الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

®©[♥]®][تجمع طالبات ولايةArkansas مدينةFayetteville هلموآ هنـــآآ ][®[♥]©

®©[♥]®][تجمع طالبات ولايةArkansas مدينةFayetteville هلموآ هنـــآآ ][®[♥]©

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه للأعاصير هالولاييه دائما فيها اعاصير وبعضها مدمره
    اكتبي بقوقل بس كلمه(اعاصير اركانسس) وشوفي الاخبار اللي تحت وااااو رعب
    وهالشئ اللي مقلقني والمعهد كوويس والكل يمدحه بس الولايه صراحه اجوائها ماتطمن لان مشهوره بالاعاصير يعني
    مو مرا بالسنه
    اكتبي هالجمله بقوقل وشوفي

==
    الحين بدخل صفحه الفيس بوك واشوف اش فيها...
    7 "
  2. مرحبا
    دخلت صفحتهم بالفيس حلوه ونقدر نتواصل معاهم بخصوص السكن او اي شي
    دخلت الصوره عن نفسي ماحبيتها بنوووب حسيت اني بالجنوووب وانا خلاص اعرف اجواء الجنوب ابغى اجرب
    حياة المدينه والنهضه العمرانيه زي غابات الجنوب ومسوين رحله وطبخ والله كأني بالسعووديه
    في صوره لهم عجبتني بمطعم الاكل برضووا كأننا بالسعوديه رز واصياخ مشاوي وكأني شفت فول وزيت زيتون ههههههه قزيت كل شئ
    بس جد الاكل شئ حلوو واضح انو مطعم عرربي
    وووسلاااامتكم
    7 "
  3. بنات الجو مره حلو وحكايت الاعاصير يقولون طبيعيه وخفيفه تكلمت مع ناس كثير ومنهم عايش بهالولايه له اكثر من 3 سنين السعودين ايد وحده هنا وبجد لن يصبيبنا الاماكتب الله لنا
    المعهد الكل يقول عنه قوي والبلد اجواها دراسيه مافيها اي مكان ترفيه من قوانين المعهد ممنوع الكلام باللغه العربيه وممنوع الجوال وعليها عقابات
    العوائل السعوديه مره كثير والحضانات موجوده بس بعيده عن المعهد
    هاليومين الجو متقلب مره شمس ومره غيم ومره مطر
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوا

بنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات

انا طالبه ساكنه في فتيتفل وليه تقريبا 10 شهور
    بنات الي خلاني ادخل للموقع مع اني نسيتو من زماااان وحده من البنات الي يعطيها العافيه
    المهم بنات
    اولا: الي يسئل عن المدينه اذا فيها اعاصير ...... طبعا هذي معلومه خاطئ مو ذيك الاعاصير الي تحسيبها يعني اماااان
    ثانيا: الي يسئل عن الحضانه فترى فيها كثيرررررررر ... وفيها سوريات واردنيات مسوين حضانه في البيت ... سهاله
    ثالث : المهم رهيب رهيب رهيب مافي احسن منو ..بس صعب بس كويس احنا جاين نتعلم
    رابعا: المدينه رخيصه , هاديه, صح مافيها تمشيات بس كويسه
    خامسا: اي وحده تكون واصله فيتيفل وتبغى مساعده او اذا ما وصلت برضوا ترسليلي رساله على الخاص
    وباذن الله اساعدكم قد ما اقدر
    اختكم جوجو
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.