الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذ فاتني موعد الدراسه بالااي توني -- وش العمل -- ممكن تدخلون هنا

اذ فاتني موعد الدراسه بالااي توني -- وش العمل -- ممكن تدخلون هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4426 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يارب تكونون فاهمين علي اكثر من تسع مرات اكلمه بااني مااقدر ادخل امريكا بتاريخ قديم يقولي لا تقدرين ويضحك هوو ووجهه
    اقوله بيرجعوني يقولي لا يعني الرجال من النهايه مو مقتنع انه يرسلي اي توني جديد
    7 "
  2. أختي إذا كان في الاي تونتي تاريخين يعني مكتوب إنك ما تقدر تخلي بعد تاريخ معين ... وبعدها مكتوب إن باستطاعتك الدخول في التاريخ القادم فأمورك طيبة ... أوضح لك أنا عندي قبوا معهد els في ابريل 23 والتاريخ الثاني مايو 21 فإذا ما استطعت أدخل قبل الموعد الأول أستطيع أدخل على الموعد الثاني ... أرجو إنك تشوفي الاي تونتي إذا فيه تاريخين أما إذا فيه تاريخ واحد فقط فلازم أي تونتي جديد بنفس رقم السيفس القديم ...

بالتوفيق
    7 "
  3. كلمت الملحقيه وقالت لي الموظفه اذ كان فات موعد الدراسه لك شهرين بعدها يعني لك ستين يوم بعد موعد دراستك اذ مادخلتي امريكا لازم اي توني جديد
    افهمكم اكثر انا حاليا لي ستين يوم بعد موعد الدراسه اذ مادخلت لازم اي توني جديد فهمتو علي صح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احس اني مااحس
    كلمت الملحقيه وقالت لي الموظفه اذ كان فات موعد الدراسه لك شهرين بعدها يعني لك ستين يوم بعد موعد دراستك اذ مادخلتي امريكا لازم اي توني جديد
    افهمكم اكثر انا حاليا لي ستين يوم بعد موعد الدراسه اذ مادخلت لازم اي توني جديد فهمتو علي صح
    انسخي رسالة السفاره وارسليها لمسؤول القبول في المعهد, واخبريه بضرورة حصولك على ايتوني اخر بنفس رقم السيفيس.
    7 "
  5. طيب عندي حل للمريض هذا
    ارسلي لسفارة وبعدها سوي اعادة توجيه للايميل له وخلاص انتهينا
    من جد انتي لحستي مخي الكلام الملحقية شكلة حلو

بس انتي مالك 60 يوم انتي مالك الا شهر وشوي لانك تقولين 4 فبراير ولا لا؟؟؟
    7 "
  6. حتى انا مريت بنفس مشكلة الأي تونتي المفروض دراستى تبداء26 مارس بس اجلت الى 23 ابريل بس المعهد مارضيوو يرسلوو اي تونتي جديد يقولوو بلقديم تدخلي خاطبتهم اكثرر من مررة ومافي فايدة واستسلمت وعلى الله ح توكل وربي يحلهااا
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.