الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأجابه على أستفسارات المبتعثين و المرافقين

للأجابه على أستفسارات المبتعثين و المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاك الله خيرا

لوسمحت لديه بعض الاسئلة لتمنى الرد
    زوجي معلم في تعليم جدة وهو مرافقي ويرغب في استخراج فيزا F1 وطلع شهادة بنكية من بنك الاهلي لوجود حساب له فيه غير حساب الراتب

علما ان حساب الراتب في الراجحي هل من الضروري ان تكون الشهادة البنكية و كشف الحساب من الراجحي

او لا يمنع باان تكون من بنك الاهلي لانه اكثر تعامله مع الاهلي ولقد قدمنا بشهادة البنكية المستخرجة من بنك الاهلي ولم يكن يعلم بانه لابد من كشف حساب

طيب اذا تم الصرف من المبلغ الموجود في الحساب عند استخراج الشهادة البنكية هل يوثر ذلك

لاننا صرفنا من المبلغ

والف شكر لك اخي
    7 "
  2. جزاك الله خيرا

زوجي معلم في تعليم جدة وهو مرافقي ويرغب في استخراج فيزا F1 وطلع شهادة بنكية من بنك الاهلي لوجود حساب له فيه غير حساب الراتب

علما ان حساب الراتب في الراجحي هل من الضروري ان تكون الشهادة البنكية و كشف الحساب من الراجحي

او لا يمنع باان تكون من بنك الاهلي لانه اكثر تعامله مع الاهلي ولقد قدمنا بشهادة البنكية المستخرجة من بنك الاهلي ولم يكن يعلم بانه لابد من كشف حساب

طيب اذا تم الصرف من المبلغ الموجود في الحساب عند استخراج الشهادة البنكية هل يوثر ذلك

لاننا صرفنا من المبلغ

والف شكر لك اخي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1oz3ZbjPl
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكية والمشية ملكية
    جزاك الله خيرا

لاننا صرفنا من المبلغ

والف شكر لك اخي
    استخراج الشهاده البنكيه من اي بنك و ماهو ضروري انك تتطلعينه من الراجحي ولما قلت الراجحي طرحت مثال لا اكثر
    لاتنسين انك تستخرجين كشف حساب 3 شهور و المبلغ يكون مقارب للشهاد البنكيه
    اذا صرفت من المبلغ القليل ما في مشكله
    اختي لا تنسين ان الشهاد البنكيه وكشف الحساب باللغه الأنجليزيه و الأسم يكون مطابق لأسمه في الجواز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاه الروح
    معليش اخوي بسالك ؟
    اخوي مرافق معاياا بس راح يدرس بكالريوس وطالع ب f1
    اذا جيت افتح ملف لي هل انتظر الموافقه بعدين اسوي له ارفاق معايا ؟؟؟ ولا اسوي له فتح ملف لحاله ؟؟
    ويعطيك العافيه ياارب ..,,
    نعم لما ينفتح ملفك راح يكون في خيار أضافة مرافق و بعدها اضيفي كامل معلوماته مع ارفاق الاوراق المطلوبه وو بعدها افتحي له ملف دارس لما تجيه الموافقه راح يكون عنده ملف لحاله
    لا تنسين انك تتطالب بالتعويض لما تفتحين ملفك و لما ينفتح ملف اخوك طالبي بالتعويض له من ملفك انتي
    لاتنسين انك تتصلين على الملحقيه و تتطلبي الضمان الصحي عن طريق الأخ فهد البواردي او عن طريق ايميله الخاص لانه ياخذ 5 أيام لين ما يوصل رقمك عند شركة التأمين الصحي فكل ما عجلتي خلصتي امورك بسرعه
    7 "
  5. السلام عليكم
    مشكور اخوي على جهودك معنا
    الله يوفقك ويحفظك عن كل حرام

بغيت استفسر عن الضمان المالي اللي يطلعه المرافق من حسابه او الشهاده البنكيه هل لها مبلغ محدد مثلا هل 20 الف كافي او لازم اكثر؟؟

والله يجزاك خير..
    7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.