الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عطني من وقتك اقل من دقيقه ((تكرما لا امرا ))

عطني من وقتك اقل من دقيقه ((تكرما لا امرا ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احس اني مااحس
    احس اني مااحس

مبتعث مجتهد Senior Member

احس اني مااحس الولايات المتحدة الأمريكية

احس اني مااحس , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعه الملك فيصل
    • جامعه الملك فيصل
    • علم نفس
    • أنثى
    • بورتلاند, بورتلاند
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

March 10th, 2012, 05:07 AM

انا مثل ماذكرت سابقا اصدرت فيزتي --- لكن موعد الدراسه فاتني والمعهد مو راضي يجدد لي تاريخ بدء الدراسه في الااي توني ---يعني مو راضي يصدر لي اي توني جديد
    فتوصلت معه الي اتفاق باان يكتب لي خطاب باانه على علم بتااخيري ---- لكي استطيع دخول امريكا علما بااني متاخره بااكثر من شهرين
    فهل الشي الي سويته يمشي في الجمارك الامريكيه --- الخطاب عباره عن ورقه مكتوبه ومرسوله بالايميل وموقعه من قبل سكرتيره المعهد
    فهل هذا يكفي ----- ولا اجلس اطق اصبع واكنسل البعثه --- لاني تعبت مع الملحقيه والمعهد لكن دون جواب شافي
    انا فيزتي موجوده بجوازي
    اتمنى من كانت له تجربه بالسفر بتاريخ بدء دراسه قديم كتابه تجربته
  2. لا تفكري تكنسلي البعثه و لا شي شوف لك أي احد متحدث باللغه الأنجليزيه و خليهم يشرح لهم موقفك و راح يعملو لك اي توني جديد انشاء الله
    او ارسلي أيميل للدكتور فالح عبدالله الحقباني إدارة المعاهد اللغوي والمعاهد و اشرحي له مشكلتك و اعتقد يمكن يساعدك
    هذا ايميله fhogbani@sacm.org
    7 "
  3. يا اختي الفاضلة لا احد يعطيكي الجواب القاطع الا اهل البلد وهنا يمثلها عند السفارة الامريكية او القنصليات بالخبر او جدة

ارسلي ايميلي وبموجب جوابهم امشي ، وعشان لا يصادفك اي مكروه اطبعي ردهم الي يجيكي عالايميل ولو صادفك شي وانتي داخله امريكا وريهم الايميل

وانتهى الموضوع وسهليها على نفسك حتتسهل ولو صعبتيها على نفسك حتتعقد

توكلي على الله
    موفقه لكل خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيد السعيد
    ما شاء الله انظمتك على كيفك
    لا أحد يوهق نفسه و بس
    عموما تواصلي مع المعهد بالاي توني الجديد يعني حاولي
    اخوي الفاضل هذا ليست انظمتي انا اقولك انو المعهد هو الي اقترح علي انو يكتب لي خطاب انه على علم بتاخيري عنذما رفض تجديد الاااي توني لي
    اتمنى ان تكون فكرتي وصلت لك بطريقه صحيحه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.