الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأجابه على أستفسارات المبتعثين و المرافقين

للأجابه على أستفسارات المبتعثين و المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 1- ورقة i20 قبول المعهد مع صوره
    2-إيصال رسوم دفع التأشيره 532 ريال (احتفظي بصوره منه او اعملي لها سكان علشان التعويض)
    3-رسوم السيفيس و تطبعينها من الموقع
    4-تعبئه نموذج ds 160 مع صورة
    5-صور 5x5
    6-الضمان المالي لك و للمرافق شهادة بنكيه مع كشف حساب آخر 3 شهور
    7-السجل الأكاديمي مترجم
    8- جوازك و جواز المرافق +الجوازت القديمه
    9-مبلغ لدفعه للفيديكس علشان يرسلو لك الفيزا اول ما تخلص تقريبا 90 ريال او اكثر

الفيزا طلعت لنا بعد 3 أيام
    اما بخصوص التعويض وصل مبلغ السيفيس و التأشيره
    7 "
  2. مشكور اخوي
    بسالك كم سوال كمان
    المرفقات اذا كان اكثر من مرفق واحد هل اسوي ضغط او عادي احملها ملف ملف؟؟
    ايش اكتب بتاريخ بداية البعثة ونهايتها وتاريخ التخرج المتوقعة وتاريخ بداية الصرف وتاريخ ايقاف الصرف ؟؟
    باخر شي بفتح الملف مكتوب المرفقات (( خطاب مباشرة للجامعة ؟ صورة التفويض للحصول على معلومات الطالب ؟؟ هل لازم اوفر دي الاشياء ولا عادي بس المرفقات الي بالاول
    مين اختار مشرف عليا في اسماء كثيرة اختار ولا هما يختارو ليا ؟
    ومشكور مره تانية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدوى الجهني
    مشكور اخوي
    بسالك كم سوال كمان
    المرفقات اذا كان اكثر من مرفق واحد هل اسوي ضغط او عادي احملها ملف ملف؟؟
    ايش اكتب بتاريخ بداية البعثة ونهايتها وتاريخ التخرج المتوقعة وتاريخ بداية الصرف وتاريخ ايقاف الصرف ؟؟
    باخر شي بفتح الملف مكتوب المرفقات (( خطاب مباشرة للجامعة ؟ صورة التفويض للحصول على معلومات الطالب ؟؟ هل لازم اوفر دي الاشياء ولا عادي بس المرفقات الي بالاول
    مين اختار مشرف عليا في اسماء كثيرة اختار ولا هما يختارو ليا ؟
    ومشكور مره تانية
    حياك اختي
    حمليه ملف ملف أفضل وما عندي خلفيه اذا تقدري تحمليه في ملف مضغوط و احد
    تاريخ بداية البعثه أكتبي اول يوم راح تباشري باللغه و نهايتها يعتمد انت وش راح تدرسي اذا ماستر هما يحددوها بثلاث سنوات و اذا مرحله ثانيه هما يحددوها
    تاريخ بداية الصرف اكتبي تاريخ اول يوم وصول لك في امريكا و تاريخ نهاية الصرف مرهون بتخرجك من المرحله الي راح تدرسين فيها
    خطاب مباشره للجامعه وصورة التفويض ما ارفقته
    المشرف هما يختارو لك المشرف المناسب بناء على الولايه الي تدرسي فيها
    7 "
  4. مالمقصود ب افادة السفارة بان ولي الأمر موفد للعمل ولا يزال على رأس العمل ؟

وكيف استطيع الحصول صورة من قرار الأجازه الدراسية او الاستثنائيه او اخلاء الطرف من جهة العمل بالنسبة للمرافق ؟
    علماً بأن مرافقي والمحرم هو اخي وهو لا يعمل بالسعودية ؟

واذا كانت جميع اوراقي كامله وقبلت , ولكن اوراق المرافق لم تكتمل يبدأن بصرف المكافاه لي او انه يجب ان انهي اوراقي مرافقي ايضا ؟

؟ صورة من قرار الاجازة الدراسية أو الاستثنائية أو اخلاء الطرف من جهة العمل بالنسبة للمرافق/المرافقة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah-
    مالمقصود ب افادة السفارة بان ولي الأمر موفد للعمل ولا يزال على رأس العمل ؟

وكيف استطيع الحصول صورة من قرار الأجازه الدراسية او الاستثنائيه او اخلاء الطرف من جهة العمل بالنسبة للمرافق ؟
    علماً بأن مرافقي والمحرم هو اخي وهو لا يعمل بالسعودية ؟

واذا كانت جميع اوراقي كامله وقبلت , ولكن اوراق المرافق لم تكتمل يبدأن بصرف المكافاه لي او انه يجب ان انهي اوراقي مرافقي ايضا ؟

؟ صورة من قرار الاجازة الدراسية أو الاستثنائية أو اخلاء الطرف من جهة العمل بالنسبة للمرافق/المرافقة
    افادة السفارة بان ولي الأمر موفد للعمل ولا يزال على رأس العمل ؟
    هذا الشرط للي محرمها ابوها

اذا كانت اوراقك كامله راح يرسلو لك القبول و يبدأء الصرف لك من بداية دخولك لامريكا و لا يشترط فتح ملف المرافق علشان يصرفون لك او لا
    بخصوص المرافق راح يطلبو منك الأجاز الدراسيه او الأستثنائيه اذا كان موظف حكومي فقط اما بخصوص الموظف القطاع الخاص بالسعوديه راح يطلبو منك استقاله او اجازة استثنائيه
    انصحك انك ترفقي اوراق محرمك وتشوفي ردهم بالقبول وراح يعلموك وش النواقص
    ولو حابه تعرفي الأجابه الأكيده راسلي قاسم حكمي نائب مدير قسم المرافقين على ايميله qhakami@sacm.org
    وراح يفيدك انشاء الله
    7 "
  6. ممكن سؤال بخصوص الفيزا الحين يطلبون ضمان مالي للزوج و الابن صح ؟ الضمان المالي اتللي عندي بس لي انا ؟ زوجي و ولدي مو مشمولين ؟ ايش الحل ؟؟؟
    و السيفيس انا جاني ٣ ورقات اي توني كل وحدة برقم و اسم >>> ادفع السيفيس نا كلنا و لا بس انا ؟؟؟
    زوجي وولدي سجلناهم في موقع السغاره انهم على حساب الحكومه ؟؟!!!
    7 "
  7. جزاك الله خير على افادتنا ، يقولون ان المبتعث يستطيع يفتح ملف عن طريق البوابة وينهي 95% وهو في السعودية ... صحيح أخوي !! يعني يبقى ختم الدخول والحساب فقط ، وبالنسبة لفتح الحساب باسمك والا باسم زوجتك .وشكرا ...................ز
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.