الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كيف تقوي اللغه الانجليزيه

حوار كيف تقوي اللغه الانجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا أشوف من وجهة نظري اهم شي....
    -تركيب الجمله بشكل صحيح....
    -ومعرفة قواعد ألازمنه (Tenses)
    -وحفظ الكلمات (vocabulary )

لان بعد كذا اذا عرفنا نركب الجمله بالشكل والزمن الصحيح بس باقي علينا انه نحفظ الكلمات وهذي نكتسبها من قراءة المجلات والكتب ومشاهدة
    الأفلام ...والاحتكاك مع الاجانب...وفي مقاطع فيديو ع اليوتيوب مره مفيده للمبتدئين في تعلم اللغة الانجليزيه أنصحكم بمشاهدتها...موفقيييين
    7 "
  2. بصراحة انا مرره زيروو في اللغة الانجليزية
    بس شفت دروس في اليوتيوب مرره حلوة ومفيدة فادتني كثير .. الله يوفق اللي عمل الدروس
    اكتب ( تعلم اللغة الانجليزية بدون دورات وبدون سفر )
    وراح تظهر لك جميع الدروس
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. لتعلم القواعد هناك العديد من الكتب وكلها متشابهة اما بالنسبة لتعلم القراءة حاولوا تقرأوا اشياء بتحبوها بانكليزي يعني بدل ماتقرأ كتاب ممل وكبير الحجم وبااخير تنساه ! اذا بتحب كرة القدم اقرأ الصحف والمجلات الكروية بانكليزي وهيك بتعلق الكلمات بمخك وبتحس بالمتعة اكتر , هي الخطوتين سهلتين مقارنة بالخطوى اخيرة وهي التكلم والسؤال هو كيف بقدر احكي متلون كيف بقدر احكي بدون تلبك او تئتئة هي صعبة وعشان تحلها تحتاج الممارسة الدائمة
    من خبرتي المتواضعة انا تعلمت عن طريقة افلام وتويتر ويوتوب بعرف اكيد مستغربين !!! من وقت كان عمري 15 وانا بشوف افلام اجنبية بلا ترجمةبالبداية ماكنت افهم ولا كلمة وشوي شوي صرت افهم وصارت الكلمات تكرر واستوعب اكتر وللاختصارات انصحكم بتويتر انا عمري 19 ولغتي ممتازة وبحياتي ما سجلت بمعهد الموضوع جميل وانا ادعم الفكرة .
    7 "
  4. بصراحة أنا بدات اخذ دورة عن طريق النت مع أبو عمر انسان فاااااااااااهم وشرحه واضح بس لازم الالتزام طبعن هذا قبل السفر

أكتبوا ابو عمر لتعلم اللغة الانجليزية على اليوتيوب أو على الفيس عبدالرحمن العمار
    7 "
  5. ppppppppppppلن اخبركم السر في تعلم اللغة ppppppppppp
    هههههههههههه
    صدقو الشباب
    تبي تتعلم و انت معزم عندك واحد من اثنين لا تشتت ذهنك بأي شي خل الدعوا فلة حجاج و ذاكر و إياني وإياك تكثر الكتب عندك لأنك ما راح تستفيد شي و يضيع عليك الوقت اخذ كتاب واحد فقط و ابدأ بسلسلة
    وسلامتكم
    7 "
  6. Learn English آ» EnglishPod

هذا الموقع يعتبر موقعي المفضل ولا لقيت أحسن وآطلق منه وأنصحكم وبقوووووة أن تسجلون فيه ، طبعا يعطيكم فترة مجانية تشاركون فيه وبعدين تشتركون

من خلال تجربتي وسؤالي وجدت أنه أفضل طريقة للتعلم هي التلقي والممارسة وهذا الموقع يتيح لنا التلقي بصورة صحيحة و بسيطة وتلقائية :
    ـ كل درس يتحدث في موضوع معين ويكون الدرس كالتالي :
    ١ ملف pdf ويحتوي على : - كلمات - ومعنى كل كلمة بسطر تقريبا( تكسبك لغة أكثر ومصطلحات) - ومحادثة
    ٢ ملف صوتي يحتوي قراءة الكلمات ومعناها ومحادثة صوتية لنفس المكتوب في الملف PDF
    3 هناك دردشة صوتية حول الموضوع غير المحادثة المكتوبة والمسموعة وهذي تكسبك أكثر مهارة في الاستماع والتركيز لتكتشف نفسك في فهم الدرس ( يعني هناك محادثتين وحدة مكتوبة ومسموعة والأخرى مسموعة وغير مكتوبة )
    * هذي الاجزاء الرئيسية للدرس وهناك قسم مستقل تحت وتابع للدرس نقاشات حول الدرس ومقاطع منفصلة لنفس الموضوع ودردشة مع أصدقاء

# ثم تنتقل موضوع آخر وهكذا ،،
    # طبعا الموقع انجلش في انجلش وفيه ثلاث مستويات : 1 مبتدء 2 متوسط 3 متقدم

هذا الموقع يفيدك الآن وفي بداية التعليم وفي الوسط وحتى وأنت في أمريكا أو أي بلد تتعلم فيه انجلش لأنه ذاتي ويقدم لك خدمة تثري لغتك مهما تعلمت .
    أنصح به لكل طالب بأي مستوى كان
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.