الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسباب منع أصدار التأشيرة

أسباب منع أصدار التأشيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الشووق
    45 يوم الى الآن في انتظار الفيزا الأمريكية الززززفت للحين ماطلعت والدراسة
    حتبدأ في 26 مارش الله يعين بس, في احد اتأخرت معاه زي كده ولا بس انا
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يسهلها عليكي وعلينا

بالتوفييق
    7 "
  2. انا سويت المقابله الثلاثاء انا زوجي وطفلي اخذت اوراقه ويوم السبت وصلتنا بالرغم اننا بالشمال بس فيزة زوجي ماوصلت وهو مرافقي بس مرسلين خطاب مع فيزتي انا وطفلي يقولوا ارسلوا بوليصه من فدكس وارسلوها ع السفاره بالرياض لجل توصلكم الفيزه الباقيه ويارب توصل بس استغربت ليه ماارسلوها مع فيزتي انا وطفلي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محم
    انا سويت المقابله الثلاثاء انا زوجي وطفلي اخذت اوراقه ويوم السبت وصلتنا بالرغم اننا بالشمال بس فيزة زوجي ماوصلت وهو مرافقي بس مرسلين خطاب مع فيزتي انا وطفلي يقولوا ارسلوا بوليصه من فدكس وارسلوها ع السفاره بالرياض لجل توصلكم الفيزه الباقيه ويارب توصل بس استغربت ليه ماارسلوها مع فيزتي انا وطفلي
    اختي طبيعي جدا وصارت لكثير -

الزوج غالبا تتاخر قليلا عن الزوجه

وبالتوفيييق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الشووق
    45 يوم الى الآن في انتظار الفيزا الأمريكية الززززفت للحين ماطلعت والدراسة
    حتبدأ في 26 مارش الله يعين بس, في احد اتأخرت معاه زي كده ولا بس انا
    انااا نفس حالتك طلعت فيزتي واخوي قالو بعد شهر مع انه مثلي فيزا طالب وقلت للامريكي الغبي انو بعد شهر معناتها بيتعدى موعد دراستي بالاي توني ومدري شلخبط على راااسي بس خذوو جوازة وهذاااي ااحاتي كذااا بيفوت موعد دراااستي قريب والفيزا بتاخرني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shmoo5 ontha
    انااا نفس حالتك طلعت فيزتي واخوي قالو بعد شهر مع انه مثلي فيزا طالب وقلت للامريكي الغبي انو بعد شهر معناتها بيتعدى موعد دراستي بالاي توني ومدري شلخبط على راااسي بس خذوو جوازة وهذاااي ااحاتي كذااا بيفوت موعد دراااستي قريب والفيزا بتاخرني

الله يفرج همي وهمك اختي الكريمة والله اني من جد شايلة هم ما ابغى أأخر موعد الدراسة
    لأني من جد تعبت نفسيتي من كلام الأقارب بنت وبتروح بره تدرس اخاف يغيروا فكر الوالد الله يسهلها بس
    7 "
  6. اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا ً إنك تجعل الحزن إذا شئت سهلا ً .. .

الله يسهل على الجميع اموورهم في دينهم ودنياهم ..

دراستي في يوم 21 شهر مارس 2012 .. .

والفيزة إلى حد الآن جلست 26 يوم .. . وفي كل استفسار للسفارة يأتي الرد المعتاد " الطلب تحت الاجراءات " .. .

إنا لله وإنا اليه راجعون ..

بالتوفيق للجميع .. .
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.