الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منع اصدار قرار الابتعاث

منع اصدار قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوس رحمه
    ياعمري لا يكون صار لك كذا

صديقتي اعطوها الضمان المالي على معهد ما يقبل طلاب من برا امريكا
    ارسلت ايميل انها راح تغير الى المعهد الفلاني وكلمت اجراءاتها
    ولما جت تطلع قرار الابتعاث رفضوا يطلعونه لها وجلست تحاول وتصيح ولا تعاطفوا معها
    والحين تعيد من اول وجديد
    الله يسهل لها وللجميع

.....

صديقتك ماعندها سالفة واالله مااعيد وادور على معهد عشان كم غبي وغبية بالوزارة

انا رحت بنفسي الوزارة وقلت انتم مهملين ولايهمكم تعب الطالب والروحة والجية

يطلع لي قرار ابتعاث ومهو برضاكم

المعاهد ومشاكلها مسألة اللى حط هذى المعاهد وهو يغيرها <<<<هل هو مؤهل وبكامل قواة العقلية لما يختار خبط لزق

اصلا الوكالة ماحطوها الا عشان زميلتك وباقي الطلبة

غريبة والله التخلف الحاصل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجيه منشي
    والله الموضوع مررة مهم وكثير وقعوا بنفس المشكلة وانا منهم
    أنا جاني الضمان على معهد في تكساس بس تعثرت في جلب القبول منه لانهم قالولي انهم ما راح يسمحون لي ببدء الدراسة إلا في شهر 8 ميلادي
    فرحت من عندي وجبت قبول على معهد ثاني نفس المدينة في تكساس, وطلعت الفيزا عليه ولما جيت ابي اصدر قرار الإبتعاث عن طريق الايميل رفضت الوزارة وقالولي انت مسجل عندنا على معهد غير ذا
    فطلعت الوزارة في الرياض وقابلت نائب مدير الإبتعاث واتفهم الوضع وصدرلي قرار الإبتعاث على المعهد الثاني.
    الحمدلله انا تيسرت اموري بس فيه كثير رفضولهم, فخذوا الحيطة من بدري لا تتعبوا بعدين
    الله يوفق وييسر للجميع

اكيد انت طلعت فيزا ودراستك قريبة وساعدوك

يعني المسألة بسيطة
    وهم يقدورن يغيرون للطلبة بس فية أن بالموضوع
    7 "
  3. أنا مستغربه ليه تتحسبون, مو كل شئ سببه الوزاره
    انا ارسلت للوزاره أكثر من 6 معاهد بعدها ارسلوا لي الضمان
    يجي هنا دووركم
    ترسل للاستفسارت حصلت على الضمان ومو عارفه بأي معهد بالضبط
    يرسلون لك انت مسجل لدينا بالمعهد الفلاني
    كمان رجعت غيرت ماعجبني المعهد وبعد ما اخترت معهد جديد تم تغيير معهدك الى المعهد الفلاني وتستطيعين استخدام نفس الضمان المالي السابق
    يعني انتوآ اللي بالعقل اسألوا بأي معهد سجلتوووونا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    أنا مستغربه ليه تتحسبون, مو كل شئ سببه الوزارهانا ارسلت للوزاره أكثر من 6 معاهد بعدها ارسلوا لي الضمانيجي هنا دووركمترسل للاستفسارت حصلت على الضمان ومو عارفه بأي معهد بالضبطيرسلون لك انت مسجل لدينا بالمعهد الفلانيكمان رجعت غيرت ماعجبني المعهد وبعد ما اخترت معهد جديد تم تغيير معهدك الى المعهد الفلاني وتستطيعين استخدام نفس الضمان المالي السابقيعني انتوآ اللي بالعقل اسألوا بأي معهد سجلتوووونا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حبوبة ومن قال ماسجلنا بكذا معهد انا قدمت على معهد ولقيت متكدس رديت غيرت ومدري عنهم بأي واحد سجلوني ماعلمونا بس كاتبين تجنب المتكدس يعني اذا محددين معهد بالنظام مثل ماقالوا ليش راسلين تجنب انا اقسم بالله ماعلموني وبالاخير يقولون غير ولا روحي سفارة امريكا وغير وانا بعد مسخرة لهم اروح اغير وحتى الاستفسارات مايردون والوزارة مع نفسها توظف ناس أغبياء وغير كفء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب ارزقني ببعثة
    حسبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــي الله ونعم الوكيل
    اى والله حسبي الله عليهم والله ينتقم من كل طاغي وطاغية ارفعوا ضغطي وخلوني اعصب واترفز حاسوا مزاجي
    7 "
  6. بنات اللي اقصده انوا انتي مثلا اخترتي معهد مش مكدس من هنا عبال ما شافوا ايميلك من بين الاف الايملات اتكدس!!
    وهما اصلا ما يقولون انتي بأي معهد يمسكون الرغبات ويشوفون لحد ما يلاقون واحد من اللي اخترتيها مش مكدس
    هنا دورك ارسلي قولي الضمان لأي معهد بالضبــــــــــــــــــط!!!!!!!!! مو تخمنين من راااسك

