الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد دراستي قربت ومتوهقه بأوراق المرافق.....

موعد دراستي قربت ومتوهقه بأوراق المرافق.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريموووه
    ريموووه

مبتعث مجتهد Senior Member

ريموووه الولايات المتحدة الأمريكية

ريموووه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 7th, 2012, 10:30 PM

مساء الخير...
    بدخل بالموضوع دوغري بخصوص المرافق اذا كان ما يشتغل والوالد مسؤول عنه ...ايش الاوراق المطلوبة للسفاره ...؟ ياليت تردون علي لان موعد دراستي قربت ولازم أخذ اقرب موعد للسفاره..وموفقيين يارب
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اذا كان عندة قبول معهد لازم ضمان بنكي بخصوص تكاليف الدراسة وهو شهادة بنكية بمبلغ فوق 30 الف ريال لتكاليف الدارسة
    واذا العكس مايحتاج اي شي سواء الجواز والرسوم هذا اللي اعرفة
    7 "
  3. اذا كان f1 يعني راح يكون ملزوم يدرس علي طول
    المهم انك تحضري كامل اوراقه من شهاده ثانويه او اخر مؤهل علمي + جوازه القديم + جوازه الجديد + ضمان مالي او شهاده بنكيه اما بأسمه او يكون بأسم احد يكفله بس يكون اسمه مسجل في نفس نموذج اللي بيكفله
    كشف حساب للشخص نفسه او الشخص اللي بيكفله.
    وسلامتك
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powlud
    اذا كان f1 يعني راح يكون ملزوم يدرس علي طول
    المهم انك تحضري كامل اوراقه من شهاده ثانويه او اخر مؤهل علمي + جوازه القديم + جوازه الجديد + ضمان مالي او شهاده بنكيه اما بأسمه او يكون بأسم احد يكفله بس يكون اسمه مسجل في نفس نموذج اللي بيكفله
    كشف حساب للشخص نفسه او الشخص اللي بيكفله.
    وسلامتك
    بالتوفيق
    هلا اخوي لاوالله هو طالع على فيزا سياحيه B2.....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الروح
    ربي يوفقك انتي نفس حالتي بس اذا تبين خطاب عمل انا نفسك اخوي يشتغل عند والدي في المؤسسة ارسليلي ارسلك خطاب العمل
    طبعا وحدة من المنتدى ادتيني اياة ربي يوفقها ويسعدها
    اميييين وياك يارب ....اختي انا مرافقي طالع على فيزا سياحيه انتي مثلي....في وحده الله يعافيها ردت علي بخصوص هذا الموضوع
    وقالت انه يجيب كشف حساب للوالد ولما يعبي ابليكيشين ds-160 يكتب معلومات الوالد في فقره من المتكفل في سفره ....

ومشكوره يا قلبي على مساعدتك لي اذا متطلبات الفيزا السياحيه B2 بس كشف حساب ويعيبي الابليكيشن يصير مايحتاج خطاب...ولا ?!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء جده
    نفس الطالبات اللي قالوها اللي فوق بس خذي بالك ونبهي على البنك شهاده بنكيه مو ضمان بنكي

مبتعثات شوب..// أروع العبايات و البالطوات الملونة..//
    اها مشكوووره الله يعطيك العافيه..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.