الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياااارب,,,, نداء خاص للبنات والشباب

استفسار ياااارب,,,, نداء خاص للبنات والشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام لارين
    ام لارين

محظور

ام لارين الولايات المتحدة الأمريكية

ام لارين , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه عربية , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • لغه عربية
    • أنثى
    • ابها, ابها
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 12th, 2012, 06:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم زوجي اخذ الشهادة البنكية وبعدين راح لمكتب عشان نبدا اجراءت التقديم على المعهد ورد عليه المكتب انه ما يقدر يجيب قبول الا على المعهد اللي متعقدين معها ودق على كم مكتب ورفض الا مكتب واحد في العليا في الرياض قلت المواظفة على كل واحد منكم 1300ريال يعني الاثنين2600ريال وهذا ظلم قبل فترة قالو لها الاثنين1500 والحين رفع السعر ماني عارفه ليه اذا فيه وحده من البنات تعرف تجيب قبولGeorgia Southern University من المعهد تبع هذي الجامعة والله قهر سمعت يقولون نهاية شهر 6 ما عاد فيه اصدار قرارت الابتعاث واحس ان تاخرنا كثيررر هل فيه احد يقدر يساعدنا من البنات واذا من الرجال يرسل رقمه خاص وبيكلمه زوجي بس اهم شي يكون عنده خبر كافيه بليز يا اخواني ارجوكم ساعدوني وشكراااا لكم

والله يعطي كل انسان على نيته
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لارين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليوم زوجي اخذ الشهادة البنكية وبعدين راح لمكتب عشان نبدا اجراءت التقديم على المعهد ورد عليه المكتب انه ما يقدر يجيب قبول الا على المعهد اللي متعقدين معها ودق على كم مكتب ورفض الا مكتب واحد في العليا في الرياض قلت المواظفة على كل واحد منكم 1300ريال يعني الاثنين2600ريال وهذا ظلم قبل فترة قالو لها الاثنين1500 والحين رفع السعر ماني عارفه ليه اذا فيه وحده من البنات تعرف تجيب قبولGeorgia Southern University من المعهد تبع هذي الجامعة والله قهر سمعت يقولون نهاية شهر 6 ما عاد فيه اصدار قرارت الابتعاث واحس ان تاخرنا كثيررر هل فيه احد يقدر يساعدنا من البنات واذا من الرجال يرسل رقمه خاص وبيكلمه زوجي بس اهم شي يكون عنده خبر كافيه بليز يا اخواني ارجوكم ساعدوني وشكراااا لكم

والله يعطي كل انسان على نيته
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أول شي دام طلعتوا شهادة بنكية
    أنا نصيحتي لكم تجيبون القبول بأنفسكم
    والله الشغله مررررره سهله فوق ماتتخيلين
    ادخلي على موقع معهدك
    وعبي الأبلكيشن حقهم < وإذا ماعرفتي أي كلمه ترجميها بقوقل أو هنا حنا نساعدك
    وارسليه لهم أون لاين أو بالإيميل , أو بالريد ( فيديكس - دي إتش إل ) + صورة من آخر مؤهل لك وصورة من السجل الأكاديمي وصورة من الشهادة البنكية وصورة من جواز سفرك
    وارسليه على عنوانهم = تلقينه بالموقع
    وبس

حرام تدفعين ألوف على مكتب < هالفلوس وفريها إذا سافرتي أولى

وفيه مواضيع كثيرة تبين كيف تجيبين القبول بنفسك بدون مكاتب
    حنا هنا عشان نساعدك

بالتوفيق : )
    7 "
  3. الابليكشن 6 اوراق وانا ترجمة نصه بس فيه اشياء ما فهمتها واخاف اسوي ذكيه واجيب العيد المشكله كله في الابليكش صح انا عرف اترجم كل شي بس بعض الاشياء متررده في اجبتها مثل الدراسة على حساب من ابوك او الزوج او منحة او او واسم الراعي او الكفيل ومع العلم ان زوجي بعد يبي يدرس فما ادري وش اقول لهم على حسابه او منجه او على حساب مين مو بس هذا الموضوع اللي موخوفني بصراحة خايفه والله من العصر وانا شغاله فيه بس بالنهاية طفشت واحسها تقفلت بوجهي لا تلوموني بس اللي يد في النار مو مثل اللي يده بالماء انا خايفة وموتره وخلوها ع ربكم الا بليكشن احد يقدر يترجمة بالعامية ويفهمني فيه والله يسعده بالدنيا والاخرة يااارب اذا فيه احد يقدر يساعدنا ربي يسعدها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.