الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتصال من السفارة الأمريكية يخبرني بإلغاء الفيزة " فييييييكم أحد صار له مثلي ؟

اتصال من السفارة الأمريكية يخبرني بإلغاء الفيزة " فييييييكم أحد صار له مثلي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    اختي الي فهمتو من صاحب الموضوع انه استلم الفيزا ( يعني مارفضوه ) وبعدين الغوها قبل السفر فعلا شي غريب
    لا حول ولا قوة الا بالله
    ان لله وان اليه راجعون
    والله ضااااااااااااااااااق صدري ما توقعت الموضوع كذا ابدا
    يالله
    الله يكون بعونك ياخوي صراحه
    ويسهل لك ويكفينا شر هالايميلات الي تجيب الجلطه
    7 "
  2. الآن موعد دراستي في ٤/٢ .. هل ممكن يقولون جب لنا قبول جديد لأنه ما يمديييك ؟
    حنا الآن ٣/٣

فيييييكم أحد ألغو فيزته قبل سفره بدون ذكر أي سبب مثل ما صار لي الآن ؟
    طلعت له فيزة ثانية والا لا ؟

حجزت موعد بالسفارة نهاية الاسبوع وطلبت موعد طوارئ عسى ان شاء الله يقدمونه لي
    7 "
  3. طيب من منكم يمتلك معلومات حول تغيير البلد لأي سبب منطقي وكيفية العمل مع الوزارة
    ومن منكم يمتلك معلومات حول بلد ثاني مفضل لديكم بعد الولايات المتحدة ؟
    إما هنا .. أو عبر الخاص من أجل أن لا يختلط الموضوع

الله لا يخليييييينا منكم يا أخواااااني واخواااتي
    7 "
  4. ^^^
    وش الي يحدك لأمريكا يابن لادن! أرض الله واسعه!!
    الظاهر أسم المرحوم الى هالحين معلق بالسيستم الإمريكاني!!!
    عموما عيد من جديد مرات وكرات وتأكد من أنك بالمقابلة السابقة لم تعطيهم معلومات غير مؤكدة 100%
    وان شاء الله يكون سبب ذلك هو حلول موعد الدراسة ولم يتم سفرك حتى الآن!!!!!! وعلى فكرة حسب نظامهم المستهتر بالشعوب الأخرى حصولك على الفيزا لايعني ضمان دخولك الأراضي الأمريكية أو الأقامة فيها!!!!!
    حصل خير وكل تأخيره فيها خيره وموضوع قرار الابتعاث بسيط وقابل للتمديد في مثل هذه الظروف أنت بس خلص من الأمريكان والسعوديين لاحق عليهم وتفائل بالخير،، سهل الله كافة أمورك ولما فيه الخير لك،، تحياتي.
    7 "
  5. بالمقابلة سألني سؤال واحد: أي ولاية ستذهب ؟ قلت : كاليفورنيا قال عطني سجلك وأعطيته وجاز له معدلي وابتسم وقال بكرى والا بعده تستلم جوازك مع الفيزا وبالفعل استلمتها بعد يومين .

# أبدا ما تأخرت ولا شي .. ماشي بالسليم .
    7 "
  6. ^^^
    ما شاء الله يومين بس!
    شكلهم مستعجلين على جيتكم عندهم!!
    طيب! المعلومات الكتابية وكافة الوثائق مضبوطة 100%....!!!
    عموما الأكثر احتمالا للسبب في ذلك هو الموعد الدراسي يمكن عندهم النظام لازم تدخل البلد قبل الدراسة بمدة معينة!!!!
    المهم كرر المحاولات حتى تحصل على الفيزة او الرفض النهائي الموضح فيه اسباب الرفض أستمر معهم حتى نهاية الموضوع!!!!!!
    ولا تتقدم لدول غربية أخرى حتى الحصول على الرفض النهائي وماهية أسبابه!!!!! واذا طفشوك الغرب أتجه شرقا!!!!!!!! تمنياتي لك بالتوفيق لما فيه الخير لك شرقا أم غربا.
    7 "
  7. استرجعت الابلكيشن القديم وقدمته وأضفت فيه عنوان سكني لأن أخذت هوم ستاي وسؤال : هل سبق أن قدمت على الفيزا الامريكية أولا ؟ كنت كاتب لا وكتبت نعم وفتحت اسئلة جديدة وجاوبت عليها وشرحت السبب اللي هي رسالتهم واتصالهم !
    وقدمته وحددت موعد ..

ياعزيزي موعد الدراسة في شهر ابريل القادم بعد شهر بالظبط واليوم هو أول يوم لي للسماح لدخول أراضي الولايات المتحدة .
    7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.