الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم .............ارجوكم ادخلوووو ساعدوووووووووووووووووووووني

السلام عليكم .............ارجوكم ادخلوووو ساعدوووووووووووووووووووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعاااا حابه اشكركم ع تعاونكم معي .............لولا المنتدى ماكان عرفت الله يجزاكم خير يارب ...........اخت ايماااااااااان مشكوره ع وقفتك معي .

الاخت الطاف ف الملحقيه ارسلت لي ورقه فيها اسمي والمعهد وموقعه من محمد العمر بس مدري هادي ورقه ايش .......

الحين انا دخلت ع موقع الجامعه وعبيت الخطوه الاولى يلي هي الابليكيشن وتمام بس ابي تساعدوني بالخطوات الباقيه الله لايهينكم .........وكيف الطريقه يلي ارسل فيه الرسوم الدفع ....... بنتظاركم جميعا ....وهذا الموقع حقهم

http://www.uwec.edu/ESL/Admission/applysemester
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الذكريات
    السلام عليكم جميعاااا حابه اشكركم ع تعاونكم معي .............لولا المنتدى ماكان عرفت الله يجزاكم خير يارب ...........اخت ايماااااااااان مشكوره ع وقفتك معي .

الاخت الطاف ف الملحقيه ارسلت لي ورقه فيها اسمي والمعهد وموقعه من محمد العمر بس مدري هادي ورقه ايش .......

الحين انا دخلت ع موقع الجامعه وعبيت الخطوه الاولى يلي هي الابليكيشن وتمام بس ابي تساعدوني بالخطوات الباقيه الله لايهينكم .........وكيف الطريقه يلي ارسل فيه الرسوم الدفع ....... بنتظاركم جميعا ....وهذا الموقع حقهم

http://www.uwec.edu/ESL/Admission/applysemester
    لا شكر على واجب حبيبتي..

الملحقية قالت لك أنتي ادخلي موقع المعهد وعبي أبليكيشن..؟!

لأن طريقة الملحقية انها تاخذ منك الأوراق المطلوبة والأبلكيشن اللي هم أرسلوه لك.. وهم اللي يتواصلون مع المعهد ويعبون الطلب ويدفعون الرسوم.. أنتي ما تسوين ولا شي..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الذكريات
    مافهمت ايمان يعني الحين ماسوي شي طيب وباقي الخطوات انا عبيت بس الخطوه الاولى يلي هي الابلكيشن ........وايش سالفه الورقه هادي يلي من الملحقيه
    تقدرين ترسلين لي الورقة ع الخاص؟

ما أدري هم ايش طلبوا منك بالضبط لما أرسلوا لك الورقة؟

أنا أقولك ايش صار معي بالضبط..

أرسلت لهم اني أبغى قبول..

رد علي موظف اسمه ليو مسؤول عن ولايتنا.. وأرسل لي الأبليكيشن تبع الملحقية أعبيها.. وطلب مني صورة الوثيقة والجواز.. حتى الضمان المالي ما طلبه..

بعدين قال لي خلاص انتظري القبول.. يعني هو اللي سوا كل شي.. هو اللي تواصل مع المعهد..

التواصل الوحيد اللي صار بيني وبين المعهد.. انهم أرسلوا لي على إيميلي يطلبون عنواني كامل في السعودية لأغراض الهجرة..

بعدها بكم يوم أنا أرسلت للمعهد أسألهم عن حالة الطلب وايش صار على قبولي..

بعدين بلغوني الملحقية يوم وصلهم القبول انهم شحنوه بالـ DHL ووصلني خلال ثلاث أيام..

يعني العملية كلها وكل هذي المراسلات تمت خلال أسبوعين أو 18 يوم..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.