الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم .............ارجوكم ادخلوووو ساعدوووووووووووووووووووووني

السلام عليكم .............ارجوكم ادخلوووو ساعدوووووووووووووووووووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صمت الذكريات
    صمت الذكريات

متعاون سابق

صمت الذكريات الولايات المتحدة الأمريكية

صمت الذكريات , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة University of Wisconsin eau clair
    • University of Wisconsin eau clair
    • كيمياء
    • أنثى
    • المملكه العربيه السعوديه, ويسكانسون
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

March 8th, 2012, 05:32 PM

السلام عليكم ورحمه الله ............

ياجماعه انا كلمت مكتب عشان يجيب لي القبول ولي شهر وامس رد علي المكتب بأن المعهد مايتعامل مع مكاتب .......

يا من الملحقيه او اني اتعامل مع المعهد انا ..........وبصراحه انا مااعرف كيف ......

ف بكلم الملحقيه .....بس ابي ارقام الملحقيه كيف اتواصل معاهم عشان القبول اتمنى اي احد يعرف يقولي كيف الطريقه وايش ارسلهم بالضبط.........انا المعهد حقي ف ولايه ويسكانسون ...

اتمنى تردو علي بسرررررررررررررررعه ............ومشكورين جميعا والله يوفق كل من يرد علي ويجزاه الجنه ...................
  2. أختي إذا كنتي تبغين قبولك من الملحقية انسخي نص الرسالة التالية للإيميل اللي كتبته لك فوق.. إذا ردوا عليك انسخي لنا الرد هنا عشان نقولك ايش المطلوب منك..

I am a batch 7 mohe scholar. I want you to help me to register in English as a Second Language Program/ University of Wisconsin - Eau Claire in Claire,Wisconsin

what kind of documents do you need?

thank you..
    7 "
  3. Dear Student:

Please complete the attached common application and send it back. I also need a copy of your passport and the scholarship letter that you received from the ministry. Once I receive the requested document I will be able to issue you a financial guarantee form from SACM. I hope this find you well and let me know if you have any further questions. Thank you.

Best Regards,

Altaf Patel
    7 "
  4. السلام عليكم اخت ايمان بالنسبه للرساله ارسلتها لهم واليوم ردو علي ^^^^^

وارسلولي الابليكيشن عشان اعبيه .... الحين ايش الخطوه التاليه .....

الله يجزاكي خير ......... ويوفقك كل مين يرد علي ..............ساعدوني .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.