الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطاب لمعالي الوزير للضرورة

خطاب لمعالي الوزير للضرورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اشوف افضل حل انه نجمع اسماء المعاهد او الجامعات اللي عاملة المشكلة هذه وترفع للوزارة .. خلينا منصفين ياجماعة

الجملة اللي معترضين عليها اغلب المعاهد ( The ministry of higher education is under no obligation until that process is completed)

وانا من وجهة نظري انه هذا من ابسط حقوقهم اولا .. ولا ابرئهم من الغلط انهم لمن اتفقوا مع الجامعات ما وضحوا لهم الية القبول والخطابات الصادرة من الوزارة عشان يقبلوها

هذا من وجهة نظري الشخصية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makkawe2005
    سبق وتوهقت معاهم في نفس المشكلة هذه .. ووصلت لدائرة مغلقة كل ورقة متعلقة بالثانية .. مالهم حل ترى تعبت معاهم الله يكون بعونك
    فية ناس اعرفهم عدلوا وضعهم بس مايبون يتعبون ويقعد شوي يمكن تاخذ من وقتة اللى يتفهى فية هم مع وجيهم اللى تقطع الرزق وفية حركة يسونها بعد الصلاة يقعدون نص ساعة يالله يجون اصلا ماهمهم احد ماقالوا والله حرام الطلاب خلنا نخلصهملاتظنون اني اسكت وفي الموضوع هذا راح تشوفون تطورات في الوكالة
    7 "
  3. [QUOTE=makkawe2005;1061798849]انا اشوف افضل حل انه نجمع اسماء المعاهد او الجامعات اللي عاملة المشكلة هذه وترفع للوزارة .. خلينا منصفين ياجماعة الجملة اللي معترضين عليها اغلب المعاهد ( The ministry of higher education is under no obligation until that process is completed)وانا من وجهة نظري انه هذا من ابسط حقوقهم اولا .. ولا ابرئهم من الغلط انهم لمن اتفقوا مع الجامعات ما وضحوا لهم الية القبول والخطابات الصادرة من الوزارة عشان يقبلوهالاتقول موظفة في قسم البنات في الوكالة المسئول عن القبولات عندنا مخة كمبيوتر هههههه اهب هارد دسك اقول خالة استريحي
    7 "
  4. [QUOTE=سما شمالية;1061798736]الاستاذ ماجد مش موجود انا رحت الاربعا والسبت والاحد مافية احد ولا احد ينوب عنة وين القاة د ماجد في الغدير مش موجود الطلاب هناك في الوكالة محد معطيهم وجة اى طالب يسأل موظف يرد علية الموظف مدري مدريواللى مو مصدق كلامي يروح يشوف والناس من الصبح الى الساعة 2 الظهر على نفس الكمية ماشوف احد طلع وخلص بس متجمهرين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما شمالية

أنا المحامي عنكم
    شكرا لخطابك

اتمنى تتكلم عن شخصك الكريم وكل مبتعث كفيل نفسه وقادر ان يوصل صوته بنفسه

الاجراءات سلسلة وكثير من المبتعثين الان في بلد الابتعاث وبدؤا دراستهم انا اعرف كذا واحد في امريكا وفي ايرلندا والامور طيبه ... برنامج الابتعاث برنامج ضخم فأكيد هناك اخطاء

اتمنى من الله عز وجل ان يفرج همك ويسهل امرك

موفق لكل خير
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.