الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مشكلة تحميل الملفات في البوابة .. الحل

شرح مشكلة تحميل الملفات في البوابة .. الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علوش الغامدي
    علوش الغامدي

مبتعث مستجد Freshman Member

علوش الغامدي الولايات المتحدة الأمريكية

علوش الغامدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Engineering , بجامعة ?????
    • ?????
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • Austin, TX
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 13th, 2012, 04:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله اليوم خلصت الملف كامل وماعاد بقي الا اشياء جدا بسيطه ماراح تاخذ مني وقت اذا وصلت بلد الابتعاث انشالله

لي يومين ونا احاول احمل الملفات لكن كل مرة يعطيني error .. كل الملفات عندي كانت PDF وحجمها اقل من 500كيلو وهذا اللي كان رافع ضغطي انه كل ملفاتي مثل مايبغونها بالضبط

ومابقيت موضوع بالمنتدى يخص هالمشكله الا ودخلته ولكن مالقيت حل ..

طبعا الملفات كلها كانت تسميتها بالعربي قلت ياولد اغيرها انجليزي واجرب حظي وهاتك يا جوجل ترجمة ونسخ لصق وخلصت كل الملفات وادخل على البوابه وفتح ملف طالب وادعي ربي ان الحركه تضبط وتتحمل لانه لو

ماتحملت ممكن انتحر لاني سويت كل اللي يبغونه ولله الحمد وتتحمل كلها يااااس .. حسيت اني اذكى رجل بالعالم .. فالمشكله ياشباب ويابنات طلعت بالتسميه والموقع لافيه تحديث ولاهم يحزنون

ونا تحت امركم بأي استفسار ...

الله يوفقنا وياااكم يارب

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "قمر عيونك"
    الله يجزاك كل الخير على التنويه,, وان شاء الله تتسهل امورك في هالسالفه ,, بس عندي استفسار قد ايش بياخذ معانا وقت فتح الملف واستلام الضمان المالي للمبتعثه والمرافق؟؟

فتح الملف ماياخذ وقت كثير اذا انك حملتي ملفاتك قبل ماتسافرين لانه ماراح يبقى عليك الا ختم الدخول لامريكا وختم الخروج من السعوديه والايتونتي لانه راح يختمونه والشيك الملغي .. انا صاحبي مرافق مع زوجته ويقولي ماكمل اسبوع الا ووافقوا على فتح الملف لزوجته واضافته كمرافق وارسلوا الضمان المالي للمعهد وطلعوا بطاقه التأمين .. الوضع سهاله جدا ولاتشيلي هم شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.