الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلن على ليلاه يبكي

كلن على ليلاه يبكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حبيبة حمودي
    حبيبة حمودي

مبتعث مستجد Freshman Member

حبيبة حمودي الولايات المتحدة الأمريكية

حبيبة حمودي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مايحتاج , بجامعة جامعة سعود
    • جامعة سعود
    • مايحتاج
    • أنثى
    • الدمام, مايحتاج كمان
    • الكويت
    • Sep 2011
    المزيدl

March 8th, 2012, 01:15 AM

مرحبا ودي اعرف اذا احد صار له مثلي او لا بليز لاتحقروني مثل كل مرهبعد مقابله السفاره رجعو للمرافق الجواز وقالو له ارسله مع I-20 وادفعو للفيدكس رايح جاي وبدون مايعطونا لاورقه زرقا ولا صفرا ولا ورديهالمهم بس وصل القبول ع طول ارسلت لهم الجواز مع القبول وفلوس الفدكسوصار لي اسبوعين لاحس ولا خبربس حبيت اعرف مين ماعطوه هالورقه؟وسؤال ثاني معقوله تتاخر علينا الفيزا لدرجه ان تبدا الدراسه ولسى ماطلعت الفيزا؟مشكورين
  2. بالنسبة للاسئلة الاولى المتعلقة بالورقة ماعندي فكرة ولا صارت معايا..
    اما بالنسبة للفيزا ايوة ممكن تتأخر حتى لو مرة قرب او جاه وقت الدراسة..
    عشان كدة يفضل الواحد يطلعها قبل بوقت عشان لا يضطر يأجل لو اتأخرت الفيزا..
    بس لا تخافي انتظري ..ولو اتأخرت عنةموعد الدراسة عادي اجلي للترم اللي بعده..بنفس رقم السيفيس بس تراسلي المعهد ويرسلولك ايتوني جديد بالموعد الجديد..
    7 "
  3. بالنسبه للورقه اللي تتكلمي عنها غريبه انه ماعطوه لا ورقه صفره ولا غيره
    المهم وبالنسبه للجواز يتأخر ايه ممكن يتأخر عادي وخصوصا اذا كان عندكم مشكله بنموذج ds160
    لكن بإمكانك ترسلي لهم مع انهم ماراح يردوا هههههههه صارت لي.
    الله يسهل عليكم انشاء الله
    بالتوفيق
    7 "
  4. انا ارسلو لي فيدكس رحت عندهم حصلت جواز زوجتي وجوازي رجعوه ومعه ورقه مكتوب لازم ادفع البوليصه حق ارساليه الجواز من فيدكس الى السفاره ومن السفاره الى فيدكس والحمد لله جلست اسبوعين وردو لي

الجواز حقي وعليه التأشيره يعني ان شا الله مسألة وقت ويفيزون جواز زوجك يعني الامور سهلات ومن صبر ظفر بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.