الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأجابه على أستفسارات المبتعثين و المرافقين

للأجابه على أستفسارات المبتعثين و المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yad
    شكرا لك اخي since على افادتك لنا الله يسهل طريقك زي ما سهلت علينا

لقيت معرض سيارات كبير في مدينتي

و ارسلت لهم ايميل استفساري ماشاء الله ردو علي خدمة العملاء و سألتني كم سؤال و بعدين قالتلي حسوي لك موعد VIP مع مديري المباشر عشان راحتك و خدمتك - مع ان السيارة اللي طلبتها عادية

عموما شكرا لك مرة اخرى على كل المعلومات القيّمة اللي قدمتها

و الله يعطيك العافية
    يعافيك ربي اخوي Yad
    روح الموعد مو خسران شي وشوف السياره و خله يوريك سيارات ثانيه ومو ضروري انك تشتري الا و انت مقتنع انها السياره المناسبه لك و لميزنيتك و لا تستعجل الميزه الحلوه انك راح تشوف سيارات كلها clean title ما راح تشوف salvage بس راح تضطر تدفع tax لشرائك السياره من معرض يمكن يكون عالي اذا كان المبلغ كبير بس اذا السياره مناسبه راح ترتاح بعدين في الصيانه و المشاكل الي تواجهه السيارات القديمه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاه الروح
    غادي كشف حساب سته أشهر ولا يطالبوني بثلاث شهور
    اي عادي اختي كشف حساب 6 شهور بس الي اعرفه بعض البنوك تاخذ مبلغ كل ما كان الكشف مدة طويله تقريبا رسوم 50 ريال علشان الورق فاذا حابه توفرين المبلغ هذا اختاري 3 شهور افضل لك علشان توفري المبلغ لك
    7 "
  3. اخوي انا عندي مشكله واتمنى تفيدني وتساعدني ،،،بالآيتونتي للمبتعثه مسجلين بس اسمها وإسم العائله وإسم الاب فاضي ما سجلوه عادي والا ممكن تصير مشكله ويمنعون الدخول لإمريكااذا عندكم خلفيه عن الموضوع اتمنى تساعدني ، الله يجزاك كل خير
    7 "
  4. السلام عليكم

انا اتصل على مكتب لانجو امس 20 مارسى وقال ان هذا المعهد طلب مني 11000 لي ولزوجي رسوم ديبو زيت اي رسوم التامين
    هل في احد صار له نفس الشي وهل الوزارة تعوض هذا المبلغ

وهل استطيع ان اغير المعهد واجيب قبول و والوزارة توافق عليه لا ني ارغب في مراسلة معهد جورجيا تيك او اي معهد اخر معتمد لا يطلب رسوم التامين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكية والمشية ملكية
    السلام عليكم

انا اتصل على مكتب لانجو امس 20 مارسى وقال ان هذا المعهد طلب مني 11000 لي ولزوجي رسوم ديبو زيت اي رسوم التامين
    هل في احد صار له نفس الشي وهل الوزارة تعوض هذا المبلغ

وهل استطيع ان اغير المعهد واجيب قبول و والوزارة توافق عليه لا ني ارغب في مراسلة معهد جورجيا تيك او اي معهد اخر معتمد لا يطلب رسوم التامين
    اسمحلي اخي since بالتدخل

بس اعطيك ملخص تجربتي المتواضعة يمكن تفيدك و الحمدلله ربنا فكني من غش و خداع المكاتب

راسلت الملحقية الثقافية في امريكا و قلت لهم ابغا قبول لدراسة اللغة في المكان الفلاني اعطوني كذا خيار و انا اخترت اللي ابغاه و جاني الاي توني الين عندي بالدي اتش ال مجانا ما دفعت و لا ريال غير ( 40 دولار ) رسوم تسجيل

مع العلم اننا 3 اشخاص زوجتي المبتعثة و انا و ولدي المرافقين

لو تبغي الايميل ارسله لك

بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم

انا موضوعي شوي معقد ..

طلعت للمرافق شهادة بنكية وكشف حساب من قبل 3 شهور علشان القبول من المعهد
    الحين السفارة تبي كشف حساب لاخر 3 اشهر

المشكله في ان المبلغ الاول صعب اوفره حاليا وهو 13422دولار

هل ممكن اطلع كشف بمبلغ اقل ؟؟

مبلغ الدراسة اللي في الاي توني 5688دولار وهي لثلاثة اشهر

وهالمبلغ اقدر اوفره حاليا هل السفارة راح تقبله او فيه مبلغ محدده السفارة

اتمنى تفيدوني
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.