الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأجابه على أستفسارات المبتعثين و المرافقين

للأجابه على أستفسارات المبتعثين و المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سزوكي
    ياصاحب الموضوع ما تلاحظ انك سحبت علي :>
    ما عليش أخوي سزوكي و اعتذر منك والله انشغلت اليوم بالسياره الي أشتريتها
    ايميل ما افتحه كثير ولا عندي بلاك بيري بس اذا موضوعك خاص أرسلي على الرسايل الخاصه و ابشر بالي اقدر اساعدك فيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكية والمشية ملكية
    مشكور على الرد واتمنى لكم التوفيق ولكن متى مطلع كشف الحساب هل لابد قبل المقاب
    اختي كل ما كان وقت الشهاده البنكيه قريب من موعد مقابلة الفيزا كان أفضل يعني انا طلعت الشهاده البنكيه وبعد 5 ايام كانت مقابلتي من المدام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah-
    السلام عليكم , كنت حابه استفسر انا الأن فتحت ملف في الملحقية وحملة الملفات رقم طلب , كيف ممكن اشيك طلبي وحالته ؟
    في خيار أسمه متابعة الطلبات ادخل عليه و راح تلقين كل طلب جنبه الرقم و الحاله لو حابه تضفين ملفات اختاري معاينة الطلب و في خيار متابعة الطلب هنا راح تشوفين وين وصل الطلب تبعك و مع اي إداره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لندنيه
    السلام عليكم
    مشكور اخوي على جهودك معنا
    الله يوفقك ويحفظك عن كل حرام

بغيت استفسر عن الضمان المالي اللي يطلعه المرافق من حسابه او الشهاده البنكيه هل لها مبلغ محدد مثلا هل 20 الف كافي او لازم اكثر؟؟

والله يجزاك خير..
    اذا كان قصدك 20 الف دولار فهي ممتازه والسفاره المريكيه ماهي محدده مبلغ معين بس كل مازاد المبلغ كان افضل
    7 "
  5. انا طلعت الشهادة البنكية قبل شهر علشان زوجي يقدم معي على نفس المعهد وقدمنا في مكتب لانجو في معهد اتلانتا وقالو يحتمل تكون الدراسة 1/6

هل لابد اني اطلع شهادة بنكية من جديد وكشف حساب لان اول مرة ما طلعت كشف حساب طلعت بس شهادة بنكية

طلعت مبلغ 95000 ريال ونصفها لنا والنصف اخذها زوجي مع اخوه هل لابد من استخراج شهادة بنكية وكشف حساب من جديد او تكفي الاولى

ولك كل الشكر
    7 "
  6. انا طلعت شهاده بنكيه للمعهد و راسلتهم فيها وبعد ما حددت موعد المقابله طلعت شهاده بنكيه ثانيه مع كشف الحساب لمقابلة الفيزا
    اذا تقدرين تتطلعين شهاده بنكيه ثانيه فاهو افضل لك و اذا كان في الشهاده البنكيه تاريخ انتهاء يحدد لك انك تقدمينها او لا
    ولما تكوني في المقابله فهمي السفاره ان مرافقي راح تتكفل فيها الدوله من ناحية الدراسه و المكافئه
    وانصحك لما يسئلونك اذا تعرفين احد في اماريكا فقولي لهم لا افضل لك علشان تبعدي عن المشاكل و تأخير الفيزا على حساب انهم يسئلوا عن الشخص الي تعرفينه في اماريكا و لريما الشخص الي تعرفينه في اماريكا عمل مشكله فممكن انهم يحرمونك من الفيزا على حساب هذا الشخص
    7 "
  7. ماشاء الله الموضوع مليان معلومات

الله يعطيك العافية

و بما انك دوبك اشتريت سيارة خليني اسألك كم سؤال

* انا حاط عيني على سيارة قيمتها حوالي 20 الف دولار ، كم تطلع عليا بعد حساب التأمين و عمولة المعرض و اللوحات و الاستمارة و الضرائب و غيرها من الرسوم الادارية

* كم يوم احتاج عشان استلم سيارتي بلوحاتها

* ماهي طرق الدفع المفضلة لشراء سيارة

* هل تكفيني الرخصة السعودية + الرخصة الدولية في عملية الشراء و القيادة و لا لازم استنى الين اطلع رخصة امريكية

