الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبه لفتح الملف ضروووووري ارجوكم

بالنسبه لفتح الملف ضروووووري ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mona.a.m
    mona.a.m

مبتعث مجتهد Senior Member

mona.a.m الولايات المتحدة الأمريكية

mona.a.m , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • قانون
    • أنثى
    • الرياض, واشنطن
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 9th, 2012, 06:11 AM

السلام عليكم

انا بعد يومين رايحه امريكا باذن الله وودي اعرف كيف فتح الملف

قريت الموضوع المثبت وحببت استفسر

من المرفقات المطلوبه

صوره من القبول الاكاديمي << ايش هذا انا مامعي الا صوره من الاي تويني ؟؟ هل هو نفسه ؟؟

افاده من السفاره بان ولي الامر موفد للعمل >>>> هذي ايش انا بابا متقاعد وش العمل ؟؟

صوره من قرار الاجازه بالنسبه للمرافق <<<< انا مرافقي مو موظف ايش الحل ؟؟

وسؤال اخير : المرافق هل نفتح له ملف ؟ وهل احمل له اوراق ؟؟
  2. ممكن اجاوبك على كم سؤال بس مش متأكد من الباقي انشاء الله الأخوان والأخوات يساعدوك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona.a.m
    السلام عليكم

انا بعد يومين رايحه امريكا باذن الله وودي اعرف كيف فتح الملف

قريت الموضوع المثبت وحببت استفسر

من المرفقات المطلوبه

صوره من القبول الاكاديمي << ايش هذا انا مامعي الا صوره من الاي تويني ؟؟ هل هو نفسه ؟؟
    هذا خطاب القبول اللي وصل مع الآي توني _ ورقة متكوب عليها شعار المعهد واسمك (ممكن يكون مع مجموعات اوراق دعائية وتعريفية بالمعهد والجامعه)

افاده من السفاره بان ولي الامر موفد للعمل >>>> هذي ايش انا بابا متقاعد وش العمل ؟؟
    لاينطبق عليك
    صوره من قرار الاجازه بالنسبه للمرافق <<<< انا مرافقي مو موظف ايش الحل ؟؟
    مش متأكد وممكن احد يجاوبك

وسؤال اخير : المرافق هل نفتح له ملف ؟ وهل احمل له اوراق ؟؟
    المرافق إذا طالع على فيزا مرافق وليس دارس ما تفتحيله ملف (فقط تفتحي ملف لنفيك ومن ضمنه راح يطلبوا إدخال بينات المرافق). لو بعد فتح ملفك المرافق يبغى يدرس فيه خيار اسمه فتح ملف مرافق (طبعا بعد فتح ملفك)
    7 "
  3. ما قصرر analyzer جاوب ع استفساراتك ..~

انا بجاوبك ع سؤالك الآخير بما إني مرافق ..~

اذا كان مرافقك طالع بفيزا F1 مثلي , نعم يحتآج تفتحين له ملف علشان الضمان المالي تبعه , لإنوو اذا بدت الدراسه وما وصل الضمان المالي تبع مرافقك ,, راح يسحبون الفلوس من الشهادهـ البنكيه اللي قدمهآإ لهم سابقآإ ..~

اذا كان مرافقك طالع بفيزا F2 ع حد علمي إنه ما يقدر يدرس فل تآإيم .. فاا بهالحاله مدري وش وضعه ..~

علشان تفتحين ملف لمرافقك ( بشرط انه يكون معه فيزا اف ون وقبول المعهد ) بعد ما تكملين كل المطلوب منك للملف , تسوين تسليم , وما راح يطول ان شاء الله , انا ما اخذ مني الا 3 ايام وارسلوا لي الباسورد

بعد ما يرسلون لك الباسوورد تبع ملفك وتدخلين ع ملفك ,, اول شي تسوويه تطلبين لك ضمان مالي ,, راح تحصلين مكتوب ضمان مالي , وضمان مالي بغرض الدراسه , انتي اطلبي الضمان المالي بسس

وبعد ما تسوين هـ الخطوهـ روحي ع الخدمات الدراسيه , وتضغطين ع فتح ملف مرافق دارس وارجع أأكد عليك بانوو لازم يكون مرافقك معه فيزا اف ون ..~

انا بعد ما طلبت فتح ملف مرافق دارس , ارسلولي الباسورد تبع الملف الخاص فيني وارسلولي الضمان المالي بعد بنفس الوقت ما قصروا وفري علي وقت خخخخخ ..~

ان شاء الله تكون المعلومه وصلت ,, واذا ما فهمتي عطيني خبر سوا برساله خاصه والا رسائل زوار ..~

وسسلامتك ..~
    7 "
  4. انتبهي عزيزتي.يمكن اكون الوحيدة اللي انتبهت لهذا الجزء من كلامك
    قلتي عندك صورة فقط من الآي تونتي..على حد علمي ماتقدري تدخلي امريكا الا بالأصل
    وهذي النقطة قالها لي موظف القنصلية اثناء المقابلة..لأني عطيته الصورة فقال لي لما تدخلي امريكا ضروري يكون عندك الأصل
    أتمنى أكون فهمتك غلط ويكون عندك الآي تونتي الأصل وتدخلي امريكا بسلام ومن غير مشاكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.