الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المسافرين إلى واشنطن .. هل يحجزون فندق

استفسار المسافرين إلى واشنطن .. هل يحجزون فندق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير , أسعد الله ايامكم

بالنسبه لـ استفسارك اخوي الكريم انا نفس وضعك حاجز على واشنطن و راج اجلس فيها يومين عشان فتح ملف في الملحقيه و عقبها رحلتي الى مكان دراستي

اللي اعرفه طال عمرك ان انت الله يكون بعونك اللي تحجز الفندق و من هالناحيه لا تخاف انا سئلت كثير من الشباب قبلنا راحو هناك و قالو المنطقه اللي فيها الملحقيه كلها فنادق و بالاسعار اللي تبي

بالنسبه لي انا للحين ما حجزت فندق في واشنطن اذا وصلت بالسلامه ان شاء الله رحت مع السائق اللي بالملحقيه و عرفت وين مكان الملحقيه عقبها رحت ادور لي اقرب فندق و استاجرت فيه لين اخلص اموري بالملحقيه و اسافر

كثير من الاخوان يقولون فتح الملف الكتروني و لكن الافضل على كلام بعض الاخوان انت تروح للملحقيه و تفتح ملف عشان ترتاح معاد تراجعهم اذا طلبو منك اوراق ناقصه او تطلب الامر حضورك و هذا وجهة نظري يعني ريح راسك من بدري

واللي يبي يفتح عن طريق الموقع ان شاء الله مابه خلاف

اللي ابي اوصله لك ان دام خلاص قصيت تذاكرك الله يكون بعونك يارجال استاجر اول ما توصل اومن قبل تسافر عن طريق بوكينج و خلص امورك بالملحقيه و تسهل على مدينتك

عموما اتمنى اكون افدتك انت و الاخوان و تمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم

عزيزي washim99 الله يصلحك انت متحمس بقوة لا صار لك عند الناس حاجه لا تشب عيهم انتظر ثم انتظر ثم انتظر الين ربك يفرجها مو تقول هالمنتدى الفايده منه محدوده على انه بعد لله مفادانا االا هو والاخوان اللي فيه وبعدين تعال قالولك الشباب باكثرمن رد لا تروح للملحيةاجل تبي تتعرف عليهم من تبي تتعرف عليه الله يصلحك ياوليدي على فتحي بااشا والا رنا كامل من مقادير روح لولايتك ابركلك الملحقية ماتعطيك وجه ابد ولايعرفونك ولايدرون من انت واذا انت تبي الطريق المكلفوالذهاب اى واشنطن لكي تتعرف ( هههههههه ) اعجبتني التعرف المهم اليك الطريقه اول ماتنزل من الطياره دورلك خلص اجراءتك كامله واطلع لصالة الوصول ودور لك مع اللي واقفين ينتظرون القادمين وحد ماسك ورقه انه تبعاملحقية والا اقوك دور متحدث باشا اكبر جبهه بالمطار <<< ياكبر جبهته ياعيال وبعد ذاك اخبره انك مبتعث سعودي مغلوبعلى امرك وهو راح يوصلكم للفندق مهو تبع الملحقيةكما يقولو الشباب ولاشي الدعوى كلها بزنس في بزنس ولاتخاف غالبيتهم عرب يعني مااراح تبلش استاجر وارتح وبعدها رح تعرف للملحقية خذ لك تكسي من ارسبشن هم يوفرونه وعب كل شي من اجهزة الملحقية وبعدها سلم عليهم ولاتنسى تسلملي علي منال من طربلس لك تحياتي ولاتزعل ياحلو واي شي تبيه حنا حاضرين لكن باسلوب قود باي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.