الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إتأخرت في طلب الفيزا وقرب موعد دراستي هل في أمل؟؟ طيب في حال مالحقت ......

إتأخرت في طلب الفيزا وقرب موعد دراستي هل في أمل؟؟ طيب في حال مالحقت ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Winter Winds
    Winter Winds

مبتعث جديد New Member

Winter Winds الولايات المتحدة الأمريكية

Winter Winds , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مكتبات ومعلومات , بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن
    • الأميرة نورة بنت عبد الرحمن
    • مكتبات ومعلومات
    • أنثى
    • لايوجد, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 10th, 2012, 12:53 AM

السلام عليكم
    حبيت اخذ رايكم ولو في احد عنده تجربه في هالموضوع ياليته يفيدني
    انا حصلت لمرافقي ظروف منعتني من أخذ موعد مع السفاره لليوم واليوم إن شاء الله بناء على بعض الأمور احجز لي موعد
    المشكله معاياه أنو معد في وقت يعني مفروض أسافر في 30 مارس يعني هذا الشهر واليوم 10
    أنا متفائله اقول ان شاء الله بكون من الناس اللي تطلع فيزتهم بيومين وقرار الابتعاث ماراح ياخذ وقت , بس طبعا لازال فيني خوف انه يمكن لا
    - هل تعتقدون انه ممكن اواجه مشكله من السفاره يعني بيقولون لي تو الناس ليه اتأخرتي وزي كذه , ولا لأ ((بكلمهم اليوم الصبح وأسألهم عموما))
    - طيب في حال طلعت الفيزا متأخر بعد موعد دراستي هل أرجع اقدم عليها مره ثانيه ولا يكفيني بس طلب i20 جديد على نفس رقم السيفيس ونفس الفيزا
    - طيب لو كنت موظفه في قطاع خاص ممكن يرفضو يعطوني قرار الابتعاث؟ يعني لازم اقدم استقالتي قبل اصدار القرار ولا مالهم علاقه
    احس ذبحني التفكير لو فيه احد عنده اي خلفيه ياليت يفيدني
  2. عزيزتي
    انتي احجزي موعد للفيزا باقرب وقت وسوي المقابله وانتظري لين تطلع الفيزا وباذن الله تطلع لك خلال يومين او قبل موعد دراستك بوقت كافي
    لا تخافين ان شاء الله محد بيقول لك ليه توك تحجزين موعد للفيزا ..الوضع عادي جدا ومافيه اي شبهه باذن الله
    واذا ما طلعت فيزتك الا بعد بدء دراستك مو مشكله انتظري لين تطلع الفيزا وارسلي للمعهد بطلب ايتوني جديد وما يحتاج تغيرين الفيزا ابدا

من ناحيه إصدار قرار الابتعاث وانتي موظفه بقطاع خاص والله ماعندي اي معلومه
    لكن بما انك ما بقى لك شئ على دراستك وخاصه اذا طلعت فيزتك اتوقع مافيه وقت كافي انك تستمرين بالوظيفه..استلمي الفيزا من هنا واقدمي استقالتك من هنا وخلصي موضوع قرار الابتعاث والتذاكر
    موفقه عزيزتي
    7 "
  3. أحس اني ما أحس
    سبق وشفت موضوعك , بس انتي مدير معهدك فيه خلل براسه صدقا ... الله ييسر أمري وأمرك ,امر كل مسلم

قوس رحمه
    طمنتيني الله يطمن قلبك دايم.. كنت شايله هم موضوع أنه لما أطلب قبول جديد من المعهد اروح اسوي خرابيط الفيزا من أول وجديد
    وبالنسبة للشغل راح اتركه أكيد لمه تطلع الفيزا واتأكد اني مسافره هالشهر بس ممكن يطلبو مني اجلس أسبوع زياده حسب ظروف وحده معانا بالشغل ماخذه إجازه وكذه يعني حايسه مع هالموضوع شويتييين..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Winter Winds
    أحس اني ما أحس
    سبق وشفت موضوعك , بس انتي مدير معهدك فيه خلل براسه صدقا ... الله ييسر أمري وأمرك ,امر كل مسلم

قوس رحمه
    طمنتيني الله يطمن قلبك دايم.. كنت شايله هم موضوع أنه لما أطلب قبول جديد من المعهد اروح اسوي خرابيط الفيزا من أول وجديد
    وبالنسبة للشغل راح اتركه أكيد لمه تطلع الفيزا واتأكد اني مسافره هالشهر بس ممكن يطلبو مني اجلس أسبوع زياده حسب ظروف وحده معانا بالشغل ماخذه إجازه وكذه يعني حايسه مع هالموضوع شويتييين..

لا الحمد لله دامك بنفس المعهد ما يحتاج ابد تغيرين الفيزا (تغير الفيزا يكون فقط اذا غيرتي المعهد لان رقم السيفس راح يتغير)
    والله يوفقك وتتسهل الفيزا وتطلع لك بسرعه
    موفقه ..
    7 "
  5. ربي ييسر اموركم ......احب اطمنك ان فيزتي وفيزت زوجي ما اخذت حتى 72 ساعه وطلعت الحمدلله
    وقرار الابتعاث وامر الاركاب الحين وانا اكلمك وزوجي بالرياض في الوزاره راح يصدر القرار وحجز التذاكر وما اخذ منه اكثر من ساعه
    فأدعي ربي يسهل اموركم
    7 "
  6. لا تخافي من شي مدام انتي مبتعثة و عندك الضمان المالي

خدي معاك ورقة كشف راتب و اثبات انك موظفة

و سوي موعد للفيزا في اقرب وقت و امورك سهالات

انت موظف في قطاع خاص بس اسمي مو مسجل في وزارة العمل لما سالني الامريكي في السفارة تشتغل لو لا جاوبته ان انا ما اشتغل

و اذا انتي مو مسجلة في مكتب العمل قولي انك ما تشتغلي و فكي نفسك

و با النسبة للفيزا ما يتأخرو ابد

انا سويتها يوم الثلاثاء اللي فات و رسلوها لي يوم الخميس

يومين فقط و طلعت و لله الحمد

و بما ان درستك قريبة لا تحملي هم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.