الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي صدر لها قرار إبتعاث تدخل

اللي صدر لها قرار إبتعاث تدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Strange Eve
    Strange Eve

متعاون سابق

Strange Eve كندا

Strange Eve , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English literature , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • English literature
    • أنثى
    • vancouver, British columbia
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 4th, 2012, 07:47 AM

يابنات تكفوووووون ابي صيغة الوكاله اللي على اساسها اقدر اصدر قرار الإبتعاث لان الصيغه اللي من المحكمه رفضتها عبير الطريري.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Strange Eve
    يابنات تكفوووووون ابي صيغة الوكاله اللي على اساسها اقدر اصدر قرار الإبتعاث لان الصيغه اللي من المحكمه رفضتها عبير الطريري.
    هلا اختي

هذا النموذج للوكاله اعطتني الموظفة المسئولة عن اجراءات الابتعاث يوم الملتقى ويوقع من عمده وشرطه المنطقه او يصدق من المحكمة

انا(اسم ولي أمر المبتعثه) ......................سجل مدني ...............صادر في ..............بتاريخ ..................اقر بأنني موافق على إبتعاث أختي الغير متزوجة (اسم المبتعثه).......................................من قبل وزارة التعليم العالي الى (دولة الابتعاث)....................لدراسة مرحلة ....................تخصص..................وإنني فوضت (صلة القرابه)(الاسم)................................... سجل مدني ...........صادر في................بتاريخ.............. محرما ومرافقاً لها والبقاء معها طيلة مدة الدراسة وطوال فترة بقائها هناك ولن يتم تغير المحرم

المقر بما فيه (اسم ولي امر المبتعثه)..............................
    توقيعه

7 "
  3. انا بعد اليوم ارسلت لي عبير ترفض الوكاله الي سواها ابوي
    علما ان كاتب العدل لما راح ابوي يسوي لي الوكاله وجاب نفس هالكلام رفض وقال انه عندهم الصيغه المطلوبه
    الحين وش الحل؟؟
    لا حول ولا قوه الا بالله
    7 "
  4. ممكن احد يعطيني ايميل عبير ارسل لها

وهي تقول لنا ايش شكل الوكالة اللي يبونها

انا لسى ماسويتها ولله الحمد كل تاخيره خيره

اما انهم بيرجعونها هذا شي ثاني كلها وكالة ومن المحكمة موقعه ومختومه ايش التعقيد هذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.