الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأجابه على أستفسارات المبتعثين و المرافقين

للأجابه على أستفسارات المبتعثين و المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    أخوي طيب انا كمان عندي استفسار بخصوص التخصص. انا تخصصي انجليزي في البكالوريوس إيش اكتب في التخصص المطلوب في استمارة قرار الإبتعاث؟ انا قدمت أيام التقديم على تخصص علوم صحية تخصص سجلات وملفات واترشحت عليه بس خايفة يرفضوا قرار الإبتعاث بسبب إختلاف التخصص رغم إنه من تخصصات الإبتعاث! طيب انا ما ابغى تسويق اكتب تسويق وأتوكل على الله؟ ولا إيش أكتب بالضبط؟ طيب حتى التسويق مش إمتداد تخصصي في البكالوريوس ? وتخصص السجلات والملفات تخصص نظري إداري تحت الإدارة الصحية؟ والله خايفة وماني عارفة إيش اقدر اسوي
    انا برضو تخصصي انجلش في البكالريوس وايام التقديم اخترت ادارة وتمويل فمو عارفه ايش اكتب بصراحه ... لانه صاحبتي من المرحلة السادسة كانت نفس وضعي ولمن طلعت قرار الابتعاث الوزارة غيرت تخصصها من ادراة وتمويل الى تسويق لانه امتداد للغة الانجليزية ... بس الحين ما اعرف كيف الوضع .. اللي يعرف ياريت يفيدنا بلييييييييز
    7 "
  2. سبحان الله هالروحه فيها بلاء اجيبها يمين تروح يسار الله يسهلا وييسرها يارب

بعد انتظار لقبول المعهد اكثر من اربع اسابيع ردو علينا اليوم يبون ضمان مالي باسم المعهد نفسه والضمان المالي اللي ارسلوه لي الوزاره مافيه تحديد لاسم المعهد

وش الحل الحين .؟ هل فيه ايميل اقدر ارسل له طلب ضمان باسم المعهد وهل الوزاره تعطي ضمان بهالشكل .؟؟
    والا وش الوضع وش الدبره
    تكفووون اللي عنده اي معلومه يساعدني ...
    7 "
11 من 11 صفحة 11 من 11 ... 61011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.