الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى يكون مسموح لي بالرجوع الى المملكة (اجازة)

متى يكون مسموح لي بالرجوع الى المملكة (اجازة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    طيب بسألكم اذا سافرت وبقيت تقريبا شهرين بالمعهد وحبيت ارجع السعوديه حتى لو على حسابي
    عادي ؟؟ يعني من ناحية المعهد والدراسهيسمحون لي؟؟
    نفس الاستفسار
    لأن عندي زواج لأخوي واختي بنفس اليوم في شهر 8 هجري
    وانا دراستي تبدا في شهر 5 هجري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    طيب بسألكم اذا سافرت وبقيت تقريبا شهرين بالمعهد وحبيت ارجع السعوديه حتى لو على حسابي
    عادي ؟؟ يعني من ناحية المعهد والدراسه يسمحون لي؟؟
    سيحسب من مدة الابتعاث الفتره اللي راح تنزلي فيها السعوديـه, اذا كان المعهد لديه اجازهـ بأمكانك النزول الى السعوديـه, أما اذا كنتي تقصدين في اوقات الدراسه مما يعني تأجلي مستوى كامل الى حين رجوعك من السعوديه, وهذا لا بد من التواصل مع المعهد لمعرفة الاجراءات في ذلك. بالنسبه للملحقيه لا أعتقد تمانع بذلك ولكن لا تكون مدة طويلة كثلاث شهور وأكثر, وكل ذلك محسوب من فترة الابتعاث, ألا في حالة الطلب من الملحقيه ايقاف الصرف وقت الاجازه كي لاتحسب من مدة الاتعاث.
    يحتاج الموضوع لكثير من التوضيح من قبل مكتب الطلاب الدوليين في المعهد ومن الملحقيه. والله أعلم
    7 "
  3. أنا بس عشان زواج اختي ؟يعني مستعده ارجع واحضر المناسبه واسافر ثاني يوم
    مايهمني التعب .. واللفتره اللي بتغيب فيها حقت مسافة السفر ؟؟ يعني مو لدرجه احذف مستوى كامل
    أو من الحين قبل لا اعبي الابلكيشن بحط دراستي بأكتووبر صحيح متأخر
    بس الموهيم احضرر

==
    شكرا برستيج
    ===

أحد منكم صار له هالموقف ومشى حاله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    الأخ الكريم,
    بأمكانك في أي إجازهـ, لكن الحصـول على تذكـرهـ على حسـاب الملحقيـه لا بـد أن يكـون مضـى لك في بلد الابتعاث 9 شهـور, غير ذلك التذكرهـ على حسـابك.
    الأمر الآخر, اذا كنت بتسافر على حسابك في أي وقت هناك تذاكر مخفضه من الخطوط السعوديه لطلاب امريكا عليك بحجزها مبكراً وتوفر عليك مبلغ كثير.
    في أمان الله
    مشكور ياخوي على الرد على السؤال بوضوح كامل والله يجعله في ميزان حسناتك
    7 "
  5. من رايي ما ينصح بالرجوع خلال شهرين من موعد سفرك حتى لو في اجازة

لانه بعض الناس يكونوا لسا في فترة الهوم سك ولو رجعوا بتزيد هذه الحالة ثاني لما يرجعوا لامريكا بعد الاجازة

من رأيي لاز تتخلص من الهوم سك وتتعود تماما على دراستك وجو المدينة بشكل عام بعدها ارجع

طبعا كلامي اكيد ما يشمل اللي عنده ظرف او مناسبة يحظرها بالمملكة

..

اخوي برستيج عندي تساؤل بس على النقطة اللي ذكرتها انه تقدر تاخذ تذكرة مخفضة لطلاب امريكا

هذه كيف عن طريق الموقع تدخل رقمك عشان يعرفوا انك طالب امريكي او عن طريق المكاتب هناك ولا كيف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeLoO
    اخوي برستيج عندي تساؤل بس على النقطة اللي ذكرتها انه تقدر تاخذ تذكرة مخفضة لطلاب امريكا

هذه كيف عن طريق الموقع تدخل رقمك عشان يعرفوا انك طالب امريكي او عن طريق المكاتب هناك ولا كيف
    الأخ الكريم,
    تتصـل علـى مكتـب الطيـار في أمريكـا وتخبـرهـ بأنك تريـد الحجـز على التـذاكر المخفضـه علـى رحـلات الخطـوط السعـوديه. ويفضـل قبل مـوعد الرحلـه بشهـور الحجـز, لانـه عـادةً تكـون مزحـومه ومحجـوزهـ التـّذاكر المخفضـه من قبـل الطـلاب.
    يسر الله أمرك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.