الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة في التخصص وتبغى شوركم

محتارة في التخصص وتبغى شوركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عروس الهمة
    عروس الهمة

مبتعث جديد New Member

عروس الهمة كندا

عروس الهمة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى TESOL OR TRANS OR LAW >_< , بجامعة يا فتاح يا كريم يارزاق يا عليم
    • يا فتاح يا كريم يارزاق يا عليم
    • TESOL OR TRANS OR LAW >_<
    • أنثى
    • المدينة المنورة, المدينة
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 3rd, 2012, 09:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى نصيحتكم أخواني وأخواتي

أنا محتارة أتخصص تيسول وأرجع أقدم ع جامعة كمحاضر ....

أو أدرس ماستر ترجمة وأشتغلي في سفارة

أحس مستقبل العمل في سفارة أفضل من محاضر في جامعة

دلوني الله يخليكم محتارة مرة

وأحيانا أفكر اتخصص قانون وأسير مترجم قانوني

أرجع أحوس لما أسمع إنو القانون جدا صعب ومجاله للبنات في السعودية محصور

بس أنا بافكرأشتغل في سفارة خصوصا وانو عندي الجنسية الأمريكية

المشكلة انه مافي تخصص تيسول أو ترجمة في الابتعاث

وربي مرة احترت شوروا عليا
  2. اختي عروس الهمه من وجهه نظري
    انا اشوف ان التخصص يعتمد ع ميولك اولاً لانك اذا حبيتي الشي راح تبدعي فيه
    وثاني شي سوق العمل مثل ما يقولون ..يعني وش التخصصات الا مطلوبه ومش موجوده او موجوده بقله
    بس نصيحه لا تعتمد في اختيار التخصص ع وظيفه بمكان معين مثل ترجمه يعني السفاره لانه شي مش مضمون حاولي يكون للتخصص له مجالات كثيره
    ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-ghada
    اختي عروس الهمه من وجهه نظري انا اشوف ان التخصص يعتمد ع ميولك اولاً لانك اذا حبيتي الشي راح تبدعي فيه وثاني شي سوق العمل مثل ما يقولون ..يعني وش التخصصات الا مطلوبه ومش موجوده او موجوده بقله بس نصيحه لا تعتمد في اختيار التخصص ع وظيفه بمكان معين مثل ترجمه يعني السفاره لانه شي مش مضمون حاولي يكون للتخصص له مجالات كثيره ^_^
    طيب سوق العمل طالب الاثنين وانا حابة الاثنين بس مو عارفة حيضموني للبعثة وانا تخصصي مو قانون الا ترجمة او تيسول يعني تخصصية مو موجودة ع قائمة الرغبات هل يحولوني للبعثة عادي ؟ يقبلو اني احول تخصصي من قانون ؟ مررررررة تسلمي اختي سويت غادة
    7 "
  4. والله الحال من بعضه

لكن الافضل ان الواحد يواصل في نفس التخصص السابق اذا لقى مجال او التخصص اللي يشوف انه راح يبدع فيه

انا تخصصي لغة عبرية واسعى اني اواصل في نفس التخصص ولو انه مو من التخصصات المطروحة في البرنامج

واذا ما استطعت بواصل في تخصص بعيد جدا عن تخصصي السابق

والله يكتب اللي فيه خير للجميع
    7 "
  5. اذا البكالوريوس لغة انجليزية فالأفضل هو ماستر ترجمة لأنه امتداد للتخصص ومفيد للعمل الاكاديمي او القطاع العام والخاص!
    بالنسبة لماستر القانون لابد ان يكون تخصصك السابق له هو القانون او شريعة او انظمة لتضمن معادلة الشهادة بعد التخرج من الوزارة!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.