الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقيت اخوي الكبير بيصرلي مرافق هل اقدر آخذ زوجته واولاده مع بناتي

لقيت اخوي الكبير بيصرلي مرافق هل اقدر آخذ زوجته واولاده مع بناتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام لمار ولتين
    ام لمار ولتين

مبتعث مستجد Freshman Member

ام لمار ولتين الولايات المتحدة الأمريكية

ام لمار ولتين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى العلوم الصحيه , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • العلوم الصحيه
    • أنثى
    • فرجينيا, نورفلك
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 6th, 2012, 12:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا متزوجه وعندي بنتين وزوجي موظف قطاع خاص وطلب من الشغل إجازه استثنائيه ورفضوا رفضاً قاطع قالوا ماعندنا إجازات تبي تسافر قدم استقالتك وانا ماابي زوجي يخسر وظيفته وراتبه جداً حلو وخصوصاً عمره فنهاية الثلاثين يعني بعد مانرجع ممكن يكون دخل الأربعين وساعتها مين راح يوظفه بهالعمر واكون انا سبب بفشيلته على حساب مستقبلي لاكن لقيت لي مرافق بديل وهو اخوي الكبير الله يطول بعمره قالي بروح معك ماعندي مشكله لأن شغله بيعطونه إجازه بكل سهوله بس المشكله هو متزوج وعنده 3 اطفال مادخلوا المدرسه هل يقدر ياخذهم معنا وزوجته لأنه صعب علي يتركهم واكون انانيه اخذه منهم ودي نروح كلنا مع بعض ومن هنا تكون فرصه اني اترك بناتي عند زوجة اخوي واولادها وهم معاي فأمريكا
    يعني سؤالي هل الوزاره ممكن تصرف علينا كلنا انا ومرافقي اخوي وزوجته وأولاده الثلاث وبناتي ثنتين يعني مجموعنا 8 أشخاص
    5أطفال و3 احنا الكبار

اتمنى ردكم الله يسعدكم ويوفقكم فالدارين وييسر امور بعثتكم يارب*هل تسمح الوزاره عادي
    ماعندي غيره اخوي مرافق واحتمال زوجي إذا عجبه وضعنا يجي بعد سنتين معي ويدرس و ياخذ تقاعد مبكر واخوي والاده بعد مايجي زوجي معي بيرجعون للسعوديه
  2. الله يجزاه كل خير صراحه
    لكن عزيزتي الوزاره ماراح تدفع الا لك ولزوجك ولاطفالك فقط

ولازم يسافرون معك
    انتي ممكن تاخذين اخوك مرافق لك وبناتك عادي
    هم راح يصرفون لك المكافاءه ولاخوك لانه المرافق وبناتك
    لكن زوجته واطفاله مالهم اي صرف <يعني ماراح يصرفون لهم مكافاءه
    انتي حاولي تروحين ولايه رخيصه...وان شاء الله تقدرين تتحكمين بالمكافاء صح بحكم انك راح ترتاحين من اجر الحاضنات <الكل يشتكي من غلا اسعارهم
    وزوجك خليه يرسل لكم شهريا مبلغ لانه بيكون موظف هنا..
    وان شاء الله تكفيكم

الله يسهل لك ويوفقك
    7 "
  3. اختى بس يصرف لك و لبناتك و اخوك لكن زوجتة واطفالة للاسف لا
    لكن اذا عنكم قدرة مادية عادى تقدرو تاخذوهم
    و اذا اخوك او زوجتة يكملو دراسة افضل راح ياخذو مكافأة طالب تساعدكم
    لو واحد فيهم يضم للبعثة راح يتكفل بمصاريف اطفالهم
    7 "
  4. عندي لكِ إقتراح ان شاء الله يناسبك

خلّي مرافقكِ زوجكِ و بناتكِ الثنتين فترة اجازة من الدوام حقه .. لمدة أقل من شهر مثلاً , بهالحالة بينزل لكم مكافأة لكِ ولـ 3 مرافقين ( الزوج و البنتين )

اذا انتهت اجازته نسّقي مع اخوكِ وزوجته و أولاده الـ 3 يجون عندكِ , بهالحالة يرجع زوجكِ للدوام , وتكون المكافأة لكِ ولبناتكِ الثنتين و مكافأة الزوج لأخوكِ ..

و يُفضّل اخوكِ او زوجته يقدّمون ع إلحاق للأبتعاث كـ محرم ويقبلونه وينضم بإذن الله , و وقتها تتيّسر الأمور المادية ( المكافأة ) لأن كل شخص بيكون معه مكافأته ..

الله ييسر امرك : )
    7 "
  5. بس على فكره اخوي ماجاب لي طاري انه بياخذ اعياله وشكله ماعنده نيه ياخذهم
    مع العلم اخوي شهادته متوسط وزوجته ماكملت الثانويه فكيف يلتحقون بالبعثه
    آخر علمي بزوجة اخوي انها تبي تكمل دراستها الثانويه وهي عند اهلها زعلانه لها ٦ شهور ومعها اولادها ورافضه ترجع لأخوي
    ولاادري يمكن الله يصلح حالهم ويرجعون لبعض وتتغير الأمور وبنفس الوقت ماابي استغل فرصة مشكلتهم واخذ اخوي عن اعياله فعشان كذا حابه انهم كلهم يكونون مع بعض معي انشالله
    7 "
  6. طيب لو طلبت الوزاره يعطوني مكافئه لي ولأخوي وزوجته واولاده ويكون زوجي يرسل مصروف بناته يعني بناتي ماياخذون من الحكومه شي تتوقعون ممكن يوافقون الوزاره على هذا الشي بقول هو مضطر ياخذهم ولأنه انا بفرجينيا وانتوا عارفين شوي غالي السكن
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لمار ولتين
    طيب لو طلبت الوزاره يعطوني مكافئه لي ولأخوي وزوجته واولاده ويكون زوجي يرسل مصروف بناته يعني بناتي ماياخذون من الحكومه شي تتوقعون ممكن يوافقون الوزاره على هذا الشي بقول هو مضطر ياخذهم ولأنه انا بفرجينيا وانتوا عارفين شوي غالي السكن
    لا حبيبتي طبعا ماراح يوافقون
    القانون واضح....المكافاه للمبتعثه ومحرمها فقط
    واذا كانت متزوجه فلها مكافاه ولزوجها واطفالها فقط

الله يوفقك ويسهل لك ويهدى النفوس
    موفقه عزيزتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.