الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة هذي بتجنني ,,وش اسوي ؟؟؟

السفارة هذي بتجنني ,,وش اسوي ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وسام الأمل
    وسام الأمل

مبتعث مجتهد Senior Member

وسام الأمل كندا

وسام الأمل , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أحياء , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • أحياء
    • أنثى
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

March 13th, 2012, 04:12 AM

وربي طفشت من سفارة كندا دي ...هما يستهبلوا ولا ايش بالضبط ...رفضو الفيزا المرة الأولى بسبب ان اسمي مو موجود عندهم ولامرافقيني ورحت الرياض وجبت خطاب سفاره(ضمان مالي)
    ورجعت ارسلت اوراقي تاني انا وزوجي ووولدي ...وبعد اسبوعين اليوم جااااتني رسااااله بخصوص زوجي ..انهم طالبين
    1- اسماء والديه وجميع افراد العائله >>>ارسلت ابليكيشن الفاميلي ولا يمكن عشان كتبنا امه وابوه متوفين مدري والله
    2-رقم جوازه القديم لأنه جوازه مجدد
    3- وحاطين سؤال هل تم القبض عليك في قضيه في مكان ولادتك؟؟>>>وش يبون بالضبط ورقه تثبت ولا مجرد سؤال يجاااوب عليه

تكفووون اللي عندو فكرة يجاااوبني بأسرع وقت
    ايش طالبين بالضبط؟؟؟؟؟ عطوني مهله 7 أيام قبل ككذ ا عطوني مهله قالوا 10 ايام وماامرت 3ايام الا ورجعوا الجوازات وخسرت ثمن الشيكات
    وهذا نص الرساله
    Dear ,
    In order to assist us in completing the assessment of your file, please provide us with the following documents/information before 18/03/2012
    - Name of parents and all siblings.
    -All previous passport numbers.
    -Have you ever been arrested or detained in country of birth?
    Failure to provide these documents by the requested date may result in the refusal of your application.
    Feel free to send these documents as an attachment via e-mail to Riyadh.visa@international.gc.ca
  2. ياقلبي الله ييسر لك يارب شوفي حبيبتي بقولك شغله وانتي شوفي

اول شي حكاية والديه متوفين طيب عادي هم كاتبين حتى لو متوفين تكتبين متوفين وتاريخ الوفاه ومكان الوفاه عادي واهم شي كتبتو اللي طالبينه كامل اخوانه اخواته يعني العيله كامله

ثاني شي شوفي ماسألو هل تم القب عليك في قضيه الا لسببين انو انتم ماوضحتو في الاوراق انو مافي مشاكل يعني تحطي no عند جرائم وزي كذا او انو زوجك تم القبض عليه زمااااااان والسفاره تبغى تتأكد فتأكدي من زوجك

معليش اختي شككت بس هالسفاره تشكك بلد بحالو ورقم الجواز القديم يروح للجوازت ويطلعو من الحاسوب برنت اعتقد يقدر يسأل الجوازات ويشوف

بس عندي كم سؤال حبيبتي متى ردو عليكم اول مرة انو اسمك مو موجود وهل انتي حولتي من دولة ثانية لكندا ...!!!

وبالاخير بقولك استخيري واذا اترفضت ثالث مرة غير الدولة اريح لك

الله يوفقك عزيزتي وجميع المبتعثين والمبتعثات وتتسهل امورهم يارب
    7 "
  3. المطلوب المعلومات فقط نعم ام لا ما طلبوا اي اثبات
    المعلومات المطلوبة بسيطة هدي اعصابك شوي
    وارقام الجوازات السابقة اكيد زوجك معه نسخ من الجوازات القديمة وعليها الارقام
    وطلبوها عن الطريق الايميل يعني الامر سهل
    نعم الفيز الكندية صارت اصعب لما تقدمي للمرة الاولى من السفارة بس لديهم مرونة وتساهل بعد دخول كندا فمثلا باستطاعتك التنقل بين جامعة واخرى بدون ابلاغ احد ومهلة طويلة عند التجديد وغير ذلك ..........
    7 "
  4. ماحولت اختياري كندا من يوم النتايج...وردولي بعد 35يوم من ارسالي للفيزا ...
    اخي nasa ارسلت ايميل يوضح فيه اسماء الوالدين وأخوانه وأخواته..
    وارسلت رقم الجواز القديم والجوازات مارضيت تعطيه برينت بس الرقم
    وبالنسبه للسؤال الأخير جاوب عليه ب لا
    كذا ممكن يقبلو ولا ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الأمل
    ماحولت اختياري كندا من يوم النتايج...وردولي بعد 35يوم من ارسالي للفيزا ...
    اخي nasa ارسلت ايميل يوضح فيه اسماء الوالدين وأخوانه وأخواته..
    وارسلت رقم الجواز القديم والجوازات مارضيت تعطيه برينت بس الرقم
    وبالنسبه للسؤال الأخير جاوب عليه ب لا
    كذا ممكن يقبلو ولا ؟؟
    ممتاز شفتي كيف ان الاشياء المطلوبة بسيطة وواضحة مجرد معلومات اضافية
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.