الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

®©[♥]®][تجمع طالبات ولايةArkansas مدينةFayetteville هلموآ هنـــآآ ][®[♥]©

®©[♥]®][تجمع طالبات ولايةArkansas مدينةFayetteville هلموآ هنـــآآ ][®[♥]©

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم فادي
    أم فادي

متعاون سابق

أم فادي الولايات المتحدة الأمريكية

أم فادي , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • ---
    • أنثى
    • ؟, بوسطن
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

March 7th, 2012, 06:45 PM

السلام عليكم,,,
    طبعا بعد ما شفت ردكم وتأييدكم لعمل تجمع خاص فينا يكون مرجع لنا قررت انزل الموضوع
    هنا رح يكون تجمع طالبات

ولاية

Arkansas
    مدينة

Fayetteville

نبغى نستفيد من بعض أول شئ كل طالبه تقول لنا بأي معهد

متى موعد سفرها - بأي خطوط-كم شنطة رح تاخذها وكم وزن الشنط(للي سافروآ ووصلوآ )- اي معلومه تخص السكن - او النادي السعودي
    كمان اي استفسار حطوه هنا عشان نستفيد

....:::ببدأ بنفسي ..:::

ان شاء الله رح أدرس اللغه بمعهد Spring International Language Center
    دراستي متأخرره رح تكون ان شاء الله بــِ

October 22 - December 21

احتمال أقدم الموعد, يعني شكلي بكون اخر وحده رح تستقبلونها بالمدينه

الله الله بالاستقبال الزين

====
    ===================
    يا اللا انطلقوآ وهاتوآ ما بجعبتكم

2. السلام عليكم,,,
    وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته ..
    طبعا بعد ما شفت ردكم وتأييدكم لعمل تجمع خاص فينا يكون مرجع لنا قررت انزل الموضوع
    هنا رح يكون تجمع طلاب وطالبات

ولاية

Arkansas
    مدينة

Fayetteville

نبغى نستفيد من بعض أول شئ كل طالب/به يقول لنا بأي معهد

موضووع رائع اختي ..
    وشكرا ..

وابشري بالخييير ..

متى موعد سفره - بأي خطوط-كم شنطة رح ياخذها وكم وزن الشنط(للي سافروآ ووصلوآ )- اي معلومه تخص السكن - او النادي السعودي
    كمان اي استفسار حطوه هنا عشان نستفيد
    موعد السفر 11 مارش يوم الاحد بالخطوط البريطانية وراح اخذ معي شنطة وحده لان الوزن المسموح به شنطه ووزنها 23 فقط وباقي الشنط بعد الوصول ترسل لي
    والسكن باقي بس ياليت القى احد معي ف الخطوط ..

....:::ببدأ بنفسي ..:::

ان شاء الله رح أدرس اللغه بمعهد Spring International Language Center
    دراستي متأخرره رح تكون ان شاء الله بــِ
    October 22 - December 21

احتمال أقدم الموعد, يعني شكلي بكون اخر وحده رح تستقبلونها بالمدينه
    ايه قدميه
    الله الله بالاستقبال الزين
    ابشررري بالخيييير

====
    ===================
    يا اللا انطلقوآ وهاتوآ ما بجعبتكم
    ننتظر مشاركات الباقي وياليت يكون التواصل بالوتس اب افضل ..
    واخت فدوى ياليت نتواصل مع بعض دام انك سبقتيني ..
    والحمدلله ع السلامه ....
    تحياتي ..