===
    عموما الله يوفقكم ويسهل عليكم كل صعب
    وتواصلوآ مع الاء العمراني وغاده
    هذول اي ايميل ارسله لهم يردون ثااني يوووم خصوصا هالفتره بعد ماخف الضغط
    بس كلموا غاده احسن كثير متفهمه الاء نكديه شووي ومتشدده احسها صارمه
    7 "
  7. حبيبتي ايمو..

تفكرين احنا ما نرسل لهم ايميلات؟

نرسل لهم مرة ومرتين وثلاث وعشر بس مايردون..!!!!

ومو كل مرة وعلشان أسباب تافهة راح نضرب مشوار للرياض عشان شغلة يقدرون يسوونها بالإيميل..

الغلط من الوزارة..

المفروض الموظفين اللي يستقبلون الإيميلات بالمئات.. خمسة أو حتى عشرة ما يكفون.. عشان يمشي الشغل خلال أيام وما يكون فيه ضغط على موظف واحد..

مو صعبة إذا حددوا إيميل معين ومشرف لكل مجموعة من الطلاب.. يصنفونهم حسب رقم الطلب أو السجل المدني.. أو حتى المناطق.. مثل ما تسوي الملحقية..

أنا بنت أمس اللي ما عندي خبره في شي لو يحطوني في إدارتهم أمشيها أحسن منهم..^_^
    7 "
  8. وليش ما حضرتهم يقصرون المسافة ويرسلون مع الضمان اسم المعهد اللى علية الضمان ويقولون اتصلوا اصلا التلفونات محد يرد عليها ابد هذا اذا رنت اصلا مافية صورت رنة والباقي محول فاكس

والايميل مايردون

ماادري حنا يجينا وحي يقولنا ترى انتي في الممعهد الفلاني

قمة الغباء يرسلك ضمان باسم معهد معين وعليك ماتغير المعهد ويقولك تجنب المتكدس والغير مصرح فية طيب انت ارسلت معهد ماعلية ملاحظات تستهبلون علي ولا تبون تضعون الطالب في شك وخلط

اللى في الوكالة اغبياء
    7 "
  9. اختي صارت لي نفس مشكلتك اني جبت قبول معهد غير اللى اخترته وقت طلب الضمان ولما راسلتهم على الاميل رفضوا اصدار لي الضمان المالي فقلت مافي حل الا ان يروح اخوي الوزارة ويشرح لهم الموضوع .. لما راح للوزارة بس قال لهم ابغى اصدار قرار الابتعاث من غير يشرح لهم المشكله فأصدروا القرار خلال ساعه وخلصوا للموضوع
    والحمد الله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.