمت
    فيه سؤال هل سبق ان حصلت على فيزا كان جوابي الأول لا واللحين صار نعم ودخلت بيانات زود فيها ..

مستغرب أنا مره .. لأني انسان سليم ولا عندي شيء وماشي بجنب الحيطة : )
    الاسم استبعده جدا إنه يكون السبب يا عبقري أنت
    لأ لو أقول لكم بعد اسم عايلتي كان انتم صدق تقولون البلا باسمك

الله يكتب ما فيه خير وصلاح دعواتكم

فيه أحد صار له مثلي وفيزته ع أمريكا وطلعت له مرة ثاااانية ؟؟؟؟؟
    صديقتي اخوها مرافقها وسوا مقابله على اساس فيزا f2
    لكنه تفاجاء بالرفض والسبب انه غير مؤهل للدراسه؟؟
    وسوا مقابله ثانيه على اساس فيزا سياحيه والحمد لله خلال يومين طلعت له
    لكنهم جلسوا يتفلسفون عليه وانهم راح يعطونه فرصه ثانيه ؟
    الله يسهل لك يارب
    خبر مؤلم...لكن مافيه شي مستحيل باذن الله وان شاء الله تبشرنا قريب بصدور فيزتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوس رحمه
    صديقتي اخوها مرافقها وسوا مقابله على اساس فيزا f2
    لكنه تفاجاء بالرفض والسبب انه غير مؤهل للدراسه؟؟
    وسوا مقابله ثانيه على اساس فيزا سياحيه والحمد لله خلال يومين طلعت له
    لكنهم جلسوا يتفلسفون عليه وانهم راح يعطونه فرصه ثانيه ؟
    الله يسهل لك يارب
    خبر مؤلم...لكن مافيه شي مستحيل باذن الله وان شاء الله تبشرنا قريب بصدور فيزتك
    اختي الي فهمتو من صاحب الموضوع انه استلم الفيزا ( يعني مارفضوه ) وبعدين الغوها قبل السفر فعلا شي غريب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسـامة
    هي تقول يبغون معلومات جديدة لأنه تم تحديث الابلكيشن قلت لها طيب يعني اللي معي بنفس اليوم انلغت فيزهم قالت لا .. الغالب لأ بس يمكن تحصل مرات مع ناس
    * الآن عبيت الابلكيشن من جديد ولا معلومة جديدة كتبتها نفس الابلكيشن الأول دخلت رقمه وطلب ابلكيشن جديد ورجع لي جميع معلوماتي بالتمام شييييييكت عليها وتأكدت وقدمت
    فيه سؤال هل سبق ان حصلت على فيزا كان جوابي الأول لا واللحين صار نعم ودخلت بيانات زود فيها ..

مستغرب أنا مره .. لأني انسان سليم ولا عندي شيء وماشي بجنب الحيطة : )
    الاسم استبعده جدا إنه يكون السبب يا عبقري أنت
    لأ لو أقول لكم بعد اسم عايلتي كان انتم صدق تقولون البلا باسمك

الله يكتب ما فيه خير وصلاح دعواتكم

فيه أحد صار له مثلي وفيزته ع أمريكا وطلعت له مرة ثاااانية ؟؟؟؟؟
    شوف الشخص في الموضوع ادناه الغو فيزته مثلك بس بعد ماوصل امريكا اتواصل معاه وشوف ايش صار معه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread301069.html
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    شوف الشخص في الموضوع ادناه الغو فيزته مثلك بس بعد ماوصل امريكا اتواصل معاه وشوف ايش صار معه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread301069.html
    اختي الرد قديم ولا اظن انو صاحب الموضوع بيدخل المنتدى ثاني مره - وهذه مشكلة بعض الاعضاء هذاهم الله يطرح الموضوع وبعدها ماعاد يرجع -يعني لو رجع وزافاد بايش سوى بعدها كان استفاد بعض الاخوان الي بعدو -

وبلانسبه للاخ الي هنا ياااارب يلقى حل ويقلناا
    7 "
  5. اللي قاهرني الآن اني كل شيء سويته وماعاد باقي الاموعد رحلتي .. حتى قرار الابتعاث طلعته وتعرفون ان القرار خلاص مااااابعده أي تعديل أو تغييييير يعني هذولا جو في الوقت الغير مناااااسب بتاتا
    لا حول ولاقوة الا بالله
    7 "
  6. الآن عبيت الابلكيشن واستخدمت السفس الأول وحددت موعد نهاية الأسبوع لأنه أقرب فرصة وطلبت موعد طوارئ بكرى والا بعده .. وبسدد بكرى ٥٣٢ احتياطا

& الآن اللي مضيق صدري أكثر .. مشكلة الفيزا ومشكلة تحويل وجهتي لدولة أخرى في حال لو ما تيسرت الفيزا الثانية .. لأن قرار الابتعاث أصدرته ، وتعرفون الاقرار انك ما تغير ولا شيء .

اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها ياااارب .. دعواتكم
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.