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا فدوى اعتذر عن تاخيري عليكم بالرد لكن كنت مشغوله اشوي الفتره الي فاتت
    المهم ببداء بتجربتي من البدايه
    تقديمي اوراقي معاملاتي تسجيلي بهالمكان كله اختي الي سوته لي كنت ما اعرف ولا شي
    وللان ما اعرف شي لكن بجد كل شي انا فيه ووصلتله بفضل ربي ثم اختي وابوي
    تم قبولي للابتعاث كملت ورقي وجبت قبول للمعهد طبعا عن طريق مكتب سويت اوراق السفاره طلعت الفيزاء
    حجزنا التذاكر رتبت شنطي طلعت المطار ميته خوف انه يطلع الوزن زايد طلع مسموح عندنا بالسعوديه شنطتين الشنطه ماتزيد عن 32 كيلوا لك الحالك يعني المرافق بعد له شنطتين نفس الوزن كل شي تبيه جيبيه مافي اي شي ممنوع الا السوائل شوكلت تمر قهوه كريمات ادويه ادوات حاده كللللللللللللللللللللللللللل شي صح لاتنسون شطاف الوضوء انا ماجبته وللاسف ندمانه وحست لان ماعندهم مويه ابد غير بالمغاسل سجادتك خليها بيدك لاتنسيها لانك ممكن توقفي باي مكان وتصلي لاتخلي معك ورق غير الجوازات والتذاكر والاي تونتي لاتسون مثلي وتكسرون ضهوركم بملف مليان ورق اهم شي تكون اصول مو صور التفتيش مره عادي بالسعوديه وخارجها طلعنا من مطار جده اتجهنا لواشنطن طبعا اي احد عربي اشوفه انشب برقبته طلعنا الطياره مدة الرحله 14 ساعه نوم اكل استغفار حتعدي بسهاله انشالله تعبوا الورق الي يعطوكم ياه اي شي ماتفهمونه اسالوا اي احد ترى كل الناس تتساعد حاولا وانتوا بالمطار تشوفون الطلاب تتعرفون ع اي ناس حتكمل للرحله الي بعدها معكم راح تلاقون انشالله نزلنا مطار واشنطون طبعا الرحله كلها عندي نهار كنا ماشين مع الشمس تفتشنا وختمولنا ع الجوازات ودخلنا مه الناس ع صالة الشنط خذينا شنطنا طلعنا ورى الناس وهذا اكبر غلط ركبناه المفروض اول بوابه تقابلنا ندخل فيها الشنط لاننا ترانزيت حنا مشينا ورى الناس وطلعنا بشنطنا قابلونا رجال ماسكين لوحه للملحقيه السعوديه رحتلهم كتبت اسمي واسم مرافقي عطوني سي دي وورقه فيها خطوات فتح الملف سألوني حاجزه فندق قلت لا انا وراي رحله ثانيه قالولي بالسلامه رحت دورت ع مكان اسلم شنطي فيه سالت عن مكتب الطيران الي انا تابعه له ولقيت ولد سعودي ع نفس رحلتنا وطيرانا نشبنا بحلقه الحمدلله طلع يعرف المطار وعرف يتكلم Eطبعا انا ميح ما اعرف اقول السلام يوم جيت اسلم الشنط هنا انكبت طلع عندهم وزن ثاني للشنط وحساب ثاني رغمن اول ماقطعت التذاكربالسعوديه قالةلي ماتدفعي ولا ريال وشنطك تستلميها باخر ولايه لك رضيت بالمر الواقع ودفعت 175 دولار وبعد شلت وحده من الشنط بيدي عشان اخفف الوزن والدفع كملنا نشبه بحلق الولد لين طلعنا الطياره الثانيه طبعاالمطار كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير وادوار وباصات اشياء تلخبط لازم احد يرشدك وصلنا المدينه الثانيه الحمدلله ربي يسرلنا الولد وفضل معنا لين وصلنا لباب طيارتنا لاننا موفاهمين شي هو الي كان يسوي كل شي وصلنا مدينتنا المطار حلو وصغير والناس جدا متفاهمه وخدومه تسالي اي احد يساعدك طبعا اول مانزلنا كان في واحد ينتضرني من الفندق الي يبي اعطيه رقمه ويويستقبله ويوديه مكان مايبي اخ\نا شنطنا ووصلنا الفندق طبعا الحجز والدفع تم من السعوديه ريحنا قمنا الصبح جيعانين ودايخين وملخبطين نزلنا فطرنا بنفس الفندق وطلبنا منهم يساعدونا للبحث عن المعهد ساعونا وطلع المعهد يفتح الساع 12 وحنا من الشطاره قايمين من 6 رحنا تمشبنا برجولنا ع اماكن قريبه ورجعنا الساعه 12 كلمنا تاكسي يوصلنا للمعهد رحت المعهد لقيت سعوديهع تصلي ساعدتني الله يجزاها الف خير يارب وطلعتني عند المديره وفهمتها اني اساال وش علي اسويه بعد وصولي قالت لاتجين غير يوم 26 تختبري ونفتحلك حساب بالبنك طلعت محطمه موعارفه وش اسوي بهالعشرين يوم الي قدامي سالت البنت عن محل للشرايح واخذت رقمها عشان استفسر منها علي ابغاه قالتلي اركبي رد باص ويوديكي للمول وطلعي شريحه من هناك طبعا قد ما سالت مدحولي التي موبل طلعت شريحه ورجعت بنفس الباص طبعا الباص يكون كل ساه واتجهاه واحد رجعت للموقف الباص الي قدام المعهد سويت شطاره وطقيتها مشي من المعهد للبيت ساعه ونص وانا امشي لين تكسرت رجولي رديت كملمت البنت سالتها عن مكان اسوي فيه سكان للورق وعن سكن لي قالت تعالي المعهد ونساعدك رجعت اليوم التاني المعهد رحت لمكتب لورا مره حبوبه ساعدتني ونادتلي جيمي الي هو المسول عن الطلبه قلي تعالي الساعه 3 واعرفك ع الطلبه العرب جلست لين 3 وقابلت كدا بنت تعرفت عليهم وبجد خدموني بعيونهم هناك كل واحد يبي يخدم التاني وربي السعودين يد وحده بمجرد ما سالناهم كل واحد يبي يوصلنا ويدورلنا لسكن لقينا ثلاث شقق بنفس القت بنص ساعه من بعد ماسالناهم اخذتنا وحده وزوجها بسيارتهم ودورنا سكن ونصحونا من السكن البعيد والحمدلله لقيت الشي المناسب الي يبي ب=يسالني وبرسله اسماء اقرب سكن للجامعه واليوم لي ثالث يوم للان ماحسيت بالغربه ولله الحمد وتطمنت حيل يوم قابلت الطلبه الي بالمعهد الله يوفق الجميع يارب واي شي تبونه اساالوني ياه يمكن اكون اعرف او اسال الي ساعدوني....
    لا تثقلوا ع شنطكم ترى الملابس والادوات الصحيه موجوده هنا بالهبل ورخيصه الولايه مره هاديه ورخيصه ومافيها عنصريه ابد
    والمعهد يمدحونه ويقلون جدا قوي وممتاز
    دعواتكم لي وللجميع يارب
    7 "
  4. وانا كمان معاكم بإذن الله بس لسى براسل المعهد

عبيت الابلكيشن وحرسله ع الايميل اللي في الموقع ومني عارفة كيف حيرسلو الاي تونتي على ايميلي ولا على البريد العادي ؟؟؟
    لانو مو مطلوب في الفورم صندوق البريد بس الرمز البريدي ؟

وكمان راح ادفع الرسوم عن طريق الفيزا ومني عارفة رقم حسابهم ؟

هيلب مي بليييز
    7 "
  5. بالنسبة ليا باذن الله دراستي 4/6/2012

يعني باقيلي حول ثلاث شهور تقريبا او اقل على سفري

بسافر قبلها باذن الله بعشر ايام

اخويا الكبير بيسرلو 5 شهور هناك فاان شاء الله مابشيل هم السكن والاشياء الثانية

بس باقيلي كم يوم على موعد السفارة وبعدين اطلع قرار الابتعاث

بس مترددة في الرحلة على الاماراتية ولا السعودية انا نفسي في السعودية بس عشان شنطتين ^_^

اشرايكم؟؟

7 "
  6. اختي فدوى جزاك الله الف خير انتي واختك والله ماقصرتو خدمتونا كثير

الصراحة موضوع جدا رائع وياريت الله يخليكي تديني اسم الفندق و اسماء السكن القريبة من الجامعة لانو الله حايسة مرة وانا سفرتي اقل من اسبوع

كمان ما قتيلنا كيف المطاعم هناك هل في مطاعم اسلامية وعربية ولا ما في علشان نعرف ندبر نفسنا

والحمد لله انو صار في تجمع لنا نستفيد منو ونفيد
    7 "
  7. فدوو فديتك ومشكووره حطيتنا بالصوره تقرير أكثر من رااائع
    ===
    بنات معقول بقية الخطوط زي القطريه والاماراتيه ماتقبل شنطتين؟؟؟ اذا كذا الله يخلي الخطوط السعووديه اغراضنا كثيير
    ==

فدوى بإنتظار اسماء الفنادق واذا فيه فنادق نقدر نحجز من النت قبل ما نسافر تسووين فينا خيير
    الله يعطيكم العافيه

مووفقين صبايا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.