* كم الفترة اللي يستغرقها التسجيل في موعد لاختبار و اصدار الرخصة الامريكية و كم الرسوم
    7 "
  8. هلا اخوي Yad اول شي انت اذا ناوي تجلس بالولايه و تدرس فيها لغه و تخصص فاشتر السياره الي في بالك و20 الف تجيب لك سياره ممتازه و على حسب رغبتك
    اما اذا كنت راح تدرس لغه و بعد اللغه راح تجيب لك قبول اكاديمي من ولايه ثانيه فانصحك تأخذ لك سياره بسعر معقول ما يتعدى 10 الف دولار علشان اذا طلعت الولايه الي راح تدرس فيها تخصصك تكون بعت سيارتك و لا تخسر فيها كثير واذا انت من النوع الي يحب الخطوط اطلع فيها الى ولاية تخصصك
    طبعا هنا تقدر تشتري سياره برخصتك الدوليه بس لازم بعدين تتطلع لك رخصه حسب قوانين الولايه الي راح تدرس فيها قيمة رسوم الرخصه راح افيدك بعد ما أطلع رخصتي لأني لسى جالس أسوق السياره برخصة دوليه
    اما التأمين أجباري و ما راح يكلفك اكثر من 100 دولار شهريا طبعا اتكلم عن Gieco و ممكن تأخذ لك تأمين 6 شهور و يكون أقل تقريبا 570 دولار طبعا هذا تأمين ضد الغير و تأمين شامل يختلف سعره بس يشترط في التأمين الشامل ان مجرد لما يصير لك حدث لا سمح الله راح تدفع 500 دولار وبعدها يصحلون سيارتك - طبعا في شركات تأمين ثانيه و انت لما تجي هنا اكتب شركات التأمين الي بمدينتك و راح تطلع لك شركات كثير .
    تستلم سيارتك في نفس اليوم وانصحك تشتري السياره من Owner (مالك السياره) علشان ترتاح من الرسوم لأن لما تشتري السياره من Dealer (شريطي او صاحب معرض) راح تدفع رسوم الولايه و يمكن يطلع عليك 2000 دولار او اقل
    طبعا بتقول كيف أقدر استلم السياره في نفس اليوم لما تلقى لك سياره مناسبه عند شخص و تأكدت ان السياره مناسبه اك في مكاتب كثير تروح معه و تدفع تقريبا 120 دولار او أقل وراح يقلبون السياره بأسمك و يخلص المكتب أمورك كلها
    تنبيه و اكرر تنبيه : ابتعد عن الشريطيه العرب لانهم نصابين بمعنى الكلمه و ابتعد عن اي احد يقولك و الله باطلع من الولايه و بروح ولايه ثانيه و ابغى ابيعك سيارتي بسعر معقول لأني و الله كنت بأطيح في واحد كان ناوي يبعني سياره Salvage Restored (معاد صيانته بعد حادث ) والمشكله ما قالي ان في نوعين من السيارات هنا كان همه يتخلص منها على حسابي
    هذا النوع من السيارات تلقاه في أمريكا كثييير و مجرد ما تصير السياره Salvage يقل سعره كثييير
    عليك بالسياره الي يكون مكتوب عليها Clean Title يعني السياره ما تعرضت لي اي حادث و هنا في اماريكا مستحيل سياره Salvage تتغير الى Clean Title
    طبعا في موقع craigslist: orlando classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events الموقع يحتوي على جميع المدن الأمريكيه و الكثير يعرض سيارته للبيع و راح تلقى لك سيارات بأسعار ممتازه و لما تكون لغتك ممتازه تقدر تتكلم مع صاحب السياره و انت وأسلوبك و تنزله الى السعر الي يناسبك او ممكن ترسله مسج ابغا السياره بهالسعر اذا عجبه راح يرد عليك بس لاتنسى انك تقوله ابغا أشوف السياره قبل و لو لقيت السياره و عجبتك اتصل على اي dealer وقوله كم تشتري مني سياره بالموصفات هذي و راح يثمن لك سعره صحيح ما راح يعطيها سعره بس راح يقرب لك السعر الي تستحقه السياره
    7 "
5 من 11 صفحة 5 من 11 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.