الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اطنش اللغة واجيب قبول جامعه؟ اعطوني رايكم

اطنش اللغة واجيب قبول جامعه؟ اعطوني رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية white chocolate
    white chocolate

مبتعث جديد New Member

white chocolate الولايات المتحدة الأمريكية

white chocolate , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أدب , بجامعة سعود
    • سعود
    • أدب
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 11th, 2012, 11:04 AM

السلام عليكم..

ياليت اللي عنده راي يشور علي انا اللغه الانجلش عندي مره كويس ومقدمة ادرس ماستر رايكم اجيب قبول جامعه على طول او اجيب معهد اول؟ من باب استقر بعدين اجيب قبول جامعه خايفة مره ومحتارة ماادري ايش الافضل مع انه المعهد ماراح يقدم وياخر غير انه تضييع وقت لي ايش رايكم؟
  2. اختي الكثير من الطلاب قبل ما يطلعون يقولون لغتنا مررة كويسه واذا راحوا هناك ودخلوا الجامعة ضاعت علومهم وتغير كلامهم وبدأو يشتكون من صعوبة الدراسة والسبب عدم اتقان اللغه

هناك الكثير من الطلاب ما يعرف ان اللغه تنقسم لقسمين النوع الأول : Academic وهذا القسم صعب لانه كله مصطلحات اكاديميه وجديدة علينا كطلاب

و النوع الثاني General وهذا اسهل من الاول وكثير من الطلاب يظبطونه بسرعه او قبل ما يطلعون وهذا

لذلك نصيحتي احصلي على قبول معهد ولغه وادرسي دام دراسة اللغه مجانا ولا تدخلين الجامعه الا وانتي معك لغه قويه

ولو خلصتي اللغه كملي شروط الجامعه لان ممكن تحصلين جامعه تطلب جيمات او جي ار اي

موفقه يارب
    7 "
  3. لا اختي لابد من دراسة اللغة ..انتي لما توصلين بالسلامة هناك ان شاء الله راح يسون لك اختبار تحديد مستوى طبعا اذا جبتي اعلى درجة في هالحاله بتكونين بأاعلى مستوى في المعهد وطوال فترة اللغة بتكونين في هالمستوى لانه اغلب الجامعات تطلب للدراسات العليا نتيجة اختبار الجيمات او جي ار اي وبالتالي بتكون فترة اللغة فرصة لك لاخذ دورات عن هالاختبار وبنفس الوقت تدخلين اختبار التوفل اكثر من مره حتى تحصلين اعلى درجة ممكنة ..طبعا هالكلام قاله احد المحاضرين في الملتقى لوحده سألت نفس سؤالك
    7 "
  4. رأيي تجيبين قبول لغه اهم ...حتى لو كانت لغتك كويسه هم راح يحطوك في المستوى المناسب لك وانا أشوف دراسة المهارات مثل القراءة والكتابة
    والاستماع والكلام في المعهد قبل ما ندخل الجامعه افضل لان هم اهل اللغة والمعاهد في امريكا لها دور كبير في التأسيس والتأهيل للجامعات...وانتي
    كل اختبار توفل ادخليه حتى تحصلين على افضل درجه .....موفقه اختي....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.