الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأجابه على أستفسارات المبتعثين و المرافقين

للأجابه على أستفسارات المبتعثين و المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاه الروح
    السلاام عليكم,,,
    بغيت استفسر ,
    الحين اخوي راح يكون محرمي بس راح يدرس بكالريوس ويطلع ب f1
    اذا جاء وقت المقابله بالسفاره ايش يقولهم ؟؟ يعني يقولهم مرافق وراح ادرس لغه بس ؟؟ يعني مايتطرق للبكالريوس ؟؟؟
    ايوه يقولوهم اني راح ادرس لغه و راح يسألونه اذا راح يدرس بكالوريس و ش التخصص كمان وش الجامعه الي راح يدرس فيها وليه اختار الجامعه هذي
    ما في حاجه تستدعي انك تنكري عنهم اي شي لانهم عارفين اختيارك لل f1 يعني انت مقرر انك تدرس لغه و بكالوريس او ماستر
    7 "
  2. الحمد لله على السلامه اخوي والله يوفقك ويوفق كل المبتعثين
    اخوي انا مرافق لاختي وابغى اسال عن اجراءات المرافق وعن الضمان الملي كيف احصل عليه هذا اول شيء ثاني شيء ابغى اعرف مدة دراسة اللغة للمرافق كم وهل الكورسات اللي ياخذها المبتعث ياخذها المرافق وايش الفرق بين فيزا F1 و F2 وياليت تفيدني باي معلومة تعرفها
    وجزاك الله كل خير,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي9
    الحمد لله على السلامه اخوي والله يوفقك ويوفق كل المبتعثين
    اخوي انا مرافق لاختي وابغى اسال عن اجراءات المرافق وعن الضمان الملي كيف احصل عليه هذا اول شيء ثاني شيء ابغى اعرف مدة دراسة اللغة للمرافق كم وهل الكورسات اللي ياخذها المبتعث ياخذها المرافق وايش الفرق بين فيزا F1 و F2 وياليت تفيدني باي معلومة تعرفها
    وجزاك الله كل خير,,,
    اهلا فيك أخوي عبادي بخصوص الضمان المالي هو للمبتعثه فقط و المرافق ليس له ضمان مالي ام بخصوص انك تدرس اللغه فهو مسموح لك لانك مرافق و المرافق يحق له دراسة اللغه بعد توفر شروط المرافق زي ما ذكرت في المواضيع السابقه
    f1 افضل من f2 و السبب ان f1 تسمح لك بدراسة اللغه دووام كامل و لما تخلص اللغه تسمح لك انك تصير مبتعث مستقل لما تعدي اللغه و تجيب القبول الغير مشروط
    ام f2 فما تقدر تدرس لغه الا دووام جزئي و لما تخلص اللغه تضطر انك تغير الى f1 علشان تجيب القبول الغير مشروط و تقدر تفصل بعثتك
    بخصوص مدة دراسة اللغه بين سنه و نص الى سنتين و نا س تقول 9 شهور بس الأغلب سنه و نص
    الكورسات الي ياخذها المرافق نفس الي يأخذها المبتعث و لربما المرافق يأخذ كورسات اصعب من المبتعث اذا كانت لغته ممتازه
    7 "
  4. الحمدالله على السلامة وربي يوفقك
    طيب الحين انا عند مشكلة
    اسم جدي الوثيقة MOHMMED
    اسم جدي في الجواز M
    اسم جدي في الضمان المالي MOHMMAD
    والحين انتبهت انو في حرف مختلف بعد ماجبت قبول وش اسوي علما بان القبول الجامعي حاط M بس وش اسوي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرامار...
    الحمدالله على السلامة وربي يوفقك
    طيب الحين انا عند مشكلة
    اسم جدي الوثيقة MOHMMED
    اسم جدي في الجواز M
    اسم جدي في الضمان المالي MOHMMAD
    والحين انتبهت انو في حرف مختلف بعد ماجبت قبول وش اسوي علما بان القبول الجامعي حاط M بس وش اسوي
    الله يسلمك اختي
    بخصوص الأسم في الجواز انا برضوا مكتوب لي أسم جدي I و اختصار من اسم جدي الله يغفر له و يرحمه Ibrahim الي بأقولك انهم ما يدققون على أسم الجد اهم شي first name الاسم الأول و last name الأسم الأخير او اسم العايله و برضوا middle name الأسم الاوسط
    لوكان اسمك يختلف في Spelling في الأي توني و الضمان المالي عن الجواز ارجعي لهم يصححونه لك علشان ما تكون في مشكله لما تدخلي في اماريكا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي9
    يعطيك العافيه اخوي على الاجابة على اسالتي بس بغيت اسال كيف اقدر استخرج فيزا F1 وماهي الاجراءات اللي لازم اسويها وهل اختيار الفيزا f1 او F2 بكيف الواحد انا اتكلم عن نفسي كمرافق وشكرا لك
    الله يعافيك اخوي عبادي
    اهم خطوه انك تجيب قبول معهد و يكون ضمن المعاهد المعترفه فيها من التعليم العالي و المحلقيه و بعدها تحجز لك موعد في السفاره و تقدم على الفيزا طبعا تاخذ باحتياطك انك لازم توفر الضمان المالي لك و هو الشهاده البنكيه و كشف حساب ثلاث شهور
    الشهاده البنكيه هي الضمان المالي للمرافق زي الضمان المالي الي يأخذه المبتعث من التعليم العالي
    الشهاده البنكيه لازم يكون فيها مبلغ ما لا يقل عن 90 الاف ريال و تكون باللغه الانجليزيه مع مراعاة ان أسمك يكون مطابق لأسمك الي بالجواز\
    الشهاده البنكيه راح تحتاجه في التقديم للمعهد و التقديم على الفيزا الأمريكيه بعد استخراج قبول المعهد
    7 "
  7. شكرا لك اخي since على افادتك لنا الله يسهل طريقك زي ما سهلت علينا

لقيت معرض سيارات كبير في مدينتي

و ارسلت لهم ايميل استفساري ماشاء الله ردو علي خدمة العملاء و سألتني كم سؤال و بعدين قالتلي حسوي لك موعد VIP مع مديري المباشر عشان راحتك و خدمتك - مع ان السيارة اللي طلبتها عادية

عموما شكرا لك مرة اخرى على كل المعلومات القيّمة اللي قدمتها

و الله يعطيك العافية
